وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
انسحاب عناصر قوى الأمن من نقطة التفتيش في المطار وعناصر أمن المطار يعملون على التدقيق بجوازات سفر المسافرين وعملية التفتيش متوقفة إشكال بالمطار بين عناصر من الجيش تابعين لجهاز أمن المطار من جهة وعناصر من قوى الأمن الداخلي عند نقاط التفتيش الأولية والداخلية شراكة بين الروبوتات والنحل لتحسين حماية البيئة + فيديو جريح بحادث سير على أوتوستراد الزهراني جدار حب حول الرشيدية: ما علاقة صور بإدلب؟ حقيقة الفيديو المرعب على أوتوستراد المتن السريع + فيديو إرجاء جلسة استجواب حميمص في قضية الطفلة مشلب إلى 22 ت1 طفل يتوسل معلمته أن ينام ربع ساعة في الصف! + فيديو بالصور- اصابة فتاة بجروح بالغة جراء سقوط قطع معدنية من ورشة للبناء في الحمرا هكذا عاقبت راكبة دراجة نارية سائقة ألقت قمامة في الشارع العام + فيديو الخولي: عدم تطبيق أصحاب المولدات قرار وزارة الاقتصاد بداية ت1 سيكرس حكم المافيات فريق كرة قدم للفتيات في طيردبا يكسر القيود + فيديو الأبقار المصابة... هل شُحِنت من إسرائيل؟ سوبرماركت صديق للمكفوفين: هو الأول من نوعه في لبنان والمنطقة وفي الشرق الأوسط إقبال كثيف على المدارس الرسمية: هل تستوعب؟ تالا زنتوت بمساعدة زوجها أمجد أبو زينب.. تحول الأشياء المرمية أثاثاً فنياً - 4 صور ذوي الحاجات الخاصة ومصابون يائسون... ولا أمل لهم إلا بالله تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 14 صورة تركة غريبة لأكبر تاجر مخدرات عرفه العالم + فيديو الطفل أنس قشقوش: معاناة بطل رياضي تبدأ باكراً
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

سامسونج تطلق مجموعة هواتف Galaxy A8(2018) A8+(2018) مع الكاميرا الأمامية المزدوجة - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 08 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، عن إطلاق أحدث أجهزتها في مجموعة A Galaxy: Galaxy A8 (2018) و A8+ (2018).
تتميز هواتف Galaxy A8(2018) و A8+(2018)بكاميرا أمامية مزدوجة، وشاشة عرض لامتناهية، والتصميم المريح والمذهل، الذي يعتبر امتدادا لإرث سامسونج التصميمي. ومع المزايا الإضافية اليومية، باتت سلسلة Galaxy أكثر عصرية وعملية وراحة من أي وقت مضى. 
وقال جونهو بارك، نائب رئيس وحدة تخطيط المنتجات العالمية، قسم الاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: " مع إطلاق هاتفي Galaxy A8(2018)  A8+(2018)، فإننا نقدم لعملائنا المواصفات التي يحتاجونها من هواتفنا الذكية الرائدة، كالكاميرا الأمامية المزدوجة التي نستعملها للمرة الأولى في أجهزتنا، وشاشة العرض اللامتناهية مع خدمة التركيز المباشر Live Focus، التي تضيف الكثير من المزايا لمجموعة Galaxy A المعروفة بتصاميمها الأنيقة. تجسد هذه الهواتف التزامنا بتلبية احتياجات المستهلكين من خلال تزويدهم بخيارات أكبر وأكثر ملاءمة."

بات بمقدورك الآن التقاط صورًا واضحة بالكاميرا الخلفية حتى في ظروف الإضاءة الخفيفة بدقة 16 ميجا بكسل وفتحة عدسة  F1.7، إضافة  إلى إمكانية التطقات صور سيلفي رائعة بالكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل +8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F1.9، أينما كنت ومهما كنت تفعل. وتتكون الكاميرا الأمامية المزدوجة من كاميرتين منفصلتين للاختيار فيما بينهما لالتقاط السيلفي التي تريد مع خلفية متألقة وواضحة بشكل استثنائي. ومع ميزة التركيز المباشر والتأثيرات الفريدة، يمكنك ضبط التفاصيل قبل أو بعد التقاط الصورة للحصول على صورة عالية الجودة.

تضمن لك الكاميرا المتطورة التقاط صور رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما تتيح لك الأجهزة الجديدة تخصيص صورك مع العديد من الخيارات الممتعة، كإضافة الملصقات إلى صور السيلفي أو التركيز على الطريقة الرائعة في تقديم الطعام.
ستخلصك تقنية تثبيت الصورة الرقمية للفيديو من سامسونج من الاهتزازات التي قد تظهر في المقاطع التي تصورها. ومع إضافة ميزة الفاصل الزمني، يمكنك الآن خلق مقاطع فيديو ذات فواصل زمنية تتيح لك تصوير فيديوهات أطول ومشاركتها على صفحات التواصل.
وتتميز مجموعة هواتف Galaxy A بشاشة العرض اللامتناهية من سامسونج، ما يؤدي إلى زيادة حجم الشاشة لمنحك تجربة مشاهدة غامرة، ومع نسبة العرض الاستثنائية التي تبلغ 18.5:9 [1]، توفر هذه الهواتف الذكية تجربة مشاهدة سينمائية أوسع نطاقا عند مشاهدة الأفلام أو اللعب. كما أن الزجاج الناعم والإطار المعدني، والهيكل الخارجي المتميز بالانحناءات الخفيفة يجعل من أجهزة هذه المجموعة مريحة للإمساك بها واستخدامها، مع الواجهة الأمامية المصنوعة من الزجاج لمزيد من المتانة. تتوافر هواتف Galaxy A8(2018) وA8+(2018) بأربعة ألوان تشمل الأسود، الرمادي الأوركيديه، الذهبي والازرق لتناسب أناقتك ونمط حياتك[2].
تتميز هواتفGalaxy A8(2018)  و A8+(2018) بمنحك الراحة التي تنشدها بفضل شاشة العرض قيد التشغيل دائمًا، والتي تسمح لك بعرض المعلومات سريعاً دون فتح هاتفك، ما سيشعرك بأن كل ما تحتاجه من معلومات بات في متناول يديك.

وبفضل مقاومتها للماء والغبار بمعيار  IP68[3]، يمكن لهواتفGalaxy A8(2018)  و A8+(2018) تحمل كافة العوامل الخارجية كالماء والمطر والتعرق والغبار والأتربة، ما يجعلها مناسبة لأي نشاط ومتوافقة مع أي نمط حياة. وتدعم هذه الهواتف بطاقات ذاكرة microSD لزيادة سعة التخزين الخاصة بك بمقدار 256 جيجابايت، وهي الأجهزة الأولى من مجموعة هواتف A التي تدعم نظارة  Gear VR من سامسونج.

ستصبح هواتفGalaxy A8(2018)  و A8+(2018) متوفرة ابتداءً من أوائل يناير 2018.

[1] تم قياس الشاشة قطريا كمستطيل كامل دون احتساب الزوايا المدورة

[2]  قد يختلف توافر الألوان بين دولة وأخرى. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862933738
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي