وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
لهذا السبب تناول الشاي الأخضر بعد وجبة الغداء الدفاع المدني: سحب زورق للصيد على متنه 3 أشخاص إلى ميناء صور بعد تعطل محركه مركز اشبيليا يستعيد ابنة صيدا نبيهة لطفي بعرض فيلم تسجيلي عن حياتها وأعمالها السينمائية - 30 صورة دراجة نارية تتغلب على طائرة وسيارة فورمولا في سباق سرعة بمطار تركيا + فيديو سقوط مروع لمغامر هبط بمظلة من الطابق الـ19 + فيديو الطقس غدا قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع استقرار في درجات الحرارة إمرأة تزن 17 كغم فقط بسبب حالة صحية نادرة سلحفاة عضاضة تهاجم السابحين في زيرة صيدا اكتشاف قاتل الرسام الشهير مايكل آنجلو! - 3 صور وفد ائتلاف إدارة النفایات قام بجولة على نواب منطقة صيدا جزين - 4 صور هونج كونج تدشن أول قطار فائق السرعة يربطها بالبر الصيني الرئيسي + فيديو جريح اثر تصادم بين سيارتين على أوتوستراد صيدا باتجاه صور محلة الزهراني حزب الله أحيا يوم العاشر بمجالس ومسيرات عاشورائية - 55 صورة الحريري رعت اختتام ورشة تدريبية حول "الوقاية من التطرف العنيف" - 30 صورة قتيلة وجريحان في تصادم على طريق عام صيدا جزين توقيف والدين ضربا ابنتهما القاصر وتسببا لها بارتجاج في الدماغ حداد خلال تدشين كنيسة المخلص في الصالحية: نعيد بناء آخر كنيسة مهدمة لنورث الأجيال لوحة مشرقة عن صيدا وشرقها أسامة سعد تلقى من فتحي أبو العردات اتصال شكر على مساعيه من أجل تسهيل قبول التلامذة الفلسطينيين في المدارس الرسمية أميريكية تربي 100 ألف نحلة على شرفة منزلها + فيديو الجهاد الإسلامي تتسقبل جبهة النضال في الرشيدية - 4 صور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية تكرم الدكتورة إنتصار خضر الدنان - 8 صور

فلسطينيات - الأربعاء 03 كانون ثاني 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ليس بالنار فقط نقاوم العدو الصهيوني. سلاح العلم حاد، من خلاله نعرف أكثر عدونا، ونتعرّف عليه، وهذا ينخرط في إطار مقاومتنا، ليس فقط لتحرير فلسطين، وإنما لتحرير العقول المنحرفة التي تضيع البوصلة، فبالعلم نحيا، ونعرف، ومن خلاله يتم تسييس بندقيتنا، والقضاء على الجهل والتخلّف والأمية .
من رحم مدرسة الأديب غسان كنفاني انبثق شعاع العلم، وولدت شهادة الدكتوراه في الأدب العربي التي حصدتها ابنة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الزميلة الدكتورة انتصار خضر الدنّان .
تحدّت بعنفوانها وانتمائها مصاعب الحياة، و واجهت بكبرياء وعنفوان غطرسة الظروف الصعبة، وانتصرت لنا، ولفلسطين، ولقضيتنا، ولشعبنا .
احتفاءً بنيلها شهادة الدكتوراه نظمت لجنة الأسرى والمحررين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشتات حفل تكريم للدكتورة الزميلة انتصار الدنان، بحضورمسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان الرفيق مروان عبد العال، ومسؤول لجنة الأسرى والمحررين للجبهة في الشتات الأسير المحرر أحمد أبو السعود، والأسير المحرر مروان المالحي عضو لجنة الأسرى في الشتات وقياديين في الجبهة .
خلال التكريم ألقى الأسير المحرر أحمد أبو السعود كلمة شدد فيها على أهمية هذا الحدث، كما أبدى فرحته العميقة بنيل الدكتورة انتصار الدنان شهادة الدكتورة ، مشيرا إلى ضرورة الدفع بالمرأة إلى الأمام. كما تحدث الرفيق عبدالله الدنان مسؤول لجنة الأسرى في لبنان، حيث بارك للدنان حصولها على الدكتوراه بدرجة جيد جدا، مشيرا في كلمته إلى ضرورة استثمار الشهادة في خدمة المجتمع الفلسطيني،مؤكدا على ضرورة تفعيل دور الثقافة والعلم.
ثم ثحدث الرفيق مروان عبد العال، حيث أكد فيها على أهمية العلم، والحصول على شهادة الدكتوراه، والاستعداد الدائم لإقامة الحفلات التكريمية لكل من يحصل على هذه الشهادة، إيماناً منّا بتشجيع العلم للسير نحو القضاء على الجهل .
وقدم عبد العال التبريك للدكتورة انتصار، وحيّا لنجة الأسرى والمحررين على مبادرتهم القيمة بتنظيم هذا الحفل .
وفي كلمة مقتضبة شكرت الدكتورة انتصار لجنة الأسرى والمحررين على مبادرتهم الطيبة، كما شكرت الرفيق مروان عبد العال، وكل الرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين .
وفي ختام الكلمات قدّم الرفيق مروان عبد العال والرفيق أحمد أبو السعود درعًا تكريميا للدكتورة انتصار الدنّان. 

@ المصدر/ الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861638240
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي