صيدا سيتي

سارة ابنة شقرا سقطت عن الطبقة 18 في الكويت... والدها لـ"النهار": "لزوجها يد" "يلزمنا موظّف لبناني".. وتحذير للعاملين من دون بطاقات صحية! مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين طريق صيدا بيروت مقطوعة بالإطارات المشتعلة على أتوستراد الرميلة بالإتجاهين حتى الساعة العاشرة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً العرض الأقوى من الاثنين إلى الجمعة عند مطعم Palma - شاطئ الجزيرة في صيدا للإيجار مكتب كبير بمطل بانورامي وموقع إستراتيجي في قلب صيدا - 29 صورة توقيف عصابة تسرق دراجات نارية وتبيعها في صور أسامة سعد مخاطبا الحكومة من مجلس النواب: أنت مش خرجك تحكمي... روحي استقيلي لم يقبض راتبه .. فأطلق النار احتجاجاً في مخيم عين الحلوة إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة البحرية في الرميلة وفد من لجنة متابعة أزمات المياه والكهرباء يطالب بوضع حد للتقنين الجائر في صيدا

حركة حماس والمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تكرمان نادي الخليل / البداوي- 10 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 08 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حركة حماس والمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تكرمان “نادي الخليل/البداوي”

أبطال بطولة فلسطين “القدس ستبقى عربية” في لعبة الكيك بوكسنج 

بحضور المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في الشمال السيد أحمد الأسدي “أبو بكر” ومدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي ومسؤول المؤسسة في منطقة الشمال السيد أحمد الدلو، الإعلامي الرياضي (غزة/فلسطين) الدكتور إسلام صقر وشخصيات سياسية ورياضية وجماهيرية وممثلي الجمعيات الرياضية وحشد كبير من محبي النادي ولعبة الكيك بوكسنج، كرمت حركة المقاومة الإسلامية حماس والمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة أبطال نادي الخليل البداوي وذلك يوم الأحد 7/1/2018 في حفل حاشد في مجمع “Five stars” جبل البداوي شمال لبنان، وذلك لفوزه في بطولة فلسطين “القدس ستبقى عربية” التي أقيمت برعاية الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ خلال شهر كانون الأول/ديسمبر 2017، حيث احتل “نادي الخليل/البداوي للفنون القتالية” المركز الاول بمجموع “14 ذهبية و8 فضيات و5 برونزيات”.
بداية رحب عريف الحفل السيد أحمد الدلو بالحضور ومن ثم كانت تلاوة آيات من كتاب الله، بعد ذلك تحدث السيد خليل العلي مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان، عن دور الشباب الرياضي القوي في الأمة ودورهم في حماية القدس وفلسطين، شاكرا إدارة نادي الخليل على جهدهم في رعاية الشباب الرياضي الفلسطيني وتأهيله ليحمل العلم الفلسطيني في المحافل الدولية ثم قدم الشكر لحركة حماس لرعايتها لهذا التكريم.
ثم تحدث السيد أحمد الأسدي “أبو بكر”، المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في الشمال، مثنيا على دور المؤسسة الرياضية في تربية الشباب الذين هم عصب الأمة وهم سهم الانتصار في كل ما يواجه القضية الفلسطينية، مؤكدا ان المصالحة هي مطلب وطني بامتياز لخدمة القدس وفلسطين.
ثم كانت كلمة للدكتور إسلام صقر الإعلامي الرياضي من غزة هاشم موجها التحية لأهلنا في لبنان، مؤكدا ان المقاومة تتعد اشكالها والكل يقاوم من موقعة التخصصي فالرياضي والاعلامي والشاعر. وبعد كلمته تم تبادل الدروع بين د. صقر والسيد خليل العلي ومن ثم تم توزيع الجوائز على 57 بطل ومدرب واداري و8شخصيات وجمعيات ترعى العمل الرياضي.
وفي الختام تم التقاط صورة جماعية للمكرمين. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903205938
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة