صيدا سيتي

تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

العميد العرموشي يلتقي وفدا من"الاونروا" في مكتبه بعين الحلوة - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى قائد الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد ابو أشرف العروشي في مكتبه في عين الحلوة، وفدا من وكالة "الآونروا"  يتقدمه مديرها في منطقة صيدا الدكتور ابراهيم الخطيب، ومديرها في عين الحلوة عبد الناصر السعدي.
و قال الدكتور ابراهيم الخطيب" أن هذه الزيارة  لتقديم التهاني للعميد العرموشي، بمناسبة ذكرى انطلاقة حركة فتح، ولمناقشة موضوع الترميم والاعمار ،والتعويضات لحي الطيري والأحياء المتضررة.
 وأشار الدكتور الخطيب الى ،أنه وبعد الانتهاء من عملية الاعمار والترميم  فالمبالغ المالية المتبقية سوف يتم ترميم المحال التجارية المتضررة فيها.
 وانضمت لجنة" حي الطيري" الى الاجتماع ، وجرى مناثشة موضوع اعمار حي الطيري مع الدكتور الخطيب والوفد المرافق له، ووعد الدكتور ابراهيم المباشرة بالترميم واعادة الاعمار فور انجاز كافة الترتيبات الادارية واللوجستية.
 وشدد العميد العرموشي على ضرورة الاسراع في البدء في عملية الترميم واعادة البناء، واضعا كافة امكانيات الامن الوطني في منطقة صيدا  من اجل تسهيل الامور وتذليل العقبات ان وجدت من اجل البدء بالعمل شاكرا كافة الجهود التي تبذل من اجل ذلك.

@ المصدرم الأمن الوطني الفلسطيني - لبنان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950820433
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة