صيدا سيتي

المطران حداد عرض مع وفد من روتاري صيدا التحضيرات لـ" ريسيتال الميلاد" نقابة المحررين تهنىء الزميل صالح وعائلته والأسرة الصحافية بحريته الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان المسؤول الإعلامي لحماس في لبنان يهنئ الصحافي محمد صالح بإطلاق سراحه بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات إرجاء جديد لمحاكمة "إنتحاري الكوستا" وهذا ما تحتويه "الأقراص المضبوطة" "مع كلّ نصف غرام كوكايين سيجارتَا حشيشة".. هذا ما قرّرته جنايات بيروت! مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة ISO:9001 جراثيم المستشفيات تقتل المرضى تدابير سير في خلده بنك "عودة" أوقف قروض السيارات.. ومصارف أخرى ستتبعه سلامة يفجّر الأزمة: محطات البنزين تقفل بعد 48 ساعة؟ بالأسماء: شركات تقفل في لبنان.. والرواتب تأخرت 15 يوماً بمؤسسة شهيرة! الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي قصّة ضاعت الطاسة

وفد من انترأكت وروتاري - صيدا عايد مسني بيت الراحة في عبرا وشاركهم أجواء الميلاد - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 27 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة عيد الميلاد المجيد وحلول العام الجديد ، قام وفد من نادي انتراكت –صيدا يرافقهم وفد من روتاري صيدا بزيارة لبيت الراحة للمسنين – عائلة مار الياس في عبرا والتابع لأبرشية صيدا للروم الملكيين الكاثوليك معايدين مسنات ومسني الدار .

وتقدم وفد الانترأكت رئيسه طارق بساط ورافقتهم رئيسة نادي روتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب وعضوا النادي " نسرين عسيران ونانسي نحولي " .

وكان في استقبال الوفد المشرف على بيت الراحة من قبل المطرانية الأرشمندريت سميرا نهرا ومديرة الدار لوريس مشنتف ، حيث شارك الوفد مسنات ومسني الدار اجواء الاحتفال بالأعياد، وقاموا بعيادة عدد منهم في غرفهم مطمئنين الى صحتهم ومستمعين منهم الى امنياتهم بالعيد . وقدم وفد الانتراكت هدية رمزية الى أسرة الدار بالمناسبة.

وقال رئيس نادي انتراكت صيدا طارق بساط: احببنا بمناسبة عيد الميلاد المجيد ان نزور بيت الراحة للمسنين في عبرا لنحتفل مع العجزة بهذه المناسبة ومعنا روتاري صيدا ، لنوصل رسالة عيش مشترك في صيدا بأننا مسلمين ومسيحيين نعيش معا ولندخل فرحة العيد الى قلوب المسنين . ففي عيد الأضحى كنا مع مسني دار السلام واليوم في الميلاد مع مسني بيت الراحة لنؤكد على ميزة العيش المشترك التي تمتاز بها صيدا واننا جميعا وحدة متكاملة ونريد ان نبقى معا .

وشكر الأرشمندريت نهرا ومديرة الدار مشنتف وفد انترأكت وروتاري صيدا على مبادرتهم ومشاركتهم لأسرة مسني بيت الراحة وعائلة مار الياس في هذه المناسبة . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912078829
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة