جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يبحث المستجدات اللبنانية والعربية مع وفد من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي - 3 صور أسامة سعد يبحث مع النقابي علي محي الدين مشاكل قانون الإيجارات - صورتان أسامة سعد يتلقى درعاً تكريمياً من المدير العام لجمعية أكاديمية لبنان للتدريب والتطوير - صورتان تعالوا بالثياب التنكرية لمشاركتنا HALLOWEEN PARTY يوم السبت 3 ت2 2018 طلقات نارية أنهت حلمها... تفاصيل الجريمة التي أودت بحياة سهيلة على يد خطيبها قبل انتحاره شبيب بحث وسفير باكستان الجديد تعزيز سبل التعاون بين بيروت وإسلام آباد ابتكار إصبع آلي للهاتف الذكي + فيديو تيننتي: فتح تحقيق في مصرع مدني بحادث اصطدام آلية لليونيفيل بدراجة نارية المطران حداد استنكر أحداث المية ومية ووجه نداء لرئيس الجمهورية لحماية المدنيين : لإستدراك محاولة تهجير جديدة! دبور التقى السفير القطري وسفيرة الدنمارك في لبنان ظاهرة فريدة.. تفتح أضخم زهرة في العالم - 4 صور اللبنانية الأميركية افتتحت مختبر العبد لابتكارات الغذاء اجتماع فلسطيني لبناني في صور: لوقف كل أشكال الصراع وتفويت الفرصة على المتربصين بالمخيمات - 4 صور بالصورة والتفاصيل: لبناني يحتجز نفسه ويُضرب عن الطعام وسط بيروت النافورة التي شغلت العالم ليست حقيقية... هذا أكبر دليل! - 8 صور + فيديو إقفال مطاعم ومقاهي الواجهة البحرية يُهدد معيشة عشرات العائلات الصيداوية ويُعـتبر تعـدياً على إقتصاد المدينة السفارة البريطانية: 6 ت2 آخر مهلة لتقديم الطلبات لمنح شيفننغ للدراسات العليا نقابة المحامين ترد طلب يعقوبيان السماح بملاحقة أبو فاضل - 4 صور أطفال جمعية نواة يتعرفون على الطيور وأنواعها ويصنعون الفاكهة - 100 صورة إشعار السلامة: أديداس تسحب مجموعة ملابس السباحة Infinitex 3-Stripe للأطفال من السوق
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saida
4B Academy Ballet

الجهاد تتقبل التبريكات بشهداء وحدة الهندسة في الرشيدية - 8 صور

فلسطينيات - السبت 16 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت "حركة الجهاد الإسلامي" في فلسطين، اليوم الخميس، حفل استقبال وتبريك باستشهاد مجاهدي وحدة الهندسة في "سرايا القدس"، ودعماً لخيار الجهاد والمقاومة، ورفضاً للقرار الأمريكي العدواني تجاه القدس، في قاعة الشهيد لدكتور فتحي الشقاقي في مخيم الرشيدية،  بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية، والأحزاب اللبنانية، واللجان الأهلية والشعبية ووجهاء وحشد من أبناء المخيم.
استهل الحفل بقراءة آيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ أبو عمر. وأكد مسؤول العلاقات العامة في منطقة صور لـ"حركة فتح"، العميد أبو باسل شهاب، أن "طريق فلسطين وطريق القدس امتلأ بقوافل الشهداء القادة منذ انطلاقة العمل الفدائي والى يومنا هذا لا زالت قافلة الشهداء تسير من اجل القدس وفلسطين".
وانتقد شهاب "الصمت العربي المخزي الذي خيم على حكام الامة العربية والاسلامية منذ اعلان الرئيس ترامب ان القدس عاصمة دولة اسرائيل مطالبا الحكام بالاستيقاظ من غفلتهم التي كادت تنسيهم قضية فلسطين والقدس".
من جهته، اعتبر أمين سر منفذية صور في "الحزب السوري القومي الاجتماعي"، عباس فاخوري، إن "الصراع مع العدو الصهيوني ليس صراعا سياسيا عابرا بل انه صراع وجودي"، لافتاً أن "قدسية فلسطين لها ما يكفي للقضاء على الادعاء التلمودي بان اليهود هم شعب الله المختار".
وناشد فاخوري الافرقاء بتحقيق الوحدة الوطنية ونبذ كل الخلافات مؤكدا ان فلسطين والقدس أكبر من الجميع. وختم أن "مهمتنا شاقة ومليئة بالصعوبات ولكن انتصارنا حتما لأننا أصحاب حق".
من جانبه، أشار عضو اللجنة المركزية لـ"جبهة النضال الشعبي الفلسطيني"، أبو بلال مرعي، أن "القرار الذي اتخذه الرئيس الامريكي ترامب يكشف عن الوجه الحقيقي للسياسة الامريكية باعتباره يمثل تحديا سافرا لمشاعر العرب والمسلمين".
وأكد مرعي أن "حشد كل قوى الشعب الفلسطيني هو الرد الطبيعي والفعلي على الخطوة الامريكية تجاه مدينة القدس والقضية الفلسطينية".
كما ألقى إمام مسجد الرفاعي، الشيخ خالد عدس،  ومسؤول "رابطة علماء فلسطين" في صور، الشيخ حسن  موسى، كلمات أكدت على ضرورة الوحدة الوطنية في وجه العدو الصهيوني وجرائمه بحق فلسطين والمقدسات الإسلامية، مؤكدين أن "خيار الجهاد والاستشهاد هو الطريق الوحيد للخلاص من هذا الاحتلال".
بدوره، ألقى عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد"، أبو سامر موسى، كلمة حيا فيها أرواح الشهداء المجاهدين كافة. ووجه التحية لحركة المقاومة الإسلامة حماس بذكرى انطلاقتها، وتقدم من قيادة المقاومة الإسلامية في لبنان بواجب العزاء بوفاة الحاج فايز مغنية.
وقال موسى: إننا "اليوم نؤكد على كلام الدكتور الشهيد فتحي الشقاقي ليس فينا وليس منا من يفرط في حبة تراب او باي جزء من فلسطين"، مشددا على أن كل فلسطين ملك للشعب الفلسطيني.
وشدد على ضرورة "تكريس الوحدة الوطنية قولا وفعلا ويجب ان تخذ قرارات حاسمة ودقيقة بشان القدس وفلسطين"، مطالباً الشعوب العربية بأن "تنتفض على حكامها نصرة لقضية والقدس والمسجد الأقصى".
واعتبر القرارات التي اتخذت سواء بالجامعة العربية أو المؤتمر الإسلامي "أدنى بكثير من السقف المطلوب وأقله قطع العلاقات وإنهاء اتفاقية أوسلو وسحب الاعتراف". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 878071204
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة