صيدا سيتي

نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم

فتح الإنتفاضة في البداوي أحيت الذكرى 53 لإنطلاقة الثورة الفلسطينية

فلسطينيات - الإثنين 08 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت حركة فتح -الإنتفاضة، إستقبالا سياسيا، في الذكرى ال53 لانطلاقة حركة فتح والثورة الفلسطينية المعاصرة، تحت شعار "نحو إنتفاضة شعبية ... إستمرار للمقاومة لتبقى القدس عاصمة فلسطين الأبدية حتى التحرير الكامل"، في مقر اللجنة الشعبية في مخيم البداوي في حضور الشيخ محمود عبيد ممثلا جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية ومشاركة ممثلين عن القوى والأحزاب الوطنية اللبنانية والفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية وفعاليات.
بداية، تحدث أبو الحسن مصطفى ثم كانت كلمات لكل من جمال سكاف باسم لجنة الأسير في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف ويوسف مشلاوي باسم جمهور المقاومة جورج عبد الرحيم باسم جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وعبد الناصر المصري باسم المؤتمر الشعبي اللبناني وعضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية - القيادة العامة أبو عدنان عودة.
وختاما القى المسؤول السياسي للحركة في الشمال محمد المصري واستنكر قرار ترامب واعتبر "أنه يبرهن مدى عداء أميركا لأمتنا وشعبنا"، مؤكدا أنه "لا يوجد للصهاينة موطئ قدم في فلسطين، وأن القدس والأقصى مقدسات إسلامية".
وعبر عن "الإعتزاز بالمناضلة عهد التميمي التي قدمت صورة ناصعة عن جيل فلسطين الصاعد والواعد والمكافح من أجل تحرير فلسطين وكنس الصهانية من ربوعها المباركة"، مطالبا القيادة والسلطة الفلسطينية "بالتخلي عن إتفاقية أوسلو وإلغاء التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني، وبناء وحدة وطنية فلسطينية تتبنى نهج المقاومة المسلحة من أجل التحرير والعودة".
ودعا إلى "التلاحم مع محور المقاومة في سوريا وإيران وحزب الله".
ثم توجهوا إلى مقبرة الشهداء ووضع إكليل من الزهر على أضرحة الشهداء.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940758713
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة