صيدا سيتي

الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر

الجهاد وجبهة التحرير في صور يدعوان إلى تصعيد الفعاليات دعما للقدس - 3 صور

فلسطينيات - السبت 06 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة الساحة اللبنانية، في "حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين"، "أبو سامر موسى"، بحضور مسؤول العلاقات السياسية في منطقة صور، "محمد عبد العال"، قبل ظهر اليوم الجمعة، في مكتب حركة الجهاد، بمخيم الرشيدية، وفدا من "جبهة التحرير الفلسطينية"، برئاسة عضو المكتب السياسي، "عباس جمعة"، يرافقه عضو قيادة لبنان، "أبو جهاد حبوس"، وعضو قيادة منطقة صور، "ياسر المير"، حيث بحث الطرفان الاوضاع في مخيمات صور.
ودعا الجانبان كافة الاحزاب الفلسطينية واللبنانية الى تصعيد الفعاليات والاعتصامات الرافضة للقرارات الامريكية الصهيونية ضد القدس، وما يترتب على الأمتين العربية والإسلامية من تحديات، مؤكدين على استمرار خيار المقاومة والجهاد في سبيل تحرير كامل فلسطين.
واكد الجانبان على ضرورة الوحدة الفلسطينية ورص الصف الفلسطيني بكل مكوناته السياسية والعسكرية لمواجهة كل التحديات الصهيونية والأمريكية في فلسطين، مشيدين بكل التضحيات التي قدمها أبناء الشعب الفلسطيني في سبيل افشال المخططات الصهيونية بحق المسجد الأقصى وفلسطين.
وعبر الجانبان عن رفضهم وادانتهم الشديدة للقرار الصهيوني الداعي الى اعدام ابطال الانتفاضة، داعين المقاومة الفلسطينية إلى اعلان التعامل بالمثل لردع الكيان الصهيوني.
وبمناسبة، أسبوع الأسرى أكد المجتمعون على ضرورة تضافر كافة الجهود في الدفاع عن حقوق الاسرى، والوقوف الى جانب كافة الاسرى حتى إطلاق سراحهم. 

@ المصدر/ حركة الجهاد الإسلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953716885
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة