صيدا سيتي

زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها إلى اللبنانيين.. ورقة نقدية جديدة من مصرف لبنان قتيل بحادث سير على طريق جزين جريحان نتيجة انقلاب سيارة على اوتوستراد الاولي - الجية منخفض جوي في صيدا وحبات برد في كفرجرة سيارة اجتاحت 3 سيارات عند الكورنيش البحري في صيدا البزري: التّأخر في تأليف حكومة اللون الواحد يعود للخِلاف على الحصص السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار اليوسف يستنكر الاساءة الى رمز فلسطين وصانع مجدها الرئيس الشهيد ياسر عرفات فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان محتجون اشعلوا النيران ليلاً امام مدخل اوجيرو في صيدا للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة الشهاب و ملامح الزمن؟ تخريب واحراق الصراف الآلي لـ"بنك ميد" في صيدا ومجدليون! شركات التأمين في فخّ الديون أيضاً الامتحانات الرسمية ابتداءً من منتصف حزيران: ثانويات الشمال تطالب بتدابير استثنائية

جروبي رملاوي بطل كأس إنتفاضة العاصمة - 44 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 16 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام فريق جروبي رملاوي مباراة رياضية تضامننا مع القدس بعنوان (كأس انتفاضة العاصمة) جمعته مع  نادي بيت جالا بعلبك على أرض ملعب الفوكس سبورت.
قاد المباراة الحكم ابراهيم بوجي.
حضر المباراة رئيس نادي جروبي  رملاوي رجل الأعمال رامي رملاوي وأمين السر محمد حسين والمسؤول محمد عيسى، أمين سر النهضة عين الحلوة عدنان ورد، أمين سر بيت جالا بعلبك أبو حسام جحا الأسمر، أمين سر العهد سليم حمدان، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف النسر، أمين سر المجدل أبو أنس شامة، أمين سر الأخوة صيدا الكابتن بلال العلي، الإداري بنادي النهاوند مصطفى حسين وحشد جماهيري غفير من مخيمات صيدا والبقاع.
المباراة كانت قوية بين الطرفين، استطاع فريق غروبي رملاوي بحسمها لصالحة بنتيجة ٦ اهداف مقابل ٥.
وفي نهاية المباراة تم توزيع الميداليات على الفريقين وتسليم الكأس الأول لكابتن الرملاوي محمد حسين وكأس المركز التاني لكابتن بيت جالا وتم تكريم الإعلامي فادي عناني من قبل إدارة جروبي رملاوي لجهوده لخدمة الرياضة الفلسطينية وفريق الرملاوي لتغطية كافة مبارياتهم.
وفي نهاية المباراة نشكر كل من ساهم بنجاح المباراة. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (587,742,763,770,) ]