صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار شقق مفروشة للإيجار معاناة التفكير المفرط

حركة حماس أقامت مهرجاناً جماهيرياً لمناسبة الذكرى الثلاثين لانطلاقتها في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 17 كانون أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1476 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة حماس أقامت مهرجاناً جماهيرياً لمناسبة الذكرى الثلاثين لانطلاقتها في صيدا

أقامت حركة "حماس" مهرجانا جماهيريا لمناسبة الذكرى ​الثلاثين​ لانطلاقتها تحت عنوان "مستمرون حتى تحرير ​القدس​ وكل ​فلسطين​"، وذلك في ​مدينة صيدا​ بمشاركة سفير دولة فلسطين في ​لبنان​ ​اشرف دبور​، وممثلون عن القوى والاحزاب اللبنانية والفلسطينية وحشود من مختلف المخيمات التي رفعت ​الاعلام​ الفلسطينية وصروا للقدس ورايات الحركة.

وتميز المهرجان بحضور لافت لمختلف قيادات حركة "حماس" في الخارج، اذ حضر الى جانب منطقة الخارج الدكتور ماهر صلاح، الدكتور ​موسى أبو مرزوق​، ​عزت الرشق​، حسام بدران، ممثل الحركة ​علي بركة​ ومسؤول الحركة في لبنان ​أحمد عبد الهادي​ "أبو ياسر" الذي أكد أن "قرار ترامب سيسقط، وستسقط معه صفقة القرن الشيطانية"، مجددا باسم حركة "حماس" "لجميع الفصائل و​القوى الوطنية​ والإسلامية لرصّ الصفوف و​التوحّد​، ولنحمل معاً مسؤولية العمل الوطني، بشراكة وتوافق، على قاعدة ​المقاومة​ وحماية الحقوق وصون الثوابت الوطنية".

وشدد الدكتور صلاح على أن "القدس ليست مجرد مدينة، فهي عابرة للتاريخ والجغرافيا، والزمان والمكان "إذ عُرج بنبينا عليه الصلاة والسلام منها إلى السماء، فرفعه الله من القدس، ولعلها إشارة إلى أن الرفعة واسمو والارتقاء محلها ومنتهاها في القدس ومنها وإليها"، لافتاً الى "أنها ​المسجد الأقصى​ وقبة والصخرة، إنها ​كنيسة القيامة​، و​كنيسة المهد​.. القدس هي عنوان الصراع.. القدس الموحّدة هي مدينة واحدة، شرقها وغربها، لا تعرف القسمة ولا التجزئة، ولا تقبل الاحتلال والوصاية. القدس الموحّدة هي رمز القضية التي يتوحد عليها الجميع، على المستوى الوطني، وعلى المستوى العربي والإسلامي".

@ المصدر/ موقع النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953772233
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة