صيدا سيتي

المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي الوزير فنيش إفتتاح بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي: اللبس حول عمل الفلسطينيين تم تصحيحه فلا داعي لحالة الإعتراض - 20 صورة الفلسطينيون: هكذا نخرج من الشارع... "القوات": لا تراجُع إسرائيل تتجسّس على أكبر المواقع «الاجتماعية» موازنة 2019 تكشف المحميّات... المتقاعدون أبرز الخاسرين وحزب الله يوافق على الموازنة لاول مرة في تاريخه! البنزين معفى... وضريبة على أصحاب المولدات معجوق؟ مطووش؟ مش ملحق؟ ولا عبالك!! لا فصل بين فلسطين والفلسطينيين «جمعة الغضب» دعماً للفلسطينيين: بوادر حلّ حكوميّ لأزمة العمال مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور

المركز الثالث للنادي الشعبي الرياضي في بطولة نادي اللواء الرياضي في لعبة الكيك بوكسينغ - 30 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 26 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتم نادي اللواء الرياضي صيدا بطولة الشهيد عصام البغدادي في لعبة الكيك بوكسيغ وk1   وذلك بمشاركة 20  لاعباً.

كما أقيم لقاء رياضي ودي في لعبة الملاكمة في ذكرى الشهيد محمود قطيش بمشاركة 18 لاعباً من 7 أندية رياضية.

المباريات أقيمت في قاعة نادي اللواء بحضور شخصيات رسمية لبنانية وفلسطينية، وحشد كبير من الجمهور.

افتتحت الدورة بتلاوة آيات من القرآن الكريم. ثم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم كلمة ترحيب بالدمهور.

المباريات التي استمرت ل 4 ساعات شهدت حماسة كبيرة بين الأبطال. وفي ختام البطولة وزعت الميداليات على الفائزين. وتم توجيه الأندية على الشكل التالي:

1 - نادي اللواء الرياضي           

2- نادي تيتانيوم كلوب

3- نادي الشعبي الرياضي صيدا

4- نادي شب اب

5- نادي لوناردوجو

6- نادي بلاك وولف الذئب الاسود

7- نادي Evolution وقاد المبارايات

أما حكام الكيك بوكسينغ فهم:  الحكم الدولي محمد ناصر مبيض،  الحكم الاتحادي محمد سعيد منيمنة، الحكم الاتحادي عماد الدين نعوشي، الحكم الاتحادي نجاح سعود، الحكم الدولي محمد زهرة.

وحكام الملاكمة هم: شادي سلامة،  بكير قدورة،  محمد شرقاوي، ومحمد العمر .

كما جرى توجيه شكر لكل من المدربين: بسام الخولي، زاهر شريدي، علي البابا، عدنان أبو منديل،  محمد أيوب، علي بدوي، بكير قدورة، ورئيس لجنة المدربين ومدرب منتخب لبنان للملاكمة مصطفى الزينو. 

@ المصدر/ النادي الشعبي الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905053607
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة