صيدا سيتي

هيئة القضايا تقدمت بشكوى ضد 17 موظفا في وزارة المهجرين بهية الحريري التقت العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب الجماعة الإسلامية تستقبل العميد حمادة والعقيد حرب تجمّع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني يُدين التعرّض للوزير الأسبق عدنان القصار إشكال فردي ليلا في عين الحلوة ولا إصابات التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول إنتشار كورونا قتيل مساء أمس في حادث صدم على اوتوستراد الغازية مغدوشة تتزين بابهى الحلى لمناسبة عيدي الميلاد ورآس أسرار الصحف: لا يزال قيادي بارز مصدوما من اجراء اتخذ بحقه اخيرا ويحاول ان يقرأ النتائج والتداعيات مع بعض المحيطين به مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان مبارك افتتاح الفرع الجديد لأفران أبو مازن الفاخرة في صيدا - بجانب مدرسة الأمريكان "ضوء أخضر" فلسطيني لتصعيد المواجهة مع "الأونروا": وقف التقليص أو رحيل المدير العام خالد أحمد علاء الدين في ذمة الله الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد فوزي حمادة والعقيد سهيل حرب‎ الأميركي الصيداوي يحيى خالد سعد يفوز في أول لعب احترافي خارج الولايات المتحدة الاميركية في لعبة MMA للوزن الخفيف اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا

الجهاد وجبهة التحرير في صور يدعوان إلى تصعيد الفعاليات دعما للقدس - 3 صور

فلسطينيات - السبت 06 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة الساحة اللبنانية، في "حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين"، "أبو سامر موسى"، بحضور مسؤول العلاقات السياسية في منطقة صور، "محمد عبد العال"، قبل ظهر اليوم الجمعة، في مكتب حركة الجهاد، بمخيم الرشيدية، وفدا من "جبهة التحرير الفلسطينية"، برئاسة عضو المكتب السياسي، "عباس جمعة"، يرافقه عضو قيادة لبنان، "أبو جهاد حبوس"، وعضو قيادة منطقة صور، "ياسر المير"، حيث بحث الطرفان الاوضاع في مخيمات صور.
ودعا الجانبان كافة الاحزاب الفلسطينية واللبنانية الى تصعيد الفعاليات والاعتصامات الرافضة للقرارات الامريكية الصهيونية ضد القدس، وما يترتب على الأمتين العربية والإسلامية من تحديات، مؤكدين على استمرار خيار المقاومة والجهاد في سبيل تحرير كامل فلسطين.
واكد الجانبان على ضرورة الوحدة الفلسطينية ورص الصف الفلسطيني بكل مكوناته السياسية والعسكرية لمواجهة كل التحديات الصهيونية والأمريكية في فلسطين، مشيدين بكل التضحيات التي قدمها أبناء الشعب الفلسطيني في سبيل افشال المخططات الصهيونية بحق المسجد الأقصى وفلسطين.
وعبر الجانبان عن رفضهم وادانتهم الشديدة للقرار الصهيوني الداعي الى اعدام ابطال الانتفاضة، داعين المقاومة الفلسطينية إلى اعلان التعامل بالمثل لردع الكيان الصهيوني.
وبمناسبة، أسبوع الأسرى أكد المجتمعون على ضرورة تضافر كافة الجهود في الدفاع عن حقوق الاسرى، والوقوف الى جانب كافة الاسرى حتى إطلاق سراحهم. 

@ المصدر/ حركة الجهاد الإسلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947114428
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة