صيدا سيتي

إصابة جديدة بكورونا في مالية في صيدا إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا مستمر وارتفاع حالات كورونا إلى 4 شح الادوية ينسحب على صيدا: تهافت على الشراء والتخزين وأصحاب الصيدليات يأملون معالجة سريعة للازمة وإلا افلاس واقفال وزارة الطاقة والمياه اعلنت تسعيرة المولدات الخاصة عن أيلول بلدية بقسطا: 62 إصابة بفيروس كورونا.. 27 حالة في الحجر الصحي و 35 حالة شفاء أسامة سعد يبحث مع وفد من تجمع المؤسسات الأهلية سبل مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية، والمشاكل الصحية والتربوية ومشروع تأهيل منطقة الفيلات والتعمير المفتي سوسان يعزي بوفاة أمير الكويت: قامة عربية كبيرة وقفت مع لبنان في كل ازماته الحاج بهاء محي الدين قصابية في ذمة الله الحاجة دلال سعد الدين السنيورة (زوجة الحاج محمود الظريف) في ذمة الله زاهدة محمد عارف الأرناؤوط (نهلة - زوجة الحاج محمود الديماسي - أبو نبيل) في ذمة الله نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا

استنفار فتحاوي بعين الحلوة على خلفية إقامة عرض عسكري الأحد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا عن استنفار فتحاوي كبير في ​مخيم عين الحلوة​ يتمحور بين منطقتي "البركسات" و"بستان ​القدس​" في الشارع الفوقاني والتحتاني ويتردد انه على خلفية عزم قائد قوات الامن الوطني ال​فلسطين​ي ​اللواء منير المقدح​ اقامة ​عرض عسكري​ يوم الاحد في ذكرى انطلاقة "فتح".

وعملت النشرة ان اجتماعا مغلقا عقد في سفارة دولة فلسطين في بيروت جمع السفير اشرف دبور، قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب ومسؤول حماية التنظيم والمالية في لبنان منذر حمزة حيث جرى البحث في الموضوع.

@ المصدر/ موقع النشرة 

*** 

تتخذ قوات الامن الوطني الفلسطيني والقوة الفلسطينية المشتركة  اجراءات وانتشارا امنيا في مناطق عدة في مخيم عين الحلوة وذلك عشية احتفالات انطلاقة حركة فتح ال 53  والانشطة الداعمة للقدس والرافضة لقرار ترامب الغاشم باعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني.
ان هذا الانتشار هو طبيعي ومن  اجل امن اهلنا المشاركين في الانشطة ، ولا صحة لما يتم  اشاعته على بعض المجموعات بوجود استنفار كبير في المخيم .
@ المصدر/ دائرة العلاقات العامة والاعلام - الامن الوطني الفلسطيني / لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940780681
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة