صيدا سيتي

منير عبد الرحمن وهبي (مراقب رئيسي في وزارة المالية سابقا) في ذمة الله د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية

بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا البطلين السقا والتوتنجي لإحرازهما المركز الأول والثاني في دورة الألعاب العالمية للفنون القتالية - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرمت بلدية صيدا والشبكة الرياضية لصيدا والجوار التابعة للبلدية البطل مصطفى السقا لاحرازه المركز الاول في دورة الالعاب العالمية للفنون القتالية عن فئة قوة الرمي والدفاع عن النفس التي جرت في بيلاروسيا هذا الشهر، والبطل حسني توتنجي لاحرازه مركز ثان عن وزن 65 كلغ في البطولة نفسها، وكلاهما من أبطال النادي المعني الرياضي  في صيدا.

وقدم رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ورئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس الدروع التكريمية للبطلين السقا وتوتنجي في إحتفال رمزي في مكتب المهندس السعودي بالقصر البلدي،   وذلك بحضور رئيس النادي المعني  المهندس إبراهيم البيطار ونائبه البطل والمدرب الدولي يوسف أرقدان ممثلا الإتحاد اللبناني للكاراتية ، ومدرب البطلين رئيس إتحاد المصارعة الفلسطينية البطل صلاح أغا، والمفوض كشاف السيد سهيل الزين ، ورئيس رابطة أل السقا السيد بشير السقا وعدد من أعضاء الشبكة الرياضية والهيئة الإدارية للنادي المعني .

كما قدم البطلان السقا وتوتنجي للمهندس السعودي وللحاج الشماس والمهندس بيطار الشهادات التي حصلا عليها خلال البطولة العالمية .

المهندس السعودي والحاج الشماس نوها بالبطلين وإنجازهما الدولي للبنان ولصيدا وأكدا على متابعة البلدية لمواكبة الرياضة ودعم الأبطال الرياضيين في صيدا ومنطقتها .

ورد البطل السقا،  بإسمه وبإسم البطل توتنجي، شاكرا للمهندس السعودي ولبلدية صيدا وللشبكة  الرياضية ما تقدمه من دعم لتمكين الرياضيين من تحقيق هذا النتائج العالية. كما توجه بالشكر لكل من وقف إلى جانبه ودعمه.

@ المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937084913
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة