صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ الطوائف المسيحية بعيد الميلاد

فلسطينيات - الأحد 24 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأ نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة، وتمنى أن تعم هذه المناسبة على الشعب الفلسطيني والأمة العربية والعالم بالأمن والسلام والاستقرار.

وقال اليوسف نرفع اصدق آيات التهاني مقرونة بأطيب التمنيات لجميع الطوائف المسيحية في لبنان وفلسطين والاقطار العربية وفي العالم ، متمنيين لهم موفور الصحة والسعادة والتوفيق لمواصلة جهودهم المخلصة في الدفاع عن قضايا الحق والعدل  وعن القدس عاصمة دولة فلسطين ، وأن يحل السلام العادل في ارض فلسطين ارض الرسل والانبياء، ويتخلص شعبنا الفلسطيني من قهر الاحتلال وظلمه.

 واكد أن المواجهة الشعبية للاحتلال والتصدي لجرائمه لم تتوقف يوماً، لافتا ان الانتفاضة انطلقت ردا على قرار ترامب وردا على الاستيطان والتهويد ، مشيرا أن الجميع يعرف أنه لا سلام ولا استقرار ولا أمن في منطقة الشرق الأوسط إذا لم يتم استعادة الحقوق الوطنية الثابتة لشعبنا.

ورأى اليوسف ان تزامن الاعياد يأتي في  ذكرى غياب القائد الشهيد سمير القنطار، الذي غادرنا مبكراً ، حيث كانت بوصلته إلى فلسطين، ورغم الإصابة والاعتقال لسنوات طويلة إلا أنه ظل مناضلاً صلباً وعتياً متسلحاً بالإرادة والعزيمة والإصرار، مؤمناً بالمقاومة ، وبحتمية الانتصار، وفياً لمبادئه التي سار على دربها بعد تحرره،فأخذ مكانته عن جدارة في قلوب وضمائر شعبنا الفلسطيني وشعوبنا العربية واحرار العالم ، وإخوانه في حزب الله ورفاقه في الجبهة وكل الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الذين عاشوا معه في سجون الاحتلال.

وأشاد بمواقف لبنان الشقيق ودعمه لحقوق الشعب الفلسطيني، وخاصة حق العودة، مؤكدا على حرص الشعب الفلسطيني عى مسيرة السلم الاهلي والتزامه بالقوانين والأنظمة اللبنانية لحين عودته إلى دياره، آملا من الحكومة اللبنانية توفير الحقوق الإنسانية لشعبنا حتى يتمكن من العيش بكرامة حتى عودته الى دياره، متمنيا للبنان الشقيق كل التقدم والازدهار.

وأعرب اليوسف عن أمله بان تعود هذه المناسبات المجيدة ويكون الشعب الفلسطيني في العام القادم قد حرر أرضه من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها القدس وان يعم الاستقرار ربوع المنطقة من خلال مسيرة التقدم والاستقرار من أجل حماية الحقوق العربية والقومية . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946013567
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة