صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حزب الاتحاد - 4 صور

فلسطينيات - الخميس 04 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو اللجنة المركزية ومسؤول منطقة الجنوب في حزب الاتحاد كمال يونس ، وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة  وحضور رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه  وبحث الطرفان في المستجدات السياسية الخطرة المتمثلة بتصفية القضية الفلسطينية الذي تعمل عليه الولايات المتحدة والكيان الصهيوني والأنظمة الرجعية على تصفيتها من خلال قرار الرئيس الامريكي نقل السفارة الأميركية إلى "القدس" والاعتراف بها كعاصمة للكيان الصهيوني، ما يشكل ذروة العدوان على الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.

واشار الطرفان الى ان ذلك يتطلب المواجهة وأوسع إدانة من كل القوى التقدمية والتحررية العربية والعالمية، والمبادرة إلى التحرك تعبيرا عن رفضها وغضبها لهذا القرار ، والارتقاء الى مستوى تضحيات الشعب الفلسطيني، الى مستوى الحدث والتحديات الجديدة على ضوء قرار ترامب الاخير والانتقال من الادانة والشجب الى تقديم خطوات عملية وملموسة ضد الولايات المتحدة لانتهاكها قرارات الشرعية الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، و الحقوق الوطنية المشروعة لشعب فلسطين كما كفلتها لها الشرعية الدولية في سلسلة قراراتها في مجلس الامن والجمعية العامة للامم المتحدة.

ورأى المجتمعون أن هذا القرارات الامريكية التي تتناغم مع قرار الليكود والكنيست الصهيوني تهدف إلى تكريس يهودية الدولة ، مما يتطلب العودة إلى المواجهة الجذرية من خلال مقاومة عربية شاملة ضد الاحتلال ومواجهة التطبيع من خلال الارتكاز على قوال الرئيس جمال عبد الناصر ما اخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة ، وهذا يتطلب تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وخيار الانتفاضة والمقاومة كأساس المواجهة من أجل استعادة الحقوق الوطنية المشروعه اي حق العودة وتقرير المصير، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس.

وأكد الجانبان على ضرورة التعامل مع الفلسطيني معاملة إنسانية، وإعطائهم حقوقهم المدنية والاجتماعية والإنسانية، ورفضهم للتوطين والتهجير.

وثمن المجتمعون مواقف لبنان الرسمي والشعبي واحزابه ومقاومته بدعم الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية ووقفة الجماهير العربية واحرار العالم الى جانب الشعب الفلسطيني.

ونواه الجمعة الى مواقف الوزير عبد الرحيم مراد ودعمه للشعب الفلسطيني ونضاله ، كما ثمن ما يقدمه للطلاب الفلسطينيين من مساعدات غبر الجامعات ، وهذا ان دل على شيئ انما يدل على المواقف القومية .

وبعدها كرم الجمعة يونس بحطة فلسطين تقديرا لدوره وعطائه . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946524709
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة