صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور اللواء دخل الله يستقبل ناظم اليوسف في بيروت صيدا تحتضن لقاء العهد والانصار في كاس السوبر ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية ومجلس الأهل فيها احتفلا بتخريج طلابها - 46 صورة

الشيخ صادق النابلسي يشارك في ندوة فكرية في بلدة العدوسية - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 25 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من ملتقى حرف الشبابي  وبلدة العدوسية وفي ذكرى المناسبتين العظيمتين لولادة رسول الإسلام  محمد (ص)  والسيد المسيح , أُقيمت ندوة فكرية  شارك فيها الدكتور الشيخ صادق النابلسي وخادم رعية ماريوسف العدوسية الخوري يوسف سمعان .
النابلسي : أكد أن ولادة السيد المسيح والنبي محمد (ص) شكلتا نقطة تحول في التاريخ  . وجاءتا في لحظة تحديات فكرية واجتماعية وسياسية  قاسية ليحررا الإنسان من الجشع والنفاق والأفكار الظلامية والممارسات التعسفية .
 أضاف : إنّ المشركين في الجزيرة العربية واليهود المنحرفين عن رسالة موسى (ع) لم يتحملا  أحداً يغيرعقائدهم وعاداتهم وتقاليدهم وأفكارهم وقيمهم السائدة. وفيما أراد السيد المسيح والنبي محمد إيقاظ الضمائر وتعديل الفطرة وإنارة القلوب وإثارة الطاقات الإيجابية ، والقضاء على الفقر وإيقاف الاعتداءات ونشر المحبة والرحمة بين الناس فيما هما يريدان الحياة للناس أراد أعداء الأنبياء الموت  لهما ، وفيما كانا يعملان على خلاص الإنسان كان هناك من يترصد لهما بالإساءة والأذية .
 وختم : إنّ مشكلة الفراغ المعنوي التي تعاني منها المجتمعات تسبب بالمزيد من القلق  والتوتر والأزمات على مختلف المستويات . 

@ المصدر/ مجمع الزهراء 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911148066
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة