صيدا سيتي

مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع

سفير بريطانيا زار رئيس بلدية صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 718 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمود زيات - صيدا - الديار:
أكد سفير بريطانيا جيمس واط «رغبة بلاده في ان يكون هناك انتقال الى مرحلة جديدة من الحياة السياسية في لبنان، بشكل سلمي بعيدا عن العنف، من خلال انتخابات ديموقراطية تأتي بحكومة جديدة تبحث كل الامور المتعلقة بمستقبل لبنان».
وامل خلال زيارته لرئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا «ان تؤمن لجنة التحقيق الدولية افضل النتائج ليتمكن الشعب اللبناني من معرفة الحقيقة في جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري».
وعن الانسحاب السوري قال واط: «ان الحكومة البريطانية تتطلع الى هذا الانسحاب بايجابية كبيرة وتعتبره خطوة جيدة، ونأمل بانسحاب كامل ليس فقط للقوات العسكرية بل لكل الاجهزة الأمنية المرافقة لها».
وردا على سؤال حول وجود مشروع اميركي ـ فرنسي في لبنان قال: «ليس لدي معلومات حول وجود خطة اميركية، انما هناك مجلس الامن والامم المتحدة اللذان يعملان على تأمين الاستقرار في لبنان».
ورأى السفير البريطاني «ان الشعب اللبناني مصر على ان يكون هناك خطوات سياسية سلمية وان ينتقل من هذه المرحلة عبر انتخابات ديموقراطية».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919600457
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة