صيدا سيتي

صيدا تفتتح مهرجاناتها الدولية بـ" تحية الى وردة الجزائرية " بصوت سارة الهاني - 21 صورة سعر صرف الليرة ثابت والعقوبات على المخالفين وشيكة «القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول

سفير بريطانيا زار رئيس بلدية صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 699 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمود زيات - صيدا - الديار:
أكد سفير بريطانيا جيمس واط «رغبة بلاده في ان يكون هناك انتقال الى مرحلة جديدة من الحياة السياسية في لبنان، بشكل سلمي بعيدا عن العنف، من خلال انتخابات ديموقراطية تأتي بحكومة جديدة تبحث كل الامور المتعلقة بمستقبل لبنان».
وامل خلال زيارته لرئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا «ان تؤمن لجنة التحقيق الدولية افضل النتائج ليتمكن الشعب اللبناني من معرفة الحقيقة في جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري».
وعن الانسحاب السوري قال واط: «ان الحكومة البريطانية تتطلع الى هذا الانسحاب بايجابية كبيرة وتعتبره خطوة جيدة، ونأمل بانسحاب كامل ليس فقط للقوات العسكرية بل لكل الاجهزة الأمنية المرافقة لها».
وردا على سؤال حول وجود مشروع اميركي ـ فرنسي في لبنان قال: «ليس لدي معلومات حول وجود خطة اميركية، انما هناك مجلس الامن والامم المتحدة اللذان يعملان على تأمين الاستقرار في لبنان».
ورأى السفير البريطاني «ان الشعب اللبناني مصر على ان يكون هناك خطوات سياسية سلمية وان ينتقل من هذه المرحلة عبر انتخابات ديموقراطية».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908126606
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة