وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
صدور العدد 116 من مجلة الدراسات الفلسطينية: هل يمكن تخيل العودة؟ - 4 صور بالتفاصيل.. هذا ما حصل في مطار بيروت بين جهازين أمنيين وأوقف حركة المسافرين كلمة رئيس الجمهورية في الجمعية العمومية في نيويورك عند الخامسة عصرا نقابة محرري الصحافة تحدد موعدا لانتخاب مجلس جديد لها سارع في الحجز لعرس الأحلام في Golden Salle - مركز الرحمة موظف يسرق الشركة ليلاً الحركة عادت لطبيعتها بالمطار بانسحاب عناصر الجيش من نقاط التفتيش المفتي سوسان استقبل العميد شمس الدين - 3 صور غواصون حاولوا كشف غموضها..غواص ينتشل 150 جثة من الثقب الأزرق - 8 صور توقف حركة المغادرين في المطار بسبب إشكال بين جهازي الأمن الداخلي وأمن المطار وزير البيئة ترأس إجتماعا حول معمل معالجة النفايات في صيدا انسحاب عناصر قوى الأمن من نقطة التفتيش في المطار وعناصر أمن المطار يعملون على التدقيق بجوازات سفر المسافرين وعملية التفتيش متوقفة إشكال بالمطار بين عناصر من الجيش تابعين لجهاز أمن المطار من جهة وعناصر من قوى الأمن الداخلي عند نقاط التفتيش الأولية والداخلية شراكة بين الروبوتات والنحل لتحسين حماية البيئة + فيديو جريح بحادث سير على أوتوستراد الزهراني جدار حب حول الرشيدية: ما علاقة صور بإدلب؟ حقيقة الفيديو المرعب على أوتوستراد المتن السريع + فيديو إرجاء جلسة استجواب حميمص في قضية الطفلة مشلب إلى 22 ت1 طفل يتوسل معلمته أن ينام ربع ساعة في الصف! + فيديو بالصور- اصابة فتاة بجروح بالغة جراء سقوط قطع معدنية من ورشة للبناء في الحمرا
مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019World Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صور
4B Academy Ballet

نصائح لتخزين الطعام على النحو الأمثل مع ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 19 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لا تفوتوا فرصة التعرف على أفضل النصائح لتخزين المواد الغذائية من أهم المتسابقين في برنامج توب شيف عربية

عندما يزورك أصدقائك أو أفراد عائلتك للاستمتاع معك بوجبة طعام لذيذة في منزلك، تحتاج في كثير من الأحيان إلى شراء الطعام وإعداده وتخزينه. وعلى الرغم من البهجة والسعادة التي تمنحك إياها مثل هذه الزيارات، إضافة إلى تقديم الوجبات اللذيذة لجميع أفراد الأسرة، إلا أن الأمر قد يكون مكلفاً أحياناً لا سيما فيما يتعلق بتخزين جميع المكونات بشكل يضمن الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

تقوم شركة سامسونج للإلكترونيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حالياً برعاية الموسم الثاني من برنامج "توب شيف"، وهو البرنامج التلفزيوني الشهير المتخصص بالطهي، والذي تم أطلاق الإصدار الأول منه العام الماضي في الشرق الأوسط. ويتميز إصدار هذا العام بتقديم المتسابقون نصائحهم الخاصة بتخزين المواد الغذائية ، بحيث يمكنك الاستفادة من ثلاجتك المنزلية على النحو الامثل.

وفي هذا الإطار قال عمار بركاتي المتباري في برنامج توب شيف: "عند تقديم العصائر، يفضل تجميد جزء منها في قوالب الثلج، بحيث تقوم عند تقديم المشروبات، بوضع قطع العصير المجمدة في الكؤوس بدلا من مكعبات الثلج العادي، لتجنب تكون طبقة من الماء على سطح الشراب عند ذوبان الثلج ".

في الواقع، تساعدك ثلاجة التبريد المزدوج من سامسونج Twin Cooling Plus على استضافة العدد الأكبر من الأصدقاء والاحباب بكل راحة. وذلك بفضل نظام التبريد المستقل لكل من الثلاجة والمجمد الذي يسمح للمستهلكين الاختيار بين الأنماط الخمسة المتوفرة لتخزين أكثر مرونة، الأمر الذي يخلصك من القلق المرتبط بإيجاد الأماكن لجميع المنتجات في الثلاجة. كما أن نظامي التبريد المستقلين يساعدان على التحكم الأمثل بمستوى الرطوبة والحرارة ما يساعد في الحفاظ على الطعام طازجاً ونضراً أينما وضع داخل الثلاجة. إليك هنا ثلاث نصائح لمساعدتك على تخزين الطعام الذي تحتاجينه، للحصول على الاستفادة القصوى من ثلاجة التبريد المزدوج من Twin Cooling Plus.

الفواكه والخضار

هناك حقيقة لا يعرفها الكثيرون: وهو أن الفواكه الطازجة والخضار تنضج بنفس الوتيرة التي تنضج بها الخضار والفواكه المجاورة. لذا فإن كنت تريدين الحفاظ على التفاح أو البطاطا صلبة وقاسية، يجب عليك إذن تخزينها بعيدا عن البصل والموز والمنتجات الأخرى المشابهة والتي تنضج بسرعة أكبر.

يقول الشيف أسيل شريف: "تعتبر الخضروات مهمة جدا لاتباع نظام غذائي صحي، وقد تم تصميم ثلاجة التبريد المزدوج Twin Cooling Plus لزيادة المساحة بشكل متميز. ما يعني بأنك تمتلكين مساحة كافية لتخزين كميات كبيرة من الخضروات والحفاظ عليها طازجة ولذيذة. ومع ذلك، يجب التأكد من تخزين الخضروات اللينة بعيدا عن تلك القاسية  لتجنب نضوجها بسرعة. "

ومن أجل الحفاظ على طعم الخضروات والفواكه لذيذاً لفترة أطول، تقول سلمى صالح أن " تحافظ ثلاجة التبريد المزدوج Twin Cooling Plus على الفواكه والخضراوات طازجة لفترة أطول" وتقترح على السيدات في حال رغبتهن في الحفاظ على الأعشاب والخضروات الخضراء طازجة لفترات طويلة من الزمن، عليهن وضعها في منشفة ورقية رطبة والاحتفاظ بها في الثلاجة.

اللحوم والدواجن

قد يكون تخزين اللحوم صعبا في بعض الأحيان، لذا ينصح عبد الله الهاشمي بتخزين الخضار في الطبقة العليا فوق اللحوم، لتجنب تسرب الدم من اللحم إليها. أما سيرج غازاريان فيقول بأن "الفواكه والخضروات تحتاج إلى نسبة عالية من الرطوبة لتبقى طازجة، أما اللحوم فتحتاج لرطوبة منخفضة، لذا فإن تقنية التبريد المزدوج تمكن السيدات من تخزين الطعام على النحو الأمثل من خلال التحكم بالرطوبة في الثلاجة بشكل منفصل عن المجمد. "

لقد بات بإمكانك الآن، استضافة العدد الأكبر من الأصدقاء والأصحاب مع ثلاجة التبريد المزدوج Twin Cooling Plus. استمتعوا بوقتكم مع من تحبون حول مائدة مليئة بالطعام اللذيذ دون الحاجة إلى القلق من تخزينها والحفاظ عليها طازجة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862963421
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي