صيدا سيتي

نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم قطع الطريق البحرية في صيدا بالاطارات المشتعلة هل نجحت التظاهرات في لبنان ام فشلت؟ الاحتجاجات مستمرة في الزهراني والطرق مقطوعة بعوائق كبيرة .. والانتقال صعب إلى صيدا إغلاق عدد من الطرقات في صيدا تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات

إحتفالات البيت السعيد بعيد الميلاد 2017 برعاية المطران الياس حداد - 48 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 21 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كعادتها في كل سنه احتفلت جمعية البيت السعيد بعيد الميلاد المجيد بحضور الهيئه الاداريه والمساعده الاجتماعيه في وزارة الشؤون الاجتماعيه السيده نيفين الحايك ومندوبة الاونروا السيده جودي الخطيب واطفال الجمعيه.

بداية النشيد الوطني اللبناني ثم افتتح الدكتور بدر غزاوي  -المسؤول المالي للجمعيه-بكلمة عن معاني الميلاد المجيد  وتقارب ميعاده مع المولد النبوي الشريف لما مافي هاتين المناسبتين من معاني ايمانيه وانسانيه ومحبه وسلام.واكد ان مااحزننا هذه السنه المحاوله الدؤوبه للصهيونيه العالميه لتهويد القدس التي ستبقى عربية اسلامية مسيحية عاصمة لفلسطين الى الابد.

ونوّه بدعم وزارة الشؤون والاونروا وفاعلي الخير للجمعيه،وكذلك بدور مدير الجمعيه الاستاذ بسام شمعون ودور الكادر التعليمي والمهني وشكر المطران حداد على تقديمه هدايا العيد للاطفال.

 بعدها تحدث الخوري توفيق حوراني ممثلا سيادة المطران الياس حداد عن معاني الميلاد الذي هو عيد محبة وسلام ورحمة وفداء.

وتحدث رئيس الجمعيه الاستاذ مصطفى صالح فشكر كل من يساهم بنجاح ودعم الجمعيه التي تزداد تألقا كل عام.

 اخيرا وزعت هدايا العيد ودعي الاطفال الى بوفيه وهم قدموا بدورهم وصله فنيه من الرقص والغناء وتذكار من انتاجهم بمناسبة العيد. 

@ المصدر/ د. بدر غزاوي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915465173
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة