صيدا سيتي

تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله

استنفار فتحاوي بعين الحلوة على خلفية إقامة عرض عسكري الأحد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 28 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استنفار فتحاوي بعين الحلوة على خلفية إقامة عرض عسكري الأحد

افاد مراسل "النشرة" في صيدا عن استنفار فتحاوي كبير في ​مخيم عين الحلوة​ يتمحور بين منطقتي "البركسات" و"بستان ​القدس​" في الشارع الفوقاني والتحتاني ويتردد انه على خلفية عزم قائد قوات الامن الوطني ال​فلسطين​ي ​اللواء منير المقدح​ اقامة ​عرض عسكري​ يوم الاحد في ذكرى انطلاقة "فتح".

وعملت النشرة ان اجتماعا مغلقا عقد في سفارة دولة فلسطين في بيروت جمع السفير اشرف دبور، قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب ومسؤول حماية التنظيم والمالية في لبنان منذر حمزة حيث جرى البحث في الموضوع.

@ المصدر/ موقع النشرة 

*** 

تتخذ قوات الامن الوطني الفلسطيني والقوة الفلسطينية المشتركة  اجراءات وانتشارا امنيا في مناطق عدة في مخيم عين الحلوة وذلك عشية احتفالات انطلاقة حركة فتح ال 53  والانشطة الداعمة للقدس والرافضة لقرار ترامب الغاشم باعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني.
ان هذا الانتشار هو طبيعي ومن  اجل امن اهلنا المشاركين في الانشطة ، ولا صحة لما يتم  اشاعته على بعض المجموعات بوجود استنفار كبير في المخيم .
@ المصدر/ دائرة العلاقات العامة والاعلام - الامن الوطني الفلسطيني / لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931298686
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة