صيدا سيتي

الأحمد يتصل بالبزري شاكراً له ولصيدا موقفهم الداعم لحقوق الفلسطينيين في لبنان موظفو الإدارات العامة في صيدا والجنوب واصلوا إضرابهم لليوم الثاني المحامي راني صادر حاضر حول "الملكية الفكرية" في استراحة صيدا إعلان بدء استقبال طلبات الاشتراك في امتحانات الدخول إلى الماستر المشترك في الدراسات الاستراتيجية بين "كلية الحقوق" و"مركز البحوث والدراسات الاستراتيجية" في الجيش الطبيب اللبناني العالمي غابي معوّض: الجراحة الروبوتية ستكون بمثابة GPS توجيهيّ للجرّاح في عمله بأقل خطأ بشري ممكن جعجع:ما تشهده بعض المخيمات الفلسطينية من تحركات لا علاقة له بقرار وزير العمل وخلفيتها سياسية بحتة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تسلمت منشآت ومصادر المياه في بعض قرى وبلدات الجنوب أبو سليمان: أعطيت تعليمات لتسريع إعطاء إجازات العمل للفلسطينيين الفلسطينيون في لبنان والحقوق لا حياة لمن تنادي فتح: قرار وزير العمل حكم بالتجويع والاعدام البطيء على اللاجئين اليوسف نوه بمواقف القوى اللبنانية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني منيمنة: الفلسطيني ليس عاملا أجنبيا ويجب تفعيل الحوار وخوفنا أن تؤدي الاحتجاجات لما لا تحمد عقباه عزام الأحمد موفداً من "أبو مازن" التقى بهية الحريري: الحل لموضوع عمل الفلسطينيين بالعودة الى تعديلات قانون العمل اللبناني بهذا الخصوص - 4 صور بري: موضوع القرار بشأن العمال الفلسطيينين إنتهى وأدعو وزير العمل لإعلان ذلك أربع قرارات اتهامية لقاضي التحقيق العسكري انطلاق جلسات محاكمة الجهات المدعى عليها بتلويث نهر الليطاني الأزمة من زاوية فلسطينية: هذه هواجسنا مجموعة قيادية من فتح للجمهورية: لإعادة تقييم قرار وزارة العمل ولسنا أجانب بلبنان استمرار إغلاق مداخل مخيم عين الحلوة لليوم الرابع توقيت قرار وزير العمل اللبناني… المطلوب لبنانياً تجاه الأشقاء الفلسطينيين

المركز الثاني للنادي الشعبي – صيدا في بطولة فلسطين في الكيك بوكسينغ - 28 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 19 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت عنوان:" كانت وما زالت القدس عاصمة فلسطين .. شاء من شاء وأبى من أبى"   اختتمت بطولة فلسطين التي أقيمت في البداوي في لعبة الكيك بوكسينغ، بمشاركة 63 لاعباً مثلوا الأندية التالية: الخليل الرياضي، تيتانيوم، الشعبي صيدا، اللواء صيدا، شهداء جنين، رابطة عمقا الاجتماعية، والأقصى.

البطولة التي حضرها شخصيات رسمية فلسطينية ولبنانية، وحشد كبير من الشباب بدأت بالوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء فلسطين.

ثم كانت كلمة لنائب رئيس الاتحاد  الفلسطيني الأستاذ نزار طالب  رحب خلالها بالمشاركين والحضور. وشكر مجمع فايف ستارز على رعايته البطولة التي تعتبر قاعدة انطلاق جديدة للعبة الكيك بوكسينغ في الساحة اللبنانية.

البطولة التي شارك فيها عدد كبير من الأبطال شهدت حماسة كبيرة، ومستوى عال من الأداء الذي قدمه الأبطال.

وقاد المباريات الحكام الدوليين : علي أشلان ، عمر صافي ، طارق داود.

والقضاة: شادي سلامة، عبد العزيز خليل، فؤاد الشعبي، محمود سرداح، جهاد داود.

وفي اختتام البطولة وزعت الميداليات على الفائزين، وتوجت الأندية على الشكل التالي:

١- نادي الخليل الرياضي – البداوي.                

٢- النادي الشعبي صيدا – صيدا.

٣- نادي رابطة عمقا الاجتماعية – بيروت.

وكرم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ الشخصيات المشاركة وممثلي المؤسسات الرياضية والمدنية. وأبرز المكرمين: رئيس الاتحاد العربي والدولي لرياضات قوة الرمي الدكتور وليد قصاص، والمهندس محمد أيوب، ورئيس لجنة المدربين ومدرب منتخب لبنان للملاكمة مصطفى الزينو.

كما بارك أمين سر حركة فتح في لبنان اللواء فتحي أبو العردات للأبطال الإنجاز الذي حققوه في بطولة فلسطين في الكيك بوكسينغ. 

@ المصدر/ النادي الشعبي الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904928675
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة