صيدا سيتي

BREAKFAST OFFERS تشكيلة خريف 2019 - 2020 عند لانجري اليمن - 38 صورة BACK TO SCHOOL: ولادكن بأمان معنا 71120001 / 07733117 - VIP BOB "انترأكت - صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا" - 26 صورة إصلاح تراويح في مدينة صيدا بالقرب من مدرسة أجيال أوجيرو: توفر هبة لأول منشأة للحوسبة عالية الأداء اصابة مواطنة بجروح بعدما هاجمها كلب شرس كلودين عون روكز تشارك في حفل إطلاق مشروع "تشجيع السلوكيات الحياتية الصحية" في صيدا - 3 صور موقوف قام بعمليات نشل هواتف خلوية توضيح من مجلس الانماء والاعمار: لا تلزيم لقطع الاشجار في بسري شاهد تدريبات قوات الاقتحام العسكرية الروسية أسامة سعد يستقبل وفد الحراك الشعبي الفلسطيني - 4 صور يروجون المخدرات بين طلاب الجامعات فكان لهم مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالمرصاد استدعاء إعلامية سعودية لترويجها جهازا خطيرا البزري يُبدي إرتياحه لحل مشكلة تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية السعودي إستقبل وفدا من نادي الحرية الرياضي في صيدا برئاسة المؤسس السيد محمد الرفاعي اللقيس من صيدا: لتنفيذِ قرار الحكومة بمكافحةِ التهريب.. وحصة الجنوب من "سيدر"وازنة! - 8 صور بعد إجازة العمل أصبح الفلسطيني بحاجة لإجازة لتعليم أولاده اللقيس عقد لقاءا موسعا في غرفة صيدا: القطاع الزراعي يعاني من تحديات ومشاكل نعمل على معالجتها عبر وضع الخطط الاستراتيجية - 8 صور الحريري أعلنت عن حل لتسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية في صيدا: القدامى في مدارسهم والجدد الى 3 مدارس محددة تسمح قدرتها الإستيعابية

المركز الثاني للنادي الشعبي – صيدا في بطولة فلسطين في الكيك بوكسينغ - 28 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 19 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت عنوان:" كانت وما زالت القدس عاصمة فلسطين .. شاء من شاء وأبى من أبى"   اختتمت بطولة فلسطين التي أقيمت في البداوي في لعبة الكيك بوكسينغ، بمشاركة 63 لاعباً مثلوا الأندية التالية: الخليل الرياضي، تيتانيوم، الشعبي صيدا، اللواء صيدا، شهداء جنين، رابطة عمقا الاجتماعية، والأقصى.

البطولة التي حضرها شخصيات رسمية فلسطينية ولبنانية، وحشد كبير من الشباب بدأت بالوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء فلسطين.

ثم كانت كلمة لنائب رئيس الاتحاد  الفلسطيني الأستاذ نزار طالب  رحب خلالها بالمشاركين والحضور. وشكر مجمع فايف ستارز على رعايته البطولة التي تعتبر قاعدة انطلاق جديدة للعبة الكيك بوكسينغ في الساحة اللبنانية.

البطولة التي شارك فيها عدد كبير من الأبطال شهدت حماسة كبيرة، ومستوى عال من الأداء الذي قدمه الأبطال.

وقاد المباريات الحكام الدوليين : علي أشلان ، عمر صافي ، طارق داود.

والقضاة: شادي سلامة، عبد العزيز خليل، فؤاد الشعبي، محمود سرداح، جهاد داود.

وفي اختتام البطولة وزعت الميداليات على الفائزين، وتوجت الأندية على الشكل التالي:

١- نادي الخليل الرياضي – البداوي.                

٢- النادي الشعبي صيدا – صيدا.

٣- نادي رابطة عمقا الاجتماعية – بيروت.

وكرم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ الشخصيات المشاركة وممثلي المؤسسات الرياضية والمدنية. وأبرز المكرمين: رئيس الاتحاد العربي والدولي لرياضات قوة الرمي الدكتور وليد قصاص، والمهندس محمد أيوب، ورئيس لجنة المدربين ومدرب منتخب لبنان للملاكمة مصطفى الزينو.

كما بارك أمين سر حركة فتح في لبنان اللواء فتحي أبو العردات للأبطال الإنجاز الذي حققوه في بطولة فلسطين في الكيك بوكسينغ. 

@ المصدر/ النادي الشعبي الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911653354
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة