صيدا سيتي

دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي إنترنت سرعة عالية مع سهولة تركيب وبدون خط تليفون وإشتراك شهرين مجاناً مُضاد الـH1N1 «يعود» إلى السوق اليوم اعتراضات صيداوية على إقرار الموازنة ولا حركة في ساحة "الثورة" خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

الشيخ صادق النابلسي يشارك في ندوة فكرية في بلدة العدوسية - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 25 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من ملتقى حرف الشبابي  وبلدة العدوسية وفي ذكرى المناسبتين العظيمتين لولادة رسول الإسلام  محمد (ص)  والسيد المسيح , أُقيمت ندوة فكرية  شارك فيها الدكتور الشيخ صادق النابلسي وخادم رعية ماريوسف العدوسية الخوري يوسف سمعان .
النابلسي : أكد أن ولادة السيد المسيح والنبي محمد (ص) شكلتا نقطة تحول في التاريخ  . وجاءتا في لحظة تحديات فكرية واجتماعية وسياسية  قاسية ليحررا الإنسان من الجشع والنفاق والأفكار الظلامية والممارسات التعسفية .
 أضاف : إنّ المشركين في الجزيرة العربية واليهود المنحرفين عن رسالة موسى (ع) لم يتحملا  أحداً يغيرعقائدهم وعاداتهم وتقاليدهم وأفكارهم وقيمهم السائدة. وفيما أراد السيد المسيح والنبي محمد إيقاظ الضمائر وتعديل الفطرة وإنارة القلوب وإثارة الطاقات الإيجابية ، والقضاء على الفقر وإيقاف الاعتداءات ونشر المحبة والرحمة بين الناس فيما هما يريدان الحياة للناس أراد أعداء الأنبياء الموت  لهما ، وفيما كانا يعملان على خلاص الإنسان كان هناك من يترصد لهما بالإساءة والأذية .
 وختم : إنّ مشكلة الفراغ المعنوي التي تعاني منها المجتمعات تسبب بالمزيد من القلق  والتوتر والأزمات على مختلف المستويات . 

@ المصدر/ مجمع الزهراء 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923102909
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة