صيدا سيتي

البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تدير ظهرها للناس مسيرة شعبية باتجاه احياء صيدا القديمة المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يوجه التحية إلى طلاب الانتفاضة العابرة للطوائف إذا دقت علقت صيدا تشارك ساحات الثورة وداع شهيدها - 3 صور جمعية المقاصد - صيدا استنكرت الإساءة للرئيس السنيورة مذكرات توقيف بحق 51 شخصاً بأحداث استراحة صور - صورتان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة اختتام برنامج صياغة المشاريع - صور الشهاب في الإنتفاضة: اللهم إصلاحاً وتذكيرا؟ مسجد الروضة يدعوكم إلى مجلس حديثي في قراءة كتاب: تهذيب السيرة والشمائل النبوية، مع الشيخ حسن عبد العال حماس والجهاد تقيما صلاة الغائب عن روح الشهيد القائد بهاء أبو العطا وشهداء غزة في مخيم عين الحلوة - 5 صور من وجوه الانتفاضة: ثورات الحاج قبلاوي الأربع وأحفاده الأربعين اصطدام سيارة بواجهة شركة تجارية بصيدا للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين للبيع شقة في شرحبيل طابق أرضي مساحة 180 م مع تراس 100 م صالحة لتكون شقتين نقابة العمال الزراعيين تدعو للانسحاب من الحراك بعد تسييسه الطريق عند تقاطع ايليا ما زالت مقفلة الرعاية تطلق المرحلة الثانية من حملة صيدا تتكافل - الأدوية المزمنة

المطرانان حداد والعمار تقبلا تهاني " الإكليروس" ووجها رسالة مشتركة بالميلاد - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 24 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نشكر الله على فترة التلاقي التي يعيشها اللبنانيون ونأمل استمرارها حتى الانتخابات النيابية وما بعدها

عشية عيد الميلاد المجيد ، تقبل المطرانان ايلي حداد ومارون العمار التهاني بالميلاد من الإكليروس والآباء والرهبان والراهبات في ابرشيتي صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك والموارنة وذلك في صالون كاتدرائية القديس نيقولاوس في صيدا يحيط بهما الرئيس العام للرهبانية المخلصية الأرشمندريت انطوان ديب والرئيسة العامة للراهبات المخلصيات الأم منى وازن .

ووجه المطرانان حداد العمار رسالة مشتركة بالمناسبة توجها فيها بالتهنئة من جميع اللبنانيين ، وجاء فيها:نلتقي حول طفل المغارة ونستمد منه القوة لمتابعة مسيرتنا في خدمة أبنائنا والمجتمع كافة. ونسأل المولود في بيت لحم أن ينشر السلام في المنطقة والعالم وبخاصة في القدس ، معبرين عن الفرح بقرار الأمم المتحدة بشأن القدس. كما نشكر الله على فترة التلاقي التي يعيش في ظلها اللبنانيون ونأمل أن تستمر وتصل إلى وقت الانتخابات النيابية لينعم الوطن بالسلام إلى ذلك الحين وما بعده.

المطران حداد

واستهل اللقاء بصلاة ، ثم تحدث المطران حداد فرأى ان الميلاد هو انتصار الخير على الشر وانتصار معاني الطفولة ممثلة بطفل المغارة على قوى الشر المتعددة الموجودة في مجتمعنا . وقال : هناك مسيرة مستمرة من الصراع بين الخير والشر ، الخير ممثلا بطفل المغارة والشر متمثل بالحروب والأطماع والسلاح والمال والشهوات المتعددة ، ودائما يكون هناك تعدي على الخير الذي ينتصر في النهاية.

المطران العمار

من جهته اكد المطران العمار على معاني الميلاد واهمية ان يوصل كل منا بطريقة او بأخرى كلمة الله ورسالة الميلاد ، وقال: كلنا مربين وكلنا نعمل في حقل التربية ان كان في الرعية او المدرسة او الرهبنة او المؤسسة ،نعمل بشكل مباشرة وغير مباشر في حقل التربية فأي وسييلة نستعملها لنوصل رسالة يسوع التي تجسدت بالعذراء ، يسوع الذي نوصله في الميلاد هو الذي نلمسه في أعمالنا ونوصل كلمته ونسمع همسه بآذاننا وحياتنا وفي العالم الذي نعيشه اليوم ، هذا التحدي الكبير الذي يطرحه كل منا على نفسه.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917560285
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة