جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
المية ومية: أنصار الله ترسم حدودها بالنار اعتراض في مستشفى صيدا سقوط وقف النار في "المية ومية"! بسبب الوضع الأمني تتوقف الدروس اليوم الثلاثاء في المدارس والمعاهد التالية إليكم نص إتفاق وقف اطلاق النار في مخيم المية ومية أسماء الجرحى الخمسة عشر في اشتباكات المية ومية 15 جريحا حصيلة الاشتباكات في مخيم المية ومية بسام حمود: ما يجري في المية ومية خدمة للمتربصين بالقضية الفلسطينية "مركز التميز في التعليم" في مدينة بوسطن منح بهية الحريري "ميدالية التميّز في القيادة والمساهمات في التعليم الدولي" - 4 صور اتفاق على وقف إطلاق النار في المية ومية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي يناشد المتقاتلين "الإخوة" والقيادات لوقف فوري لإطلاق النار في مخيم المية ومية أسامة سعد ندّد بالاشتباكات في مخيم المية ومية، وأجرى سلسلة من الاتصالات من أجل وقفها RPGs & machine-gun fire erupt at Mieh Mieh refugee camp اتصالات واجتماعات مكثفة لوقف اطلاق النار في المية ومية اصابة منزل بقذيفة في سيروب والرصاص طاول منطقة الفوار وسط حركة نزوح كبيرة وكيلة انتحاري مقهى "كوستا" تطلب تكليف طبيب نفسي لمعاينته 9 جرحى حصيلة الاشتباكات في المية ومية واجتماع ومساع لوقف اطلاق النار ممثلو الفصائل الفلسطينية يبذلون الجهود لوقف الاشتباك في مخيم المية ومية ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى "بطاطا" و"البي" يشعلان "المية ومية".. اشتباكات عنيفة وقذائف صاروخية!
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الحرية يدخل طرفا في المنافسة على المربع الذهبي - صورتان

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الأربعاء 27 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية بلدية صيدا وشركة نجد ماضي العقارية دخل الحرية صيدا طرفا في المنافسة على المربع الذهبي من بطولة لبنان لأندية الدرجة الاولى بكرة القدم للصالات بعد فوزه على شباب الأشرفية 6-4  في مباراة جميلة جدا  احتضنها ملعب مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي العسكري في افتتاح الأسبوع الرابع قبل الأخير من المرحلة الثانية.

ورفع الحرية رصيده الى ١٧ نقطة في المركز السادس في مقابل ٢٠ نقطة للأشرفية الرابع و١٩ للشويفات الخامس والأخير يختتم هذه الجولة يوم الاربعاء بلقاء اللويزة الوصيف ويملك فرصة استعادة المركز الرابع في حال فوزه بالمباراة.
وبالعودة الى مباراة الاشرفية وضيفه الحرية فقد جاءت حماسية وممتعة وحافلة بالإثارة والندية وغنية بالاهداف خصوصا أن الضيوف تقدموا بثلاثة أهداف نظيفة لأحمد نصر الله (٤ و١٧)  والفلسطيني احمد المحمد (١٩) ثم انتهى الشوط الاول ٣-١ بعد أن قلص الدولي مصطفى رحيم النتيجة قبل ثوان على دخول الفريقين غرف الملابس.
ولعب الفريقان كل بأسلوبه على اعتبار أن شباب الاشرفية كان الأكثر استحواذا على الكرة وسيطرة على مجريات المباراة عبر الضغط على خصمه وجابه سفير الجنوب ذلك بدفاع منطقة صلب وروح قتالية عالية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة  السريعة مستفيدا من مهارات لاعبيه لا سيما الفلسطيني المميز عدنان سلوم وحيوية مواطنه محمد حمادة "يوغي" فكانت فرصهم اكثر خطورة في حين اخفق لاعبو الاشرفية في ترجمة ما لاح لهم بسبب تسرعهم وتألق الحارس الدولي كريم جويدي.
وفِي مطلع الشوط الثاني بدا الاشرفية مصمما على العودة الى اجواء المباراة وكان له ما أراد بقدم رامي اللاذقي الذي ادرك التعادل (٢٤ و٢٥) لكن قائد الحرية واحد نجوم اللقاء رائد خير الدين (٢٦) أعاد التقدم لفريقه.
وتبادل الطرفان اضاعة الفرض السهلة بحيث افتقد اصحاب الضيافة مجددا الحس التهديفي لكامل الياس المصاب الى أن ادرك فادي جريج (٣٦) التعادل مجددا من تسديدة رائعة.
وقبل دقيقتين على النهاية أيقن مدرب الاشرفية زياد سعادة ان التعادل لن يفيد فريقه فقرر اعتماد خطة "باور بلاي" لكن التسرع في تنفيذ الهجمة أتاح للفلسطيني احمد المحمد "فيغو" خطف الكرة وهز الشباك وقبل دقيقة حاول الاشرفية تعديل النتيجة مجددا لكن خير الدين خطف كرة في الثواني الاخيرة وأهدى زميله سلوم هدفا اخيراً. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لنادي الحرية 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 877015761
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة