صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

يوم خاص للإلقاء الشعريّ والنثريّ.. حناجر طلاّبنا غرّدت في سماء الإيمان فلامست مشاعرنا - 49 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بحضور مدير ثانويّة الإيمان الأستاذ كامل كزبر وعدد من الأهالي الكرام، أقيمت في مدارس الإيمان حفل تكريم للمتفوقين في مسابقة الإلقاء من المرحلتين الثالثة والرابعة حيث أبدعوا بإظهار مشاعرهم النابعة من حبهم لوطنهم الأم وفلسيطن.

وقد استهلّت عريفة الحفل المعلّمة ميرفت حجّار بالترحيب بالأهالي الكرام مشدّدة على أهمية اللغة العربيّة التي تحمل تراثنا، إبداعتنا وخصائص الأمة، ليستمتع بعدها الحضور بثلّة من القصائد الوطنيّة المعبّرة بأصوات جيّاشة تعصر ألماً على مستقبل أقصاهم الحبيب ولامست هذه القصائد المعبّرة قلوب ومشاعر الحضور حيث بدا عليهم الألم حيال ما يحصل في الأقصى والوطن العربيّ.

ومن اللافت في هذا الحفل، أن التصفيق الحار قد قاطع المشاركين مراراً وتكراراً ليعبّروا عن مدى سعادتهم بالقصائد المختارة وفخرهم بذويهم وهم يظهرون قدراتهم على الإلقاء المتميّز والمتقن.

@ المصدر/ مدارس الإيمان في صيدا

 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924724668
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة