وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الطقس غداً قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة عائلة السعدي في عين الحلوة: لن ندفن ابننا هيثم قبل تسليم قاتله اعتصام في مخيم عين الحلوة احتجاجا على اغتيال هيثم السعدي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يُهني الفلسطينيات بآداء مناسك الحج - 11 صورة فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء - 10 صور الأونروا احتفلت في طرابلس باختتام ماراتون العودة إلى المدارس قداس في بكاسين لمناسبة عيد القديسة تقلا ترأسه المطران العمار أبو العردات: عملية الويمبي أضاءت شعلة انطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية 4 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين قرب استهلاكية الجنوب في جل البحر - صور دبور: سننتصر على كل هذه المحاولات لتصفية القضية الفلسطينية تصادم بين مركبتين عند جسر الرميلة بالصور.. حاكم مقاطعة تراونشتاين الألمانية يجول في "القريّة" الحريري استقبلت وفدا فرنسياً ونوهت بدعم فرنسا الدائم للبنان - 14 صورة توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو العثور على رجل وزوجته مقتولين في ديركيفا كيف يكشف لون وشكل عينيك أسرار حالتك الصحية والنفسية؟ أجسام غريبة تدور حول القمر! + فيديو ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟ في يومه العالمي .. تلامذة البهاء شكلوا كلمة السلام بقاماتهم! - 22 صورة
Donnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

الوليد بن طلال إلى المستشفى... وبن سلمان نحو عفو ملكي

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 27 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زعمت صحيفة "رأي اليوم" اللندنيّة، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بدأ يبحث عن حلّ لما وصفتها بـ"معضلة اعتقال الأمراء ورجال الأعمال والوزراء السابقين"، لافتةً الى تدهور صحة بعض منهم.

ونقلت الصحيفة الإلكترونيّة عن مصادر وصفتها بالمطّلعة، انّه تمّ نقل الأمير الوليد بن طلال إلى المستشفى خلال الأسبوع الأخير لتلقي العلاج بسبب الإرهاق الذي يُعاني منه للساعات الطويلة من التحقيق وعدم النوم، قبل إعادته مجدّداً إلى السجن الذهبي في فندق "ريتز كارلتون".

وأضافت أن الأمير الوليد بن طلال، يُعدّ من الأمراء الذين يرفضون أيّ تفاهم مع المحقّقين ويُطالب بمحاكمة علنيّة وحضور شهود من رجال الأعمال الدوليين الذين اشتركوا، أو ما زالوا شركاء له في الأعمال.

ولفتت "رأي اليوم" الى حدوث اعتقالات جديدة خلال الأسبوع الأخير، يُعتقد أنّها شملت أمراء من الصف الأوّل، مؤكّدةً أن الأمير خالد بن طلال، شقيق الوليد بن طلال، قد يكون من المحتجزين، وأن احتجازه ليس بتهمة الفساد بل للتحقيق حول معلومات عن شقيقه الوليد.

وتابعت المصادر، أن "ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان فشل في إقناع الأمير الوليد بن طلال بالاعتراف بما ينسب إليه، ولكن الأمير الوليد يُظهر بعض الليونة، وهو التنازل عن جزء من ممتلكاته للوطن بمبرّر حاجة الوطن لمساهمة أبنائه بعد تراجع عائدات النفط وليس بتهمة الفساد المالي".

وأوضحت أن ولي العهد فشل في إقناع البنوك الغربيّة، خصوصاً الأميركيّة، بالاستحواذ على حسابات المحتجزين ومنهم الأمير الوليد، رغم تقديم "تنازلات" من طرفهم، واعلنت هذه البنوك انّها تُريد حضور المعنيين بالأمر أو انتقالهم إلى دولة ديموقراطيّة للتأكّد من صحة التنازل عن الحسابات لصالح السعوديّة.

وختمت "رأي اليوم" تقريرها، ان الأمير محمد بن سلمان بدأ يتخوّف من احتمال وفاة الأمراء، فقد جرى الإفراج عن متعب بن عبد الله بعدما تدهورت صحته وليس بعد تسديد مليار دولار، وهناك أمراء تمّ نقلهم الى المستشفى تحت مراقبة طاقم طبي متكامل في الفندق، مشدّدةً على أنّه يدور حالياً في ما وصفته بـ"كواليس العارفين بالملكيّة السعوديّة"، أن ولي العهد طرح عفواً ملكيّاً على المحتجزين، شريطة تقديمهم طلب العفو وتجديد البيعة للملك وولي العهد والانسحاب من الحياة العامة.

@ الجمهورية


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861838080
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي