صيدا سيتي

مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! النشيد الوطني وحد ساحات الاعتصام عند الساعة السادسة مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي الطريق الرئيسي في شارع رياض الصلح في صيدا مقفلة استمرار اقفال دوار ايليا في صيدا وقطع طريق سينيق بالعوائق حزب الله ولجنة دعم المقاومة في فلسطين نظما يوما صحيا مجانيا في مخيمات صيدا بذكرى انطلاقة إنتفاضة الأقصى - 9 صور اليكم حال طريق صيدا - بيروت روكز يفجرها.. هل يشارك بالتظاهرات؟ استقالة الحريري حاضرة.. إليكم ما يجري خلف الأبواب المغلقة سعر صرف الليرة سينخفض.. خبير اقتصادي يدق ناقوس الخطر

المركز الثالث للنادي الشعبي الرياضي في بطولة نادي اللواء الرياضي في لعبة الكيك بوكسينغ - 30 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 26 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتم نادي اللواء الرياضي صيدا بطولة الشهيد عصام البغدادي في لعبة الكيك بوكسيغ وk1   وذلك بمشاركة 20  لاعباً.

كما أقيم لقاء رياضي ودي في لعبة الملاكمة في ذكرى الشهيد محمود قطيش بمشاركة 18 لاعباً من 7 أندية رياضية.

المباريات أقيمت في قاعة نادي اللواء بحضور شخصيات رسمية لبنانية وفلسطينية، وحشد كبير من الجمهور.

افتتحت الدورة بتلاوة آيات من القرآن الكريم. ثم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم كلمة ترحيب بالدمهور.

المباريات التي استمرت ل 4 ساعات شهدت حماسة كبيرة بين الأبطال. وفي ختام البطولة وزعت الميداليات على الفائزين. وتم توجيه الأندية على الشكل التالي:

1 - نادي اللواء الرياضي           

2- نادي تيتانيوم كلوب

3- نادي الشعبي الرياضي صيدا

4- نادي شب اب

5- نادي لوناردوجو

6- نادي بلاك وولف الذئب الاسود

7- نادي Evolution وقاد المبارايات

أما حكام الكيك بوكسينغ فهم:  الحكم الدولي محمد ناصر مبيض،  الحكم الاتحادي محمد سعيد منيمنة، الحكم الاتحادي عماد الدين نعوشي، الحكم الاتحادي نجاح سعود، الحكم الدولي محمد زهرة.

وحكام الملاكمة هم: شادي سلامة،  بكير قدورة،  محمد شرقاوي، ومحمد العمر .

كما جرى توجيه شكر لكل من المدربين: بسام الخولي، زاهر شريدي، علي البابا، عدنان أبو منديل،  محمد أيوب، علي بدوي، بكير قدورة، ورئيس لجنة المدربين ومدرب منتخب لبنان للملاكمة مصطفى الزينو. 

@ المصدر/ النادي الشعبي الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915413659
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة