وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الطقس غداً قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة عائلة السعدي في عين الحلوة: لن ندفن ابننا هيثم قبل تسليم قاتله اعتصام في مخيم عين الحلوة احتجاجا على اغتيال هيثم السعدي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يُهني الفلسطينيات بآداء مناسك الحج - 11 صورة فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء - 10 صور الأونروا احتفلت في طرابلس باختتام ماراتون العودة إلى المدارس قداس في بكاسين لمناسبة عيد القديسة تقلا ترأسه المطران العمار أبو العردات: عملية الويمبي أضاءت شعلة انطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية 4 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين قرب استهلاكية الجنوب في جل البحر - صور دبور: سننتصر على كل هذه المحاولات لتصفية القضية الفلسطينية تصادم بين مركبتين عند جسر الرميلة بالصور.. حاكم مقاطعة تراونشتاين الألمانية يجول في "القريّة" الحريري استقبلت وفدا فرنسياً ونوهت بدعم فرنسا الدائم للبنان - 14 صورة توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو العثور على رجل وزوجته مقتولين في ديركيفا كيف يكشف لون وشكل عينيك أسرار حالتك الصحية والنفسية؟ أجسام غريبة تدور حول القمر! + فيديو ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟ في يومه العالمي .. تلامذة البهاء شكلوا كلمة السلام بقاماتهم! - 22 صورة
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

وفد من حزب الله زار حركة فتح في صور وتأكيد على خيار المقاومة

فلسطينيات - الإثنين 18 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤول ملف العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى خليل حسين يرافقه معاونه ابو وائل زلزلي، مقر حركة "فتح" في مخيم الرشيدية، حيث كان في استقباله امين سر منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور والقائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور العميد توفيق عبد الله، واعضاء من قيادة منطقة الساحل في الحركة. وجرى استعراض المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية عموما وقضية القدس بشكل خاص.
وأكد حسين خلال اللقاء، ان "حزب الله" يقف مع فلسطين في كل ما تتعرض له من اعتداءات، وان قرار ترامب الاخير يجب استثماره لتعزيز بيئة ومجتمع المقاومة في العالم العربي والاسلامي".
واعتبر ان "المقاومة هي الخيار الوحيد لتحرير فلسطين وان العدو الصهيوني لا يفهم إلا لغة المقاومة التي اثبتت نجاحها في لبنان"، مشيدا "بانتفاضة الشارع العربي ضد قرار ترامب الغاشم وتضامنه مع القدس التي تعتبر من المقدسات الاسلامية والمسيحية والانسانية،

وثمن حسين "الالتفاف الفصائلي الفلسطيني الذي يشكل قوة للقدس التي لم ولن تتحول لعاصمة للكيان الصهيوني الذي سينتهي بالمقاومة قريبا، وما قرار ترامب الى مسمار في نعش هذا الكيان".
زلزلي
بدوره أكد زلزلي ان "العلاقات اللبنانية الفلسطينية قديمة قدم الشعبين وهما يشكلان مجتمعا واحدا لمقاومة اي عدوان على المنطقة"، مشددا على ان "الخطوة الاميركية الاخيرة بخصوص القدس سيتم التراجع عنها، لأن خلف القدس رجالا قاتلوا ويقاتلون من اجلها اينما حلوا واينما وجدوا العدو، وهم اصحاب بصيرة ووعي".
واعتبر زلزلي ان "تفاعل المخيمات الدائم مع اي حدث في فلسطين المحتلة او يتعلق بفلسطين، يؤكد لمن يريد ان يتأكد ان المخيمات محطات عودة لشعب يصمد بمقاومته من اجل حقوقه التي لا تنازل عنها خصوصا حق العودة".
وهنأ الوفد عبد الله بالانتخابات الاخيرة التي جرت في حركة فتح في لبنان، مؤكدين "تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية في كل المجالات لتعزيز قوة اي فعل مقاوم مع فلسطين".
عبدالله
من جهته، أكد عبد الله ان "اللبنانيين والفلسطينيين في خندق واحد لمواجهة العدو الصهيوني ومخططاته الإرهابية والمؤمرات التي تحاك ضد الامتين العربية والاسلامية، وهذه الشراكة قوية ومتينة واخوية ولا يمكن اضعافها بأي طريقة من الطرق".
وقال: "إننا على العهد والقسم في صف المقاومة، ونحن دائما مع أهلنا في لبنان لمواجهة كل المؤمرات التي تحاك من قبل العدو الصهيوني وعملائه، وهذا الموقف هو موقف من اجل حماية المقاومة وبيئتها ومن اجل حماية القضية الفلسطينية".
ووجه عبدالله التحيه "للشعب اللبناني والجيش والحكومة والمقاومة اللبنانية الوطنية والإسلامية"، مؤكدا ان "الوجود الفلسطيني في لبنان لن يكون يوما إلا صمام امان للسلم الأهلي اللبناني".
وختم بالتأكيد على "شكر المقاومة على وقوفها الدائم بجانب الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني"، مشددا على ان "الشعب الفلسطيني يحمل القضية الاقدس في العالم وهو سيبقى دائما مناضلا ومقاوما للاحتلال الصهيوني ومدافعا عن القدس الشريف عاصمة فلسطين الابدية وكما ردد سماحة السيد حسن نصرالله كلمات الشهيد ياسر عرفات عالقدس رايحين شهداء بالملايين".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,180,735,) ]