احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه "فتح" شيعت عنصريها ولم تتقبل العزاء! - 3 صور الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه التفتيش المركزي والمالي حضر الى مستشفى جزين وفد من التيار الحر يجول في مخيم المية ومية توقيف شخص بتهمة احتجاز شقيقته في منزله بعد تعرضها للضرب من قبله بدء مراسم تشييع العنصرين في حركة "فتح" اللذين قتلا بالمية ومية أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء Needed a female secretary for a trading company in Saida توقيف شخصين من الجنسية البنغلادشية بتهمة قتل امرأة من الجنسية نفسها حريق في مصنع خشب في صيدا والاضرار مادية موظفو صندوق التعويضات لأفراد الهيئة التعليمية في المدارس الخاصة بدأوا إضرابهم لعدم إنصافهم توقيف مجموعة تمارس الدعارة وتصور الزبائن بهدف ابتزازهم صدور كتاب جديد عن مؤسسة الدراسات الفلسطينية: تاريخ الفلسطينيين وحركتهم الوطنية الشيخ ماهر حمود يستقبل بسام طليس‎ أنصار الله تنفي الفتن والإفتراءات .. وتؤكد الجيش في مخيم المية ومية: كيف تم التوغل والاستطلاع؟! الهومنتمن والنجم الرادسي يكملان اضلاع نصف النهائي - 10 صور الجيش في مخيم المية ومية مطمئناً ومحذراً: ما بعد اليوم ليس كما قبله
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةDonnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

صوف أوروغواي الفاخر يجمل السيارات الفارهة الألمانية + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الأربعاء 10 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يقطن أوروغواي 3.5 ملايين نسمة فقط، غير أن هذا البلد الأميركي الجنوبي يضم رؤوسا من الماعز توازي ضعف هذا العدد ويحتل موقعا متقدما على قائمة أكبر المصدرين في العالم للصوف وهي سوق نخبوية تثير اهتماما خاصا لدى مصنعي السيارات الفارهة الألمانية في ألمانيا.

يمسك سيباستيان بيد رأس الخروف فيما يشغل المجز في اليد الأخرى ليجرد في خلال بضع دقائق الحيوان من الصوف الذي يبدأ بذلك رحلة ستقوده من هذا البلد الواقع بين البرازيل والأرجنتين إلى ألمانيا لتجهيز السيارات الفخمة به.

في هذه المزرعة في فلوريدا في وسط اوروغواي، ينهمك 17 عاملا زراعيا على مدى ثلاثة أيام في جز صوف حوالي 2600 خروف في الموقع في هذا اليوم من الربيع الجنوبي قبل قيظ الصيف.

ويقول سيباستيان ساورا (22 عاما) والذي يعمل إلى جانب والده روبرتو البالغ من العمر 53 عاما بينها 36 قضاها في جز صوف الخراف «ثمة روح عمل جماعي حقيقية، نحن منظمون جدا في عملنا». ويشير إلى أن هذا العمل «جسدي يتطلب تضحيات».

ولتصدير الصوف من اوروغواي البلد الذي يضم 6.6 ملايين رأس ماعز، تعول البلاد على العولمة اذ ان 1% فقط من انتاجها السنوي البالغ حوالي 30 مليون كيلوغرام تستوعبه السوق المحلية.

ويعتبر هذا البلد الأميركي الجنوبي من آخر بلدان العالم التي تصدر جزءا كبيرا من صوفها بعد غسله وتمشيطه خلافا لاستراليا ونيوزيلندااللتين تصدرانه بشكله الخام.

وتحتل اوروغواي بفضل عرضها المتمايز المرتبة الثالثة عالميا على قائمة أهم المصدرين للصوف مع حصة في السوق تبلغ 12% خلفالصين والجمهورية التشيكية. 

@ المصدر/ أ.ف.ب 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878818296
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة