صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

إحتفالات البيت السعيد بعيد الميلاد 2017 برعاية المطران الياس حداد - 48 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كعادتها في كل سنه احتفلت جمعية البيت السعيد بعيد الميلاد المجيد بحضور الهيئه الاداريه والمساعده الاجتماعيه في وزارة الشؤون الاجتماعيه السيده نيفين الحايك ومندوبة الاونروا السيده جودي الخطيب واطفال الجمعيه.

بداية النشيد الوطني اللبناني ثم افتتح الدكتور بدر غزاوي  -المسؤول المالي للجمعيه-بكلمة عن معاني الميلاد المجيد  وتقارب ميعاده مع المولد النبوي الشريف لما مافي هاتين المناسبتين من معاني ايمانيه وانسانيه ومحبه وسلام.واكد ان مااحزننا هذه السنه المحاوله الدؤوبه للصهيونيه العالميه لتهويد القدس التي ستبقى عربية اسلامية مسيحية عاصمة لفلسطين الى الابد.

ونوّه بدعم وزارة الشؤون والاونروا وفاعلي الخير للجمعيه،وكذلك بدور مدير الجمعيه الاستاذ بسام شمعون ودور الكادر التعليمي والمهني وشكر المطران حداد على تقديمه هدايا العيد للاطفال.

 بعدها تحدث الخوري توفيق حوراني ممثلا سيادة المطران الياس حداد عن معاني الميلاد الذي هو عيد محبة وسلام ورحمة وفداء.

وتحدث رئيس الجمعيه الاستاذ مصطفى صالح فشكر كل من يساهم بنجاح ودعم الجمعيه التي تزداد تألقا كل عام.

 اخيرا وزعت هدايا العيد ودعي الاطفال الى بوفيه وهم قدموا بدورهم وصله فنيه من الرقص والغناء وتذكار من انتاجهم بمناسبة العيد. 

@ المصدر/ د. بدر غزاوي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931484267
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة