صيدا سيتي

باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة جريح في اشكال تطور لاطلاق نار في مخيم عين الحلوة

حركة حماس والمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تكرمان نادي الخليل / البداوي- 10 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 08 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حركة حماس والمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة تكرمان “نادي الخليل/البداوي”

أبطال بطولة فلسطين “القدس ستبقى عربية” في لعبة الكيك بوكسنج 

بحضور المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في الشمال السيد أحمد الأسدي “أبو بكر” ومدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي ومسؤول المؤسسة في منطقة الشمال السيد أحمد الدلو، الإعلامي الرياضي (غزة/فلسطين) الدكتور إسلام صقر وشخصيات سياسية ورياضية وجماهيرية وممثلي الجمعيات الرياضية وحشد كبير من محبي النادي ولعبة الكيك بوكسنج، كرمت حركة المقاومة الإسلامية حماس والمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة أبطال نادي الخليل البداوي وذلك يوم الأحد 7/1/2018 في حفل حاشد في مجمع “Five stars” جبل البداوي شمال لبنان، وذلك لفوزه في بطولة فلسطين “القدس ستبقى عربية” التي أقيمت برعاية الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ خلال شهر كانون الأول/ديسمبر 2017، حيث احتل “نادي الخليل/البداوي للفنون القتالية” المركز الاول بمجموع “14 ذهبية و8 فضيات و5 برونزيات”.
بداية رحب عريف الحفل السيد أحمد الدلو بالحضور ومن ثم كانت تلاوة آيات من كتاب الله، بعد ذلك تحدث السيد خليل العلي مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان، عن دور الشباب الرياضي القوي في الأمة ودورهم في حماية القدس وفلسطين، شاكرا إدارة نادي الخليل على جهدهم في رعاية الشباب الرياضي الفلسطيني وتأهيله ليحمل العلم الفلسطيني في المحافل الدولية ثم قدم الشكر لحركة حماس لرعايتها لهذا التكريم.
ثم تحدث السيد أحمد الأسدي “أبو بكر”، المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في الشمال، مثنيا على دور المؤسسة الرياضية في تربية الشباب الذين هم عصب الأمة وهم سهم الانتصار في كل ما يواجه القضية الفلسطينية، مؤكدا ان المصالحة هي مطلب وطني بامتياز لخدمة القدس وفلسطين.
ثم كانت كلمة للدكتور إسلام صقر الإعلامي الرياضي من غزة هاشم موجها التحية لأهلنا في لبنان، مؤكدا ان المقاومة تتعد اشكالها والكل يقاوم من موقعة التخصصي فالرياضي والاعلامي والشاعر. وبعد كلمته تم تبادل الدروع بين د. صقر والسيد خليل العلي ومن ثم تم توزيع الجوائز على 57 بطل ومدرب واداري و8شخصيات وجمعيات ترعى العمل الرياضي.
وفي الختام تم التقاط صورة جماعية للمكرمين. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911431056
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة