احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
وفاة المرحوم نبيه حسن الددا - إبن خاله رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي - والتشييع في صيدا الجمعة 19-10-2018 عبد الهادي: نرفض الاقتتال الداخلي والاحتكام إلى السلاح.. وحركة حماس بذلت جهوداً كبيرة من أجل وقف الاشتباكات في مخيم المية ومية مبارك عقد قران الشاب نادر النقوزي على الآنسة سعاد العر في صيدا - 16 صورة مطلوب موظفة للعمل في شركة استثمارية في صيدا جبرا: الجامعة تلتزم تقديم أفضل الفرص للتطور في عالم اليوم غُدِر أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه... ربيع مريش لفظ آخر أنفاسه بين السماء والأرض وفد الجيش يؤكد التمسك بسيادة لبنان على أراضيه ومياهه البحرية وثرواته النفطية روبوت يقدم شهادة أمام البرلمان البريطاني + فيديو دبور إلتقى كاردل وبحثا في أوضاع المخيمات المولى طلب إلى قائد درك النبطية إقفال مكب بلدية صير الغربية حادث سير على الشارع العام في بلدة الخرايب مفوضية منطقة صيدا في كشافة الإمام المهدي كرمت العاملين بالأنشطة العاشورائية - 27 صورة قرار قضائي بإلزام بلدية كفرتبنيت وقف عمل حرق النفايات الكتائب: من غير المقبول الصمت الرسمي على ما جرى ويجري بالمخيمات الفلسطينية شركة طيران Cobalt تُفلس... فما مصير اللبناني الذي اشترى تذاكر السفر أو لا يزال في قبرص؟ حاصباني في اليوم العالمي للعصا البيضاء الخاصة بالمكفوفين: البصيرة ليست عبر العين بل عبر القلب والفكر والتعاون تاكسي Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان مهرجان بيروت لأوفى صديق للإنسان: مسابقات جمال وشهادات عالمية للحفاظ على أصالة الكلاب في لبنان - 24 صورة + فيديو سرقة دراجة بريطاني بعدما قطع بها 11 ألف كم! مرسوم “مؤقت” لمشكلة مزمنة: إشكاليات التخطيط الجديد لأوتوستراد الجنوب في صيدا‎
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولWorld Gym: Opening Soon In Saidaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donna
4B Academy Ballet

بشور استقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية والطرفان أشادا بالإنتفاضة الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الأحد 24 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل معن بشور منسق عام تجمع اللجان والروابط الشعبية وفداً من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو مكتبها السياسي عباس الجمعة  في دار الندوة بحضور عضوي قيادة التجمع امين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى يحي المعلم و المسؤول الاعلامي ديب حجازي  ، حيث بحث الطرفان المستجدات السياسيّة الخطيرة المتمثّلة بقرار الرئيس الامريكي ترامب والاعتراف بالقدس كعاصمة للكيان الصهيوني وبصفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينيّة .

وطالب المجتمعون بمواجهة  هذا المشاريع بدعم الانتفاضة الفلسطينية وبأوسع إدانة من كافة القوى القومية والتقدمية العربية والعالميّة، والمبادرة إلى التحرّك تعبيراً عن رفضها وغضبها لهذا القرار المزمع إعلانه ، من خلال مقاومة عربية شاملة ضد العدو وحلفائه.

ودعا المجتمعون كافة الفصائل والقوى الفلسطينية الى تعزيز الوحدة الوطنية وضرورة العودة إلى المواجهة من أجل استعادة الحقوق، اي حق العودة وتقرير المصير، واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

ورحّب المجتمعون بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة القاضي برفض تغيير الوضع القانوني لمدينة القدس، واعتبروه انتصاراً جديداً للشعب الفلسطيني، متوجهين بالشكر الى كافة الدول التي صوتت لصالح فلسطين رغم كل الضغوطات التي مارستها الولايات المتحدة وكيان الاحتلال الصهيوني، مؤكدين أن هذا القرار يفضح السياسات الأمريكية التي تريد أن تجعل من قراراتها قرارات ملزمة للمجتمع الدولي ذات صفة أعلى من تلك التي تقررها الأمم المتحدة.

وحيا المجتمعون دور لبنان الرسمي والشعبي واحزابه وقواه السياسية ومقاومته ، والجماهير العربية وقواها الحية بدعم القضية الفلسطينية وباعتبار القدس عاصمة لدولة فلسطين ، مشددين على الاستمرار في التحركات والانشطة ، مثمنين دور الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة واللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال .

 وأكّد المجتمعون على ضرورة إعطاء الحقوق المدنية والاجتماعية للفلسطينيين في لبنان. متوجهين بالتحية للشهيد القائد سمير القنطار في ذكراه السنوية،  ولكل شهداء فلسطين ولبنان والامة العربية .

وهنأ الطرفان الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة، متمنين أن تعم هذه المناسبة على الشعب اللبناني والشعب الفلسطيني والأمة العربية والعالم بالأمن والسلام والاستقرار.

وزار المجتمعون منزل الراحلة الدكتورة سامية كامل قسطندي "ام خالد " زوجة الشهيد محمد عباس "ابو العباس " الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ، حيث قدموا التعازي لابنائها وعائلتها برحيلها . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878448774
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة