صيدا سيتي

تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟! يا خوف عكا من هديرك يا بحر.. نضال بطريقة مختلقة قضية العمال الفلسطينيين.. مخاوف من تحولها قنبلة موقوتة! الرشق في بيروت مبعوثا من هنية لمتابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وهاب: نتمنى على الحكومة وضع الملف الفلسطيني على الطاولة .. هم أخوة لنا ووضعهم في المخيمات لا يتصوره عقل هيئة ادارية جديدة لـ "النجدة الشعبية اللبنانية" ـ فرع صيدا رحلة انتهت بكارثة... إبن التسعة أشهر غاب عن نظر أهله فانزلق كرسيّه المتحرّك في النهر اضراب وتظاهرة في عين الحلوة واعتصام في صيدا العونيون يتفوقون على "القوات"؟

الحرية يدخل طرفا في المنافسة على المربع الذهبي - صورتان

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 27 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية بلدية صيدا وشركة نجد ماضي العقارية دخل الحرية صيدا طرفا في المنافسة على المربع الذهبي من بطولة لبنان لأندية الدرجة الاولى بكرة القدم للصالات بعد فوزه على شباب الأشرفية 6-4  في مباراة جميلة جدا  احتضنها ملعب مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي العسكري في افتتاح الأسبوع الرابع قبل الأخير من المرحلة الثانية.

ورفع الحرية رصيده الى ١٧ نقطة في المركز السادس في مقابل ٢٠ نقطة للأشرفية الرابع و١٩ للشويفات الخامس والأخير يختتم هذه الجولة يوم الاربعاء بلقاء اللويزة الوصيف ويملك فرصة استعادة المركز الرابع في حال فوزه بالمباراة.
وبالعودة الى مباراة الاشرفية وضيفه الحرية فقد جاءت حماسية وممتعة وحافلة بالإثارة والندية وغنية بالاهداف خصوصا أن الضيوف تقدموا بثلاثة أهداف نظيفة لأحمد نصر الله (٤ و١٧)  والفلسطيني احمد المحمد (١٩) ثم انتهى الشوط الاول ٣-١ بعد أن قلص الدولي مصطفى رحيم النتيجة قبل ثوان على دخول الفريقين غرف الملابس.
ولعب الفريقان كل بأسلوبه على اعتبار أن شباب الاشرفية كان الأكثر استحواذا على الكرة وسيطرة على مجريات المباراة عبر الضغط على خصمه وجابه سفير الجنوب ذلك بدفاع منطقة صلب وروح قتالية عالية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة  السريعة مستفيدا من مهارات لاعبيه لا سيما الفلسطيني المميز عدنان سلوم وحيوية مواطنه محمد حمادة "يوغي" فكانت فرصهم اكثر خطورة في حين اخفق لاعبو الاشرفية في ترجمة ما لاح لهم بسبب تسرعهم وتألق الحارس الدولي كريم جويدي.
وفِي مطلع الشوط الثاني بدا الاشرفية مصمما على العودة الى اجواء المباراة وكان له ما أراد بقدم رامي اللاذقي الذي ادرك التعادل (٢٤ و٢٥) لكن قائد الحرية واحد نجوم اللقاء رائد خير الدين (٢٦) أعاد التقدم لفريقه.
وتبادل الطرفان اضاعة الفرض السهلة بحيث افتقد اصحاب الضيافة مجددا الحس التهديفي لكامل الياس المصاب الى أن ادرك فادي جريج (٣٦) التعادل مجددا من تسديدة رائعة.
وقبل دقيقتين على النهاية أيقن مدرب الاشرفية زياد سعادة ان التعادل لن يفيد فريقه فقرر اعتماد خطة "باور بلاي" لكن التسرع في تنفيذ الهجمة أتاح للفلسطيني احمد المحمد "فيغو" خطف الكرة وهز الشباك وقبل دقيقة حاول الاشرفية تعديل النتيجة مجددا لكن خير الدين خطف كرة في الثواني الاخيرة وأهدى زميله سلوم هدفا اخيراً. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لنادي الحرية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905006868
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة