صيدا سيتي

سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط)

حزب الله نظم الأمسية الميلادية الثانية في دار العناية الصالحية برعاية حداد - 36 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 31 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة ميلاد السيد المسيح (ع)ومولد الرسول الأكرم(ص) وبرعاية راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك ايلي بشارة الحداد نظم حزب الله الأمسية الميلادية الثانية في مسرح دار العناية-الصالحية حيث احيت الفرقة الهارمونية التابعة لجمعية كشافة الامام المهدي بقيادة المايسترو علي باجوق وبالتعاون مع بلدية الصالحية  أمسية الريسيتال الميلادي بعنوان (رسل المحبة ) حضرها عضو تكتل التغيير والإصلاح النائب أمل أبو زيد  وعضوا تكتل التنمية والتحرير النائب د.ميشال موسى والنائب علي عسيران ،المطران ايلي الحداد ممثل المطران العمار المونسنيور مارون كيوان،ممثل المطران الكفوري الأب نقولا باسيل،النواب السابقون جورج نجم وأنطوان خوري، مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر ، وعدد من رجال الدين المسلمين والمسيحين وممثلين عن القوى الامنية والعسكرية والحزبية والفعاليات والشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية والتربوية ورؤساء بلديات ومخاتير وفرق كشفية وحشد من بلدة الصالحية وابناء المنطقة حيث عزفت وأنشدت الفرقة 14 مقطوعة موسيقة إنشادية حول المناسبتين وحول مدينة القدس.
المطران حداد استهل الامسية بكلمة وجه فيها التحية للمقاومة ولممثلي حزب الله الشيخ زيد ضاهر وحسين السارجي ولفرقة المهدي قيادة وافرادا" على مبادرتهم في احياء هذه المناسبة داعيا" لترك المآسي والمشاكل ليتحاور الجميع تحت السيد المسيح والنبي محمد.
من جهته هنأ الشيخ زيد ضاهر الحضور وعلى رأسهم المطران حداد بالمناسبتين وقال" اليد التي تعزف اليوم لحن الميلاد والمولد هي نفسها اليد التي تضغط على الزناد لتقاتل المحتلين في فلسطين والإرهابيين في كل المنطقة وهي نفسها اليد التي ادت التحية للسيدة العذراء في معلولا وللسيد المسيح في صيدنايا وهي نفسها اليد التي تصافح بكل احترام كل يد تخالفها بالسياسة والفكر والمعتقد وهي نفسها ال التي تزرع السلام والطمأنينة والعزة والكرامة والنصر تلو النصر اينما حلت. وتمتد لكل انسان تدعوه للخير ومقاومة الظلم وهي التي ستحقق حرية القدس والمقدسيين وهذه اليد اليوم تعزف لحن الميلاد والنبوة والسماحة والسلام وهي تفرح معكم فرحتين فرحة العيد وفرحة الإنتصار اىمعمد بدم الشهداء.
بعدها استهلت الفرقة الهارمونية لكشافة المهدي الحفل الانشادي بالنشيد الوطني اللبناني ثم قدمت رسائل انشادية تحاكي ولادة السيد المسيح والسيدة مريم العذراء والنبي محمد ومدينة القدس وليلة الميلاد. 

@ المصدر/ حزب الله - المكتب الإعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931717000
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة