صيدا سيتي

إعلام من المالية بعدم إحتساب فترة الإقفال الكامل الممتدة ما بين 14 و24/01/2021 ضمن الفترات المحددة للالتزام بالموجبات الضريبية صيدا وجزين: العاصفة تُحكم قبضتها ثم تُخلي الساحة للجليد! إخماد حريق سيارة من نوع مرسيدس على طريق ثكنة الجيش مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله الحاج أحمد علي السمرة في ذمة الله مقابلة حصرية أجراها موقع الهيئة 302 الإلكتروني مع نائب رئيس اللجنة الإستشارية للأونروا معالي الوزبر السابق د. حسن منيمنة‎‎ البزري: لا نستطيع الاستمرار بمعادلة الإغلاق والفتح بل التحضير للتعايش مع كورونا طارق عكاوي: أبا علي ... غرسك باقٍ فينا موجة جديدة من التهديد الإلكتروني هل يعيد «امتحان» شباط أموال المودعين؟ شكاوى بالجملة على الاقتطاعات المصرفية من الحسابات وعلى السحوبات: حرب العمولات تشتعل بين البنوك وزبائنها بين "كورونا" والبطالة... عائلات صيداوية تئنّ فقراً أسرار الصحف: مرجع نيابي يبدي حذره إصابة واحدة نتيجة حادث سير في صيدا المجذوب يصدر قرارا بتنظيم التعليم عن بعد لغاية 15 شباط المقبل الشهاب في يوم (السجين)؟ في بحر العاصفة و"كورونا": لا صيد ولا من يصطادون! مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا الحاجة بهية محمد حنينة (أرملة محمود الديماسي) في ذمة الله اللجنة الشعبية تجول على المحال التجارية في صيدا القديمة، وتطالب أصحاب المحال بمراعاة أوضاع المواطنين

العرموشي استقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية في عين الحلوة - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

العميد العرموشي  يستقبل وفد من  جبهة التحرير الفلسطينية في مكتبه في عين الحلوة

 استقبل قائد الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي  اليوم الاثنين 7-1-2018  في مكتبه بعين الحلوة ، وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية تقدمه عضو قيادة الجبهة في لبنان ابو السعيد اليوسف.    
 وكان اللقاء مناسبة لتوجيه التحية لأبناء شعبنا المنتفض داخل فلسطين ضد قرار ترامب بإعلانه القدس عاصمة للكيان الصهيوني وكما تم توجيه التحية للاسيرة عهد التميمي ولكافة الأسرى في سجون العدو الصهيوني. واكد المجتمعون بأن القدس عاصمة فلسطين الابدية وجرى بحث الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة والجوار. 

@ المصدر/ دائرة العلاقات العامة والاعلام - الامن الوطني الفلسطيني / لبنان

***

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي في مكتبه بعين الحلوة، وفدا من "​جبهة التحرير الفلسطينية​" برئاسة عضو قيادة الجبهة في لبنان ابو السعيد اليوسف، حيث جرى البحث باوضاع مخيم الحلوة،اضافة الى سبل دعم شعبنا المنتفض داخل فلسطين ضد قرار ترامب بإعلانه القدس عاصمة للكيان الصهيوني، مؤكدين بأن القدس عاصمة فلسطين الابدية. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950500305
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة