صيدا سيتي

"الحراك" في صيدا يكشف المزيد من المعاناة: ين "قيد الدرس"... و"الجنسية اللبنانية" "معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة

قصائد وطنية زينت مسرح الصلح في حفل للإلقاء - 55 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 16 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضجّ مسرح رياض الصلح في مدارس الإيمان صيدا بالقصائد المتنوعة المعبرة عن الوطن والقدس، إضافة إلى قصائد لامست القلوب لوصفها رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

بدأ المهرجان الشعريّ بكلمة ترحبيّة من عريفة الإحتفال المعلّمة جمانة الميسي بالحضور الكريم وبمدير مدارس الإيمان وضيوفها مفتي صور سماحة الشيخ مدرار الحبّال ورئيس الهيئة الإسلاميّة للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب، كما شكرت مشرفة اللغة العربية السيدة ذكاء الحر ومعلّمات اللغة العربيّة على جهدهم الكبير مع الطلاّب، ليطلّ بعدها مجموعة من الفائزين بمسابقة الإلقاء من المرحلتين الأولى والثانية حيث ألقوا على الأهالي الكرام أجمل القصائد بأحاسيسهم الجياشة النابعة من حبهم لرسولهم الكريم وحبهم للوطن.

هذا وقد نالت الأمسية الشعرية إعجاب الحضور حيث شعروا بالفخر والإعتزاز عند مشاهدة أبنائهم على مسرح رياض الصلح وهم يظهرون قدراتهم على الإلقاء المتقن. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919495706
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة