صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

YouthCan Digital Challenge Event - 30 pictures

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

After attending five training sessions, the students FINALLY presented their prototypes and projects to the  jury

after a tough month of preparation. The event is organized by Iman High School through the Computer Department presented by: Miss. Mirna El Baba, Mr. Abedulwadood Nakouzi and Mr. Noureddine Barakeh.

 On Sunday, 7th of January, seventeen teams presented their prototypes infront of:

Mr Abdulwadoud Nakouzi, Mr Khaled Zaatari, Mr Ali Abdulhamid and Mr. Abed Khaled.

After that, the students had 10 minutes to orally present a prepared PowerPoint showing the motivation behind their projects.

Mr. Ramzi Sabeayoun, Miss. Taghrid Azzam and Miss. Zahraa Bassyouni evaluated the presentations.

The competition did not end here. The students went under special kind of tests to show their teamwork skills. Mr. Houssam Kayello, Miss. Zainab Kahwaji, Miss. Zahraa Halabi, Miss. Houda Dalibalta, Miss. Nour Timsah, Mr. Omar Lotfi and Mr. Mostafa Talab evaluated the tests.

The YCDC Committee is thankful for all the jury who were present on Sunday and to Miss. May Mansour who volunteered to be with us. The Committee also thanks the principal Mr. Kamel Kozbar for all his cooperation and support.

Note that the results will be out on Saturday, 27th of January during a ceremony organized by the Committee.

Join us! 

 by: Iman High School @


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940741512
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة