احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - صورتان حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور اتصالات للشيخ ماهر حمود واجتماع في مكتبه حول مخيم المية ومية - 4 صور جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه "فتح" شيعت عنصريها ولم تتقبل العزاء! - 3 صور الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه التفتيش المركزي والمالي حضر الى مستشفى جزين وفد من التيار الحر يجول في مخيم المية ومية توقيف شخص بتهمة احتجاز شقيقته في منزله بعد تعرضها للضرب من قبله بدء مراسم تشييع العنصرين في حركة "فتح" اللذين قتلا بالمية ومية أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء Needed a female secretary for a trading company in Saida توقيف شخصين من الجنسية البنغلادشية بتهمة قتل امرأة من الجنسية نفسها حريق في مصنع خشب في صيدا والاضرار مادية موظفو صندوق التعويضات لأفراد الهيئة التعليمية في المدارس الخاصة بدأوا إضرابهم لعدم إنصافهم توقيف مجموعة تمارس الدعارة وتصور الزبائن بهدف ابتزازهم صدور كتاب جديد عن مؤسسة الدراسات الفلسطينية: تاريخ الفلسطينيين وحركتهم الوطنية الشيخ ماهر حمود يستقبل بسام طليس‎
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

هكذا عليك أن تتصرف إذا هوى بك المصعد + فيديو

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 09 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تخيل فور دخولك المصعد، أنك ضغطت على زر الطابق 10، مطمئناً في طريقك صعوداً إلى مكتبك، فجأة، يتوقف المصعد وتبدأ تشعر من تحت أقدامك، أرضية المصعد تهوي نحو الأسفل، وتتساءل هل ستنجو بحياتك إذا هوى المصعد؟
على الرغم من أنه لا يوجد ضمانة تامة للنجاة، هناك لحسن الحظ العديد من تدابير السلامة الكفيلة بحمايتك من السقوط 10 طوابق إلى الأسفل.

إذا وقع عطب في المحرك، تتدخل مباشرة الفرامل لمنع السقوط، وفي حالة وقوع خلل في الفرامل لأي سبب من الأسباب، يتدخل الثقل الموازن للتعويض عن هذا العطب، مثلما يوضحه مايكل أراندا في شريط الفيديو "هل يمكن النجاة في حالة سقوط المصعد؟".

وقعت واحدة من أشهر أعطال المصاعد في صيف العام 1945، في شهر يوليو تحديداً لدى تحطم طائرة كانت في رحلة روتينية، فارتطمت عن طريق الخطأ، بمبنى أمباير ستيت.

تسبب الحريق الناجم عن الحادث في كسر كابلات المصعد، فهوت بيتي لو أوليفر البالغة من العمر 19 عاماً 75 طابقاً إلى الأسفل، لكنها نجت بأعجوبة.

ولا تزال NPR (الإذاعة الوطنية العامة بالولايات المتحدة)، تحتفظ في أرشيفها بالتسجيل الصوتي ليوم ارتطام طائرة B-25 بالمبنى، ولا يزال يجهل إلى يومنا هذا كيف نجت بيتي لو أوليفر من تلك الحادثة، لكن، إذا وجدت نفسك يوماً في وضع مماثل، يُنصح بعدم القفز، عكس الاعتقاد السائد كسبيل للنجاة، والقيام بدل ذلك بالتمدد على الظهر على أرضية المصعد، وفق ما ينصح به الباحثون في مركز الهندسة الطبية الحيوية في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، نقلاً عن صحيفة نيويورك تايمز.

على الرغم من أن هذا الإجراء لا يضمن لك النجاة، إلا أنه يظل أفضل السبل نظراً لما يحقق من توزيع ثقل جسمك بالتساوي على أرضية المصعد، ومن ثم يجنب تركيز أثر السقوط على جزء محدد من الجسم. 

@ المصدر/ هافبوست عربي 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878840574
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة