صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141

جبهة التحرير الفلسطينية جالت على الطوائف المسيحية في صور مهنئة بعيد الميلاد المجيد - 4 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 26 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة  دار مطرانية صور للموارنة، وكان في استقبال الوفد رئيس أساقفة صور ومنطقتها للطائفة المارونية سيادة المطران شكر الله نبيل الحاج وعدد من الآباء، وكاتدرائية مار توما للروم الملكيين الكاثوليك وكان في استقبال الوفد سيادة المطران ميخائيل أبرص حيث قدم الوفد التهاني لمناسبة عيد الميلاد المجيد باسم الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف.

وتمنى الجمعة أن تحمل الأعوام القادمة الخير والأمان والاستقرار لشعوب المنطقة، وأن نحتفل بالأعياد معاً على أرض فلسطين المحررة، وفي ساحات كنيسة المهد وباحات القدس والمسجد الأقصى

وقد ثمن الجمعة مواقف لبنان الرسمي برؤسائه الثلاثة و وزير خارجيته ، و مرجعياته الروحية و الوزارية و النيابية و الحزبية و الشعبية في الدفاع عن عروبة القدس ورفضا لمواقف ترامب العدوانية .

وأكد الجمعة على عمق الترابط التاريخي والسياسي والمجتمعي الذي يربط بين كافة مكونات شعبنا وطوائفه، مشدداً على أن النضال الوطني الفلسطيني وعلى مدار عقود قد عُمّد بدماء آلاف الشهداء من كافة أطيافه وتلويناته، مما أضاف إليه نكهة خاصة تجسد حالة التلاحم الوطني في وجه الاستعمار الاستيطاني الصهيوني.

 ودعا الجمعة الى تعزيز المقاومة الشعبية بمختلف وسائلها لحماية القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية من خطر التهويد والأسرلة، مؤكداً على المسؤولية التاريخية التي تقع على عاتق شعبنا في مواجهة المؤامرات والمخططات الصهيوأمريكية.

وشدد الجمعة على ضرورة إنجاز المصالحة وإنهاء حالة الانقسام واتخاذ خطوات عملية تحمي مشروع المصالحة من الضياع والانهيار، داعياً إلى صياغة بديل وطني لمشروع التسوية مبني على استراتيجية نضالية تحمي مقومات صمود شعبنا وتعزز مقاومته. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946004143
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة