صيدا سيتي

المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً صيدا وشرقها: "شعنينة" بدون مصلين..وزيّاح عبر الشرفات! سقوط خزان مياه على سيارة الزميل محمد الزعتري في صيدا.. والأضرار مادية

مستشفى الراعي ترسم البسمة على وجوه أطفال جمعية قرى الأطفال S.O.S ـ 14 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هذه المرة يغادر بابا نويل مع عدد من مرافقيه  مستشفى الراعي إلى جمعية قرى الأطفال S.O.S في بلدة صفاريه " قضاء جزين " ليرسم الفرحة والسرور على وجوه أطفال الجمعية بترانيم العيد المحببة إلى الأطفال بـ"ليلة عيد الليلة ليلة عيد" والتي استقبل الأطفال بها زائرهم المحبوب بابا نويل.
مبادرة من إدارة مستشفى الراعي جعلت لعيد الميلاد وجه آخر في ذاكرة الأطفال  الذين يقطنون داخل مقر جمعية S.O.S وقربتهم من أجواء الاحتفال التي يحتفل الجميع بها الآن، كما وقام الطاقم الإداري لمستشفى الراعي بتوزيع الهدايا للأطفال في جو يسوده المرح  والفرح.
وبدوره شكر مدير جمعية قرى الأطفال S.O.S  إدارة مستشفى الراعي على هذه البادرة الطيبة التي رسمت على وجوه الأطفال الفرح والسعادة.

@ المصدر / إدارة مستشفى الراعي - وسيم وني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927714316
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة