صيدا سيتي

شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين

المركز الثاني للنادي الشعبي – صيدا في بطولة فلسطين في الكيك بوكسينغ - 28 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 19 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت عنوان:" كانت وما زالت القدس عاصمة فلسطين .. شاء من شاء وأبى من أبى"   اختتمت بطولة فلسطين التي أقيمت في البداوي في لعبة الكيك بوكسينغ، بمشاركة 63 لاعباً مثلوا الأندية التالية: الخليل الرياضي، تيتانيوم، الشعبي صيدا، اللواء صيدا، شهداء جنين، رابطة عمقا الاجتماعية، والأقصى.

البطولة التي حضرها شخصيات رسمية فلسطينية ولبنانية، وحشد كبير من الشباب بدأت بالوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء فلسطين.

ثم كانت كلمة لنائب رئيس الاتحاد  الفلسطيني الأستاذ نزار طالب  رحب خلالها بالمشاركين والحضور. وشكر مجمع فايف ستارز على رعايته البطولة التي تعتبر قاعدة انطلاق جديدة للعبة الكيك بوكسينغ في الساحة اللبنانية.

البطولة التي شارك فيها عدد كبير من الأبطال شهدت حماسة كبيرة، ومستوى عال من الأداء الذي قدمه الأبطال.

وقاد المباريات الحكام الدوليين : علي أشلان ، عمر صافي ، طارق داود.

والقضاة: شادي سلامة، عبد العزيز خليل، فؤاد الشعبي، محمود سرداح، جهاد داود.

وفي اختتام البطولة وزعت الميداليات على الفائزين، وتوجت الأندية على الشكل التالي:

١- نادي الخليل الرياضي – البداوي.                

٢- النادي الشعبي صيدا – صيدا.

٣- نادي رابطة عمقا الاجتماعية – بيروت.

وكرم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ الشخصيات المشاركة وممثلي المؤسسات الرياضية والمدنية. وأبرز المكرمين: رئيس الاتحاد العربي والدولي لرياضات قوة الرمي الدكتور وليد قصاص، والمهندس محمد أيوب، ورئيس لجنة المدربين ومدرب منتخب لبنان للملاكمة مصطفى الزينو.

كما بارك أمين سر حركة فتح في لبنان اللواء فتحي أبو العردات للأبطال الإنجاز الذي حققوه في بطولة فلسطين في الكيك بوكسينغ. 

@ المصدر/ النادي الشعبي الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931658698
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة