صيدا سيتي

اللجنة الشعبية لمخيم المية ومية ناشدت الاهالي التقيد بالاجراءات الوقائية Security forces out enforcing traffic restrictions ضو تابع انهاء استعدادات غرفة ادارة الكوارث جنوبا لمواجهة الوباء مستشفى الهمشري: فحص الكورونا بات متاحا بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالمستشفى قائد القوة المشتركة بعين الحلوة: إجراءاتنا تتماشى مع قرارات دولة لبنان كورونا والتعليم عن بعد ومسؤولية الأطراف الثلاثة - بقلم: نهلا محمود العبد البزري تأمين المساعدات الى المنازل حق من حقوق المواطن توضيح من بلدية صيدا حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely

الحريري استقبلت وفدا من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – مستشفى الهمشري - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 16 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري استقبلت وفدا من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – مستشفى الهمشري

أطلعها على حملتهم المناهضة لقرار ترامب بنقل مقر السفارة الأميركية إلى القدس

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – مستشفى الهمشري برئاسة الدكتور فادي سلامة حيث أطلعها الوفد على الحملة المناهضة لقرار ترامب بنقل مقر السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة والتي يقوم بها متطوعو الجمعية .

   واستمعت الحريري من الدكتور سلامة الى شرح مفصل عن الحملة  الهادفة للتعبير عن الرفض والاستنكار لقرار ترامب لما  يترتب على هذا القرار من تبعات سلبية على القضية الفلسطينية برمتها .

 وأكدت الحريري أمام الوفد أن قضية فلسطين هي قضية العرب والإنسانية جمعاء لأن القدس كانت وستبقى عاصمة فلسطين العربية التي تختزن بمعالمها وتاريخها كل التراث الإنساني، مؤكدة على دور لبنان البارز في دعم القضية الفلسطينية والذي يعبر عنه اللبنانيون في كل مناسبة ، ويعبرون عنه اليوم بأوسع اشكال التضامن مع مدينة القدس ، لأن علاقتنا بفلسطين هي جزء من تكويننا وتاريخنا وتراثنا والتزامنا تجاه قضايا وحقوق الشعب الفلسطيني .

 وسلم وسيم وني بإسم الوفد للحريري "بوستر" يهدف لتوعية الجيل على مخاطر وتبعات تهويد القدس وفضح محاولات الاحتلال هدم المسجد الأقصى الفلسطيني وممارساته ومخططاته الخبيثة ضد المدينة المقدسة ، حيث اثنت الحريري على مبادرة وفد الجمعية .

وقام الدكتور سلامة بتقليد الحريري الكوفية الفلسطينية بإسم الهلال الأحمر الفلسطيني تقديرا لمبادراتها الداعمة للقضية الفلسطينية ولمواقف لبنان عامة وصيدا خاصة في هذا المجال . 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927738194
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة