صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

YouthCan Digital Challenge Event - 30 pictures

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 09 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

After attending five training sessions, the students FINALLY presented their prototypes and projects to the  jury

after a tough month of preparation. The event is organized by Iman High School through the Computer Department presented by: Miss. Mirna El Baba, Mr. Abedulwadood Nakouzi and Mr. Noureddine Barakeh.

 On Sunday, 7th of January, seventeen teams presented their prototypes infront of:

Mr Abdulwadoud Nakouzi, Mr Khaled Zaatari, Mr Ali Abdulhamid and Mr. Abed Khaled.

After that, the students had 10 minutes to orally present a prepared PowerPoint showing the motivation behind their projects.

Mr. Ramzi Sabeayoun, Miss. Taghrid Azzam and Miss. Zahraa Bassyouni evaluated the presentations.

The competition did not end here. The students went under special kind of tests to show their teamwork skills. Mr. Houssam Kayello, Miss. Zainab Kahwaji, Miss. Zahraa Halabi, Miss. Houda Dalibalta, Miss. Nour Timsah, Mr. Omar Lotfi and Mr. Mostafa Talab evaluated the tests.

The YCDC Committee is thankful for all the jury who were present on Sunday and to Miss. May Mansour who volunteered to be with us. The Committee also thanks the principal Mr. Kamel Kozbar for all his cooperation and support.

Note that the results will be out on Saturday, 27th of January during a ceremony organized by the Committee.

Join us! 

 by: Iman High School @


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919398021
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة