صيدا سيتي

اعتصام لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا: لن نقبل الا بعفو عام شامل الحاجة نجية موسى جمعة في ذمة الله العميد ماهر شبايطة يتفقّد المدرسة قيد الإنشاء قرب "دير القاسي" في صيدا قوى الامن: ارتفاع خطير باعداد شكاوى جرائم الابتزاز الجنسي خلال الشهر المنصرم مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تستأنف نشاطها بعد إجراءات التعقيم مقتل شاب في مخيم عين الحلوة إثر إصابته بطلق ناري مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة النازحون الفلسطينيون من سوريا إلى "المية ومية" يناشدون لإنهاء معاناتهم شناعة: 60% من المصابين الفلسطينيين بكورونا خارج المخيمات وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي_ لمنطقة صيدا يزور معهد الرحمة وفدٌ من المكتب الطلابي في صيدا يزور المكتب التربوي لحركة "أمل" لمتابعة قضية طلابنا في المدارس الرسمية ارتفاع غير مسبوق في أسعار السمك يحرم الفقير من أكلة السردين والبوري (النهار) كورونا يضرب مؤسسات صيدا... وأربعون عائلة تخلي مجمّع الاوزاعي تسطير 10 محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 22 ايلول 2020 تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

يوم خاص للإلقاء الشعريّ والنثريّ.. حناجر طلاّبنا غرّدت في سماء الإيمان فلامست مشاعرنا - 49 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور مدير ثانويّة الإيمان الأستاذ كامل كزبر وعدد من الأهالي الكرام، أقيمت في مدارس الإيمان حفل تكريم للمتفوقين في مسابقة الإلقاء من المرحلتين الثالثة والرابعة حيث أبدعوا بإظهار مشاعرهم النابعة من حبهم لوطنهم الأم وفلسيطن.

وقد استهلّت عريفة الحفل المعلّمة ميرفت حجّار بالترحيب بالأهالي الكرام مشدّدة على أهمية اللغة العربيّة التي تحمل تراثنا، إبداعتنا وخصائص الأمة، ليستمتع بعدها الحضور بثلّة من القصائد الوطنيّة المعبّرة بأصوات جيّاشة تعصر ألماً على مستقبل أقصاهم الحبيب ولامست هذه القصائد المعبّرة قلوب ومشاعر الحضور حيث بدا عليهم الألم حيال ما يحصل في الأقصى والوطن العربيّ.

ومن اللافت في هذا الحفل، أن التصفيق الحار قد قاطع المشاركين مراراً وتكراراً ليعبّروا عن مدى سعادتهم بالقصائد المختارة وفخرهم بذويهم وهم يظهرون قدراتهم على الإلقاء المتميّز والمتقن.

@ المصدر/ مدارس الإيمان في صيدا

 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940023251
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة