جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الحريري استقبل "أهالي الموقوفين الإسلاميين".. ماذا عن العفو؟ اجتماعان في خان الإفرنج تحضيراً لإطلاق مشروع "صيدا بتعرف تفرز " في المدينة القديمة - 20 صورة العالول: حملة " الأسبوع الإعلامي للتعريف بواقع غزة الإنساني" فرصة جديدة للعالم لإثبات إنسانيته البزري يلتقي وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - صورتان حزب الله إستقبل وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - 4 صور اتصالات للشيخ ماهر حمود واجتماع في مكتبه حول مخيم المية ومية - 4 صور جامعة رفيق الحريري: للكشف المبكر عن سرطان الثدي كأسلوب أفضل للوقاية منه "فتح" شيعت عنصريها ولم تتقبل العزاء! - 3 صور الجيش واصل تدابيره حول مخيم المية ومية .. التي ساهمت في طمأنة اهالي المخيم والجوار اللبناني غُدِر به أثناء ممارسة عمله فارتقى شهيد لقمة عيشه التفتيش المركزي والمالي حضر الى مستشفى جزين وفد من التيار الحر يجول في مخيم المية ومية توقيف شخص بتهمة احتجاز شقيقته في منزله بعد تعرضها للضرب من قبله بدء مراسم تشييع العنصرين في حركة "فتح" اللذين قتلا بالمية ومية أجهزة وفلاتر مياه حديثة لتنقية المياه من الرواسب - جهاز Ozone لتعقيم المياه والهواء Needed a female secretary for a trading company in Saida توقيف شخصين من الجنسية البنغلادشية بتهمة قتل امرأة من الجنسية نفسها حريق في مصنع خشب في صيدا والاضرار مادية موظفو صندوق التعويضات لأفراد الهيئة التعليمية في المدارس الخاصة بدأوا إضرابهم لعدم إنصافهم توقيف مجموعة تمارس الدعارة وتصور الزبائن بهدف ابتزازهم
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
Donnaمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ الطوائف المسيحية بعيد الميلاد

فلسطينيات - الأحد 24 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأ نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة، وتمنى أن تعم هذه المناسبة على الشعب الفلسطيني والأمة العربية والعالم بالأمن والسلام والاستقرار.

وقال اليوسف نرفع اصدق آيات التهاني مقرونة بأطيب التمنيات لجميع الطوائف المسيحية في لبنان وفلسطين والاقطار العربية وفي العالم ، متمنيين لهم موفور الصحة والسعادة والتوفيق لمواصلة جهودهم المخلصة في الدفاع عن قضايا الحق والعدل  وعن القدس عاصمة دولة فلسطين ، وأن يحل السلام العادل في ارض فلسطين ارض الرسل والانبياء، ويتخلص شعبنا الفلسطيني من قهر الاحتلال وظلمه.

 واكد أن المواجهة الشعبية للاحتلال والتصدي لجرائمه لم تتوقف يوماً، لافتا ان الانتفاضة انطلقت ردا على قرار ترامب وردا على الاستيطان والتهويد ، مشيرا أن الجميع يعرف أنه لا سلام ولا استقرار ولا أمن في منطقة الشرق الأوسط إذا لم يتم استعادة الحقوق الوطنية الثابتة لشعبنا.

ورأى اليوسف ان تزامن الاعياد يأتي في  ذكرى غياب القائد الشهيد سمير القنطار، الذي غادرنا مبكراً ، حيث كانت بوصلته إلى فلسطين، ورغم الإصابة والاعتقال لسنوات طويلة إلا أنه ظل مناضلاً صلباً وعتياً متسلحاً بالإرادة والعزيمة والإصرار، مؤمناً بالمقاومة ، وبحتمية الانتصار، وفياً لمبادئه التي سار على دربها بعد تحرره،فأخذ مكانته عن جدارة في قلوب وضمائر شعبنا الفلسطيني وشعوبنا العربية واحرار العالم ، وإخوانه في حزب الله ورفاقه في الجبهة وكل الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الذين عاشوا معه في سجون الاحتلال.

وأشاد بمواقف لبنان الشقيق ودعمه لحقوق الشعب الفلسطيني، وخاصة حق العودة، مؤكدا على حرص الشعب الفلسطيني عى مسيرة السلم الاهلي والتزامه بالقوانين والأنظمة اللبنانية لحين عودته إلى دياره، آملا من الحكومة اللبنانية توفير الحقوق الإنسانية لشعبنا حتى يتمكن من العيش بكرامة حتى عودته الى دياره، متمنيا للبنان الشقيق كل التقدم والازدهار.

وأعرب اليوسف عن أمله بان تعود هذه المناسبات المجيدة ويكون الشعب الفلسطيني في العام القادم قد حرر أرضه من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها القدس وان يعم الاستقرار ربوع المنطقة من خلال مسيرة التقدم والاستقرار من أجل حماية الحقوق العربية والقومية . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878847125
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة