صيدا سيتي

داعيا للوقوف خلف الجيش.. بهاء الحريري: أقلقهم وعي الثوّار الرافض للسّلاح الرّاعي لمنظومة الفساد مقدمات نشرات الأخبار المسائية: كل هذا الرعب اليوم لم يكن له رجال! الجيش اللبناني يعيد فتح الطريق عند جسر الأولي بعد قطعها لبعض الوقت انطلاق تظاهرة غاضبة في صيدا رفضا للاساءة للسيدة عائشة دار الفتوى: نحذر جمهور المسلمين من الوقوع في فخ الفتنة الجيش أعاد فتح طريق القياعة في صيدا الجيش أغلق مسارب تقاطع ايليا في صيدا تجمع عند تقاطع ايليا وقطع طريق القياعة بهية الحريري تقدمت بإقتراح قانون معجل مكرر بإلزام الصناديق والمؤسسات بتسديد المنح التعليميّة مباشرةً إلى المدارس المعنيّة أربع حافلات للمحتجين انطلقت قرابة الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم من صيدا نحو بيروت مصلحة الليطاني:أعمال صيانة في حوض انان وفي معملي حلو وجون الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة»

المطرانان حداد والعمار تقبلا تهاني " الإكليروس" ووجها رسالة مشتركة بالميلاد - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 24 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نشكر الله على فترة التلاقي التي يعيشها اللبنانيون ونأمل استمرارها حتى الانتخابات النيابية وما بعدها

عشية عيد الميلاد المجيد ، تقبل المطرانان ايلي حداد ومارون العمار التهاني بالميلاد من الإكليروس والآباء والرهبان والراهبات في ابرشيتي صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك والموارنة وذلك في صالون كاتدرائية القديس نيقولاوس في صيدا يحيط بهما الرئيس العام للرهبانية المخلصية الأرشمندريت انطوان ديب والرئيسة العامة للراهبات المخلصيات الأم منى وازن .

ووجه المطرانان حداد العمار رسالة مشتركة بالمناسبة توجها فيها بالتهنئة من جميع اللبنانيين ، وجاء فيها:نلتقي حول طفل المغارة ونستمد منه القوة لمتابعة مسيرتنا في خدمة أبنائنا والمجتمع كافة. ونسأل المولود في بيت لحم أن ينشر السلام في المنطقة والعالم وبخاصة في القدس ، معبرين عن الفرح بقرار الأمم المتحدة بشأن القدس. كما نشكر الله على فترة التلاقي التي يعيش في ظلها اللبنانيون ونأمل أن تستمر وتصل إلى وقت الانتخابات النيابية لينعم الوطن بالسلام إلى ذلك الحين وما بعده.

المطران حداد

واستهل اللقاء بصلاة ، ثم تحدث المطران حداد فرأى ان الميلاد هو انتصار الخير على الشر وانتصار معاني الطفولة ممثلة بطفل المغارة على قوى الشر المتعددة الموجودة في مجتمعنا . وقال : هناك مسيرة مستمرة من الصراع بين الخير والشر ، الخير ممثلا بطفل المغارة والشر متمثل بالحروب والأطماع والسلاح والمال والشهوات المتعددة ، ودائما يكون هناك تعدي على الخير الذي ينتصر في النهاية.

المطران العمار

من جهته اكد المطران العمار على معاني الميلاد واهمية ان يوصل كل منا بطريقة او بأخرى كلمة الله ورسالة الميلاد ، وقال: كلنا مربين وكلنا نعمل في حقل التربية ان كان في الرعية او المدرسة او الرهبنة او المؤسسة ،نعمل بشكل مباشرة وغير مباشر في حقل التربية فأي وسييلة نستعملها لنوصل رسالة يسوع التي تجسدت بالعذراء ، يسوع الذي نوصله في الميلاد هو الذي نلمسه في أعمالنا ونوصل كلمته ونسمع همسه بآذاننا وحياتنا وفي العالم الذي نعيشه اليوم ، هذا التحدي الكبير الذي يطرحه كل منا على نفسه.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932225503
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة