صيدا سيتي

الشهاب: كيف نتعهد صداقتنا؟ البزري: لبنان قارب مرحلة الخطر لأن عدد اصابات كورونا بالنسبة لعدد السكان مرتفع جدا "العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا

صيدا والشهاب ورسالة إلى الجامعة العربية!

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - السبت 16 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بفيض من مشاعر السعادة! والإعتزاز! والثقة!! أتوجه إليكم بالتحية الخالصة واحداً واحداً وأمد يدي لتشد على أيديكم أخاً أخاً كما أدعو الله تبارك وتعالى أن يقّيض لإجتماعكم العتيد النجاح والتوفيق وأن يلهمكم السداد والرشاد في بحث قضايا أمتنا العربية وفي مقدمتها القدس الشريف على هدي من النظرة التاريخية الصحيحة والبحث الهادف الواعي في الوقفة التاريخية المشهودة والموضوعية المجردة وكريم الخلق ونزاهة القصد وطهر الضمير وليس أحب إلى نفسي من أن أغتنم فرصة إنعقاد إجتماعكم هذا لأجل القدس الشريف لأبعث إليكم تطلعات كل صيداوي في (صيدا المقاومة) بعميق تقديرنا وجزيل شكرنا للجهود المباركة الموصولة التي ما زلتم تبذلونها في تهيئة أنفسكم لخدمة القدس الشريف وما ألزمتم به أنفسكم من عمل دائب لخير العرب! ودعوة صادقة لفهم مكانة القدس الشريف في أمتنا العربية! مؤكدين لكم في صيدا ونحن نبارك جهادكم! ونعتز بجهودكم! بأننا نعلق الآمال الكبار على وطنيتكم الصادقة!! النيرّة! ونؤمن بأنكم عدّة الأمة العربية في حاضرها ومستقبلها الموعود.

وان من دواعي سرور الصيداويين العميق، وكما انه من الأهمية بمكان أن يختار اجتماعكم هذا موضوعاً تاريخياً أساسياً لابحاثه.

إن صوت الجامعة العربية يدوي في مصر! بل في كل سماء! يغزو سماوات العالم!!.. لإيقاظ الضمير العالمي!! ينخعه كشجرة؟!! صوت يفجّرهُ الضمير... لنجدة القدس الشريف! وعظمة هذه الدعوة أن فيها من الله نبرة تحرك الشهامة التي يجب أن تثور اليوم! كقوة جبارة في وجه (ترامب) الذي لم يعد له ذرة ضمير... شيطان بصورة انسان يحاول بمعداته القذرة في تجاوز حدود الحقوق المشروعة وفي التمادي  الأرعن، يظّن أن لا يحاسبنه أحد... (فاسد ينصح برعاية السلام)؟ مدّ أنفه العجيب الغريب من واشنطن إلى تل أبيب جسراً يعبر عليه جشعه، بعد أن إعتراه خلل أو هزة ... يعلن بما يشهده الزور (أخزاه الله وجعل المهل شرابه) يحالف إسرائيل، (يشهد لها زوراً في العلن)؟ يغذيّها، يدللّها، رغم كفرها بانجيله وحقدها على تعاليمه.. هذا؛ والعالم يسأل هل أصبح مجلس الشيوخ الاميركي من أطباع الأباليس الذين لا يريدون سلاماً في وطن؟ حتى أخذ بأضاليله؟ وأكاذيبه؟..

وهل أصبح البيت الأبيض مهنة عصابة و.. حجرة للثعالب؟... فالعرب دائماً المجنى عليهم؟ دائماً المعتدى عليهم؟ ودائماً المستهدفين للغدر والدس والإضطهاد..

أبهذا يا ترامب أمرك الرب؟...

وختاماً أيها الأشقاء العرب إن صيدا في لبنان تحيي الجامعة العربية تحية خالصة بالنجاح والتوفيق... عاشت القدس الشريف! عاشت أمتنا العربية! عاشت فلسطين حرة أبية! وحفظ الله لنا الجامعة العربية بمصر والعاملين (الرفاق) في مكتبها الدائم. 

@ المصدر/ بقلم منح شهاب - صيدا


دلالات : منح شهاب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942294480
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة