صيدا سيتي

اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله قصة موت غير معلن حصل قبل 30 سنة - كان يا مكان: "معك ليرة بتسوى ليرة" سامر شنق نفسه رفضاً للجوع... وصيدا تنتفض وليد مطيع عصفور في ذمة الله مسيرة تجوب شوارع واحياء صيدا احتجاجا على الواقع المعيشي شكوى من تفاقم تقنين الكهرباء والمياه في عين الحلوة المحتجون في ايليا أضاؤوا هواتفهم حدادا على المنتحرين بسبب الاوضاع التنظيم الشعبي الناصري يستنكر التعدي على المحامي المناضل واصف الحركة، ويؤكد على استمرار الانتفاضة وتصعيدها من أجل إنقاذ لبنان سامر حبلي أطفأ "محرّك" حياته وأشعل ثورة السائقين! جامعة AUST استضافت شبكة صيدا المدرسية بورشة عمل عن التعليم عن بعد تسليم وتسلم في رئاسة روتاري صيدا بين غادة أيوب بوفاضل وإيمان عيسى بحسون تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا مواعيد وشروط مباراة الدخول إلى مرحلة الإجازة في كلّية السياحة وإدارة الفنادق في بيروت وَشُعبَتَيّ جبيل وصور للعام 2020-2021‎ Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

"منتدى الإعلاميين الفلسطينيين" و"موقع عاصمة الشتات".. يكرمان الدكتورة الدنان وعددا من الزملاء الرياضيين - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحولت "السهرة الشهرية" التي ينظمها "منتدى الإعلاميين الفلسطينيين" في لبنان، إلى وقفة تضامنية مع القدس، رفضا لقرار الرئيس الأميركي رونالد ترامب، القاضي باعتبار القدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني، ونقل السفارة الأميركية من "تل أبيب" إليها، وقد تخلل السهرة تكريم عدد من الزملاء بمبادرة من "المنتدى" و"موقع عاصمة الشتات" تقديرا لدورهم الإعلامي أو العلمي.

وقد شدد رئيس "المنتدى" محمد دهشة، على مسؤولية الإعلام الفلسطيني في الدفاع عن القدس وفلسطين وحقوق الشعب الفلسطيني الثابتة بالتحرير والعودة، وعلى أهمية مواكبة الحراك الاحتجاجي اللبناني والفلسطيني في مخيمات لبنان وخارجها، من أجل إيصال الصوت ورفعه الى المجتمع الدولي، بالتأكيد على أن القدس عربية وهي دولة فلسطين إلى الأبد، وأن القرار الأميركي لن يغير من واقعها شيئا.

وبمبادرة من "المنتدى" و"عاصمة الشتات"، جرى تكريم الدكتورة انتصار الدنان، الفلسطينية المناضلة والشاعرة والإعلامية والمعلمة، التي نالت شهادة الدكتوراة من الجامعة الإسلامية في لبنان – كلية الآداب والعلوم الإنسانية عن رسالتها في اللغة العربية وآدابها، وبتقدير جيد جدا، حيث قدم لها درع المنتدى التقديري ، كما جرى تكريم عدد من الإعلاميين الرياضيين وهم "فادي عناني، خالد النصر، أحمد الزير، أديب عناني، سعيد محمود وجهاد الخطيب" وقدم لهم دروعا تكريمية عربون تقدير لدورهم في تغطية النشاطات الرياضية كافة.

واعتبر مدير موقع "عاصمة الشتات" الزميل محمود عطايا أن هذه اللفتة هي عربون شكر وتقدير للزملاء الذين يبذلون جهدا في دعم الحركة الرياضية، فيما شكرت الدكتورة الدنان هذه اللفتة التكريمية، معتبرة أن ذلك يحملها المزيد من المسؤولية في الالتصاق بقضايا الشعب الفلسطيني، والدفاع عنه في مختلف المجالات، ورد الإعلاميون الرياضيون الفلسطينيون في صيدا بتكريم كل من دهشة وعطايا عربون تقدير.

@ المصدر/ منتدى الإعلاميين الفلسطينيين 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (7,742,751,768,) ]