صيدا سيتي

عن الفساد الصحي: 50 ملفاً تمسّ صحة المواطن لا تزال عالقة أمام القضاء أيها اللبنانيون: اسرائيل تدير الـــ sms؟ توقيف شخص متهم بعمليات احتيال فاقت قيمتها أربعة ملايين دولار أميركي بين مؤيد ومقاطع .. مساعٍ لاجتماع فلسطيني موسّع يضم كافة ألوان الطيف الفلسطيني 4 مصارف باعوا "السندات"..."تجميد الودائع" يقترب! سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب

"منتدى الإعلاميين الفلسطينيين" و"موقع عاصمة الشتات".. يكرمان الدكتورة الدنان وعددا من الزملاء الرياضيين - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 17 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحولت "السهرة الشهرية" التي ينظمها "منتدى الإعلاميين الفلسطينيين" في لبنان، إلى وقفة تضامنية مع القدس، رفضا لقرار الرئيس الأميركي رونالد ترامب، القاضي باعتبار القدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني، ونقل السفارة الأميركية من "تل أبيب" إليها، وقد تخلل السهرة تكريم عدد من الزملاء بمبادرة من "المنتدى" و"موقع عاصمة الشتات" تقديرا لدورهم الإعلامي أو العلمي.

وقد شدد رئيس "المنتدى" محمد دهشة، على مسؤولية الإعلام الفلسطيني في الدفاع عن القدس وفلسطين وحقوق الشعب الفلسطيني الثابتة بالتحرير والعودة، وعلى أهمية مواكبة الحراك الاحتجاجي اللبناني والفلسطيني في مخيمات لبنان وخارجها، من أجل إيصال الصوت ورفعه الى المجتمع الدولي، بالتأكيد على أن القدس عربية وهي دولة فلسطين إلى الأبد، وأن القرار الأميركي لن يغير من واقعها شيئا.

وبمبادرة من "المنتدى" و"عاصمة الشتات"، جرى تكريم الدكتورة انتصار الدنان، الفلسطينية المناضلة والشاعرة والإعلامية والمعلمة، التي نالت شهادة الدكتوراة من الجامعة الإسلامية في لبنان – كلية الآداب والعلوم الإنسانية عن رسالتها في اللغة العربية وآدابها، وبتقدير جيد جدا، حيث قدم لها درع المنتدى التقديري ، كما جرى تكريم عدد من الإعلاميين الرياضيين وهم "فادي عناني، خالد النصر، أحمد الزير، أديب عناني، سعيد محمود وجهاد الخطيب" وقدم لهم دروعا تكريمية عربون تقدير لدورهم في تغطية النشاطات الرياضية كافة.

واعتبر مدير موقع "عاصمة الشتات" الزميل محمود عطايا أن هذه اللفتة هي عربون شكر وتقدير للزملاء الذين يبذلون جهدا في دعم الحركة الرياضية، فيما شكرت الدكتورة الدنان هذه اللفتة التكريمية، معتبرة أن ذلك يحملها المزيد من المسؤولية في الالتصاق بقضايا الشعب الفلسطيني، والدفاع عنه في مختلف المجالات، ورد الإعلاميون الرياضيون الفلسطينيون في صيدا بتكريم كل من دهشة وعطايا عربون تقدير.

@ المصدر/ منتدى الإعلاميين الفلسطينيين 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (7,742,751,768,) ]