صيدا سيتي

الجيش: مطلوب من سكان مخيم عين الحلوة سلم نفسه الى مديرية المخابرات إخماد حريق منزل تحت جسر سينيق رئيس بلدية الشواليق: لا وجود لأية اصابة كورونا في البلدة غرفة عمليات الكوارث بالجنوب رفعت تدابيرها العملية لمواجهة كورونا اللجان الشعبية تنفذ بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عين الحلوة حملة وقاية وتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية! أسامة سعد داعياً إلى تسريع توزيع قسائم المواد الغذائية.. يستهجن انشغال السلطة بتحاصص التعيينات الجيش: توقيف فلسطيني على حاجز المية ومية إدارة معمل نفايات صيدا نفت اصابة عاملين بالفيروس حركة ناشطة في صيدا نهارا والتزام تام بحظر التجول ليلا مواطن في صيدا حاول إحراق نفسه بعد تحرير محضر ضبط بحقه اجتماع طارىء لمجلس إدارة جمعية تجار صيدا وضواحيها يقر إطلاق مبادرة وآلية لمساعدة العاملين في القطاع التجاري مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تعلن الطوارئ لمد مراكز الحجر الصحي في الجنوب بالمياه قيادة الجيش دعت للإمتناع عن التجوّل إلّا في حالات الضرورة حركة حماس تستقبل وفداً نسائياً من أصحاب المحلات التجارية في مخيم عين الحلوة وزارة الصحة أعلنت عن خط ساخن جديد للتبليغ عن حالات فيروس كورونا Sidon displaced camps to receive UNHCR aid against coronavirus مشهد غير مألوف في صيدا: "سبعيني" يبحث عن الطعام في القمامة! قيادة فصائل منظمة التحرير كلفت اللجان الشعبية بإعداد كشف بأسماء المساجين الفلسطينيين في لبنان جنون في أسعار الخضار والفواكهة: هل تلجأ الحكومة لتثبيت أسعار السلع الغذائية الأساسية؟

محافظ لبنان الجنوبي الأستاذ منصور ضو يستقبل وفداً من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – مستشفى الهمشري - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل محافظ لبنان الجنوبي الأستاذ  منصور ضو في مكتبه في السراي الحكومي في صيدا  وفداً من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – مستشفى الهمشري برئاسة  الدكتور زياد أبو العينين حيث قدم له الوفد  شرحاً عن الحملة المناهضة لقرار ترامب والتي تقوم بها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – مستشفى الهمشري وما يترتب على ذلك القرار من تبعيات سلبية تؤثر على القضية الفلسطينية برمتها ، كما وقام الوفد بتقديم البرشور التي تقوم  بتوزيعه جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني - مستشفى الهمشري الذي يشرح  المكانة الاسلامية لمدينة القدس وكشف المخططات الاسرائيلية القديمة الجديدة لتهويد المدينة وهدم المسجد الأقصى بحثاً عن هيكلهم المزعوم وسبل دعم صمود شعبنا  الفلسطيني في مواجهة هذا القرار الجائر .
وبدوره أثنى السيد المحافظ الأستاذ منصور ضو على  وفد الجمعية بهذه الخطوة التي من شأنها تعزيز وكشف المخططات التهويدية التي تستهدف المدينة المقدسة وأكد على أن قضية فلسطين هي قضيتنا الأولى وليست قضية الفلسطينين وحدهم وأن لبنان وشعبه  بكافة طوائفه وأحزابه  يقفون صفاً واحداً ضد هذا القرار الجائر بحق المدينة المقدسة  وأضاف أن القدس كانت وستبقى عاصمة فلسطين إلى أبد الآبدين.
وفي نهاية الإجتماع قام الوفد بتقليد السيد المحافظ  الأستاذ منصور ضو الكوفية الفلسطينية بإسم جمعية  الهلال الأحمر الفلسطيني تقديرا لمبادراته الداعمة للقضية الفلسطينية ولمواقف لبنان عامة وصيدا خاصة في هذا المجال. 

@ المصدر/ الأستاذ وسيم وني 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (1185,1002,764,) ]