صيدا سيتي

البزري: بعض الاشخاص يستخفون بالفيروس ويعتبرون انه بامكانهم تجاوز القانون مبادرات الإغاثة.. هل تغني عن حلول جذرية للفقر المستشري في مخيمات الفلسطينيين بلبنان؟ مصلحة الليطاني: قطع طريق عام صيدا صور في العباسية لتأهيل وتوسيع المجرى الشتوي للنهر كركي : تمديد مفعول براءة الذمة لغاية نهاية آذار2021 سهام حنفي محمود علي (زوجة أحمد العجمي) في ذمة الله بلدية صيدا شكرت الصليب الأحمر اللبناني على مبادرته تقديم 4 وحدات تجهيزات خاصة لدفن متوفين بحالات كورونا النائب اسامة سعد عبر التوتير: ‏إغلاق تام و لا دعم للمؤسسات و لا لاصحاب الدخل اليومي... تسطير محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا ومنع التجمعات في سوق بيع السمك تحت طائلة الاقفال العسوس يزور مستشفى حمود ويلتقي الدكتور عميس مطلوب بلاكات دم (ما بتفرق الفئة) شرط تكون من مريض تعافى من وباء كورونا مؤسسات الرعاية تنعي فارس من فرسان العمل الاجتماعي في لبنان الحاج محمد سعيد صالح أوتيل ديو: خطوط ساخنة في خدمة مصابي كورونا والانفلونزا السعودي: المستشفى التركي في صيدا غير مؤهل لإستقبال حالات كورونا ولا توجد خلافات سياسية تحول دون تشغيله الانقسامات تضرب مجدداً صفوف «المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية» لا «بانادول» من دون معجون أسنان! | آخر «إبداعات» مافيا الدواء: سلّة متكاملة... take it or leave كيف تختارون اللابتوب الأنسب لكم للتعلّم عن بعد؟ الحاجة شهناز فريد بجيرمي (أرملة الحاج حرب البحيري) في ذمة الله قرار جديد يغيّر طريقة احتساب الضريبة على القيمة المضافة وعلى أرباح الشركات الفقر في صيدا: مكعّبات "مرقة الماجي" بدلاً من الدجاج أسرار الصحف: تلقى مرجع أمني دعوة لزيارة واشنطن وهي أول دعوة من الإدارة الأميركية بعد تسلّم بايدن

المطرانان حداد والعمار تقبلا تهاني " الإكليروس" ووجها رسالة مشتركة بالميلاد - 13 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نشكر الله على فترة التلاقي التي يعيشها اللبنانيون ونأمل استمرارها حتى الانتخابات النيابية وما بعدها

عشية عيد الميلاد المجيد ، تقبل المطرانان ايلي حداد ومارون العمار التهاني بالميلاد من الإكليروس والآباء والرهبان والراهبات في ابرشيتي صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك والموارنة وذلك في صالون كاتدرائية القديس نيقولاوس في صيدا يحيط بهما الرئيس العام للرهبانية المخلصية الأرشمندريت انطوان ديب والرئيسة العامة للراهبات المخلصيات الأم منى وازن .

ووجه المطرانان حداد العمار رسالة مشتركة بالمناسبة توجها فيها بالتهنئة من جميع اللبنانيين ، وجاء فيها:نلتقي حول طفل المغارة ونستمد منه القوة لمتابعة مسيرتنا في خدمة أبنائنا والمجتمع كافة. ونسأل المولود في بيت لحم أن ينشر السلام في المنطقة والعالم وبخاصة في القدس ، معبرين عن الفرح بقرار الأمم المتحدة بشأن القدس. كما نشكر الله على فترة التلاقي التي يعيش في ظلها اللبنانيون ونأمل أن تستمر وتصل إلى وقت الانتخابات النيابية لينعم الوطن بالسلام إلى ذلك الحين وما بعده.

المطران حداد

واستهل اللقاء بصلاة ، ثم تحدث المطران حداد فرأى ان الميلاد هو انتصار الخير على الشر وانتصار معاني الطفولة ممثلة بطفل المغارة على قوى الشر المتعددة الموجودة في مجتمعنا . وقال : هناك مسيرة مستمرة من الصراع بين الخير والشر ، الخير ممثلا بطفل المغارة والشر متمثل بالحروب والأطماع والسلاح والمال والشهوات المتعددة ، ودائما يكون هناك تعدي على الخير الذي ينتصر في النهاية.

المطران العمار

من جهته اكد المطران العمار على معاني الميلاد واهمية ان يوصل كل منا بطريقة او بأخرى كلمة الله ورسالة الميلاد ، وقال: كلنا مربين وكلنا نعمل في حقل التربية ان كان في الرعية او المدرسة او الرهبنة او المؤسسة ،نعمل بشكل مباشرة وغير مباشر في حقل التربية فأي وسييلة نستعملها لنوصل رسالة يسوع التي تجسدت بالعذراء ، يسوع الذي نوصله في الميلاد هو الذي نلمسه في أعمالنا ونوصل كلمته ونسمع همسه بآذاننا وحياتنا وفي العالم الذي نعيشه اليوم ، هذا التحدي الكبير الذي يطرحه كل منا على نفسه.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950678135
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة