صيدا سيتي

استقالة المفوض العام لوكالة "الاونروا" بعد شبهات فساد... ولا خوف على استمرار خدماتها الخولي: إلغاء الإضراب العام غدا واعتباره يوم عمل عادي شهيب أكد قرار إقفال المؤسسات التربوية غدا 3 جرحى جراء حادث سير بين 3 سيارات في القاسمية النائب أسامة سعد يعلن في مؤتمر صحفي عن موقفه من جلسة الثلاثاء لمجلس النواب الحراك في صيدا يعاود نشاطه مساء بدرس تربوي وندوة المفتي سوسان: مشروع قانون العفو استنسابي ومشوه وسيؤدي الى خلل في التوازن ثورة .. في بحر صيدا! - 4 صور البزري: صمود ساحات الحراك وتطوره أربك الطبقة السياسية وأحرجها مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مسيرة مراكب بحرية في صيدا دعما لحقوق الصيادين لا تستخف بالقوة العجيبة الكامنة فيك وفود قيادية من حزب الله زارت عوائل شهداء المقاومة في منطقة صيدا بذكرى يوم الشهيد - 25 صورة من سيَستفيد من "العَفو" إذا أقرّه النواب الثلاثاء؟ معرض عرابي للدراجات النارية - تصليح جميع أنواع الدراجات النارية مع قطع غيار واكسسوار وزينة جمعية نواة تقيم محاضرة توعوية حول مرض السكري بالشراكة مع لجان المرأة الشعبية - 29 صورة أوّل حصة لـ "طلاب الثورة"... والدرس عن "استقلال لبنان" للمرة الأولى منذ 20 سنة مسيرة للدراجات النارية في صيدا الشهاب: روائح النفايات في صيدا لا تُطاق؟

نادي الهبة صيدا بطل كأس القدس لنا - 9 صور

رياضة صيدا سيتي - الخميس 14 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام نادي الهبة صيدا مباراة بعنوان (كأس القدس لنا)، اليوم الإربعاء ١٣-١٢-٢٠١٧ على ملاعب الغولدن بول بحضور كل من:
ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا السيد رمضان محمد، رئيس مجمع الهبة الرياضي الحاج أبو العبد شناعة، أمين سر نادي النهضة الأخ عدنان ورد، أعضاء الهيئة الإدارية للفريقين وحشد جاهيري من محبي اللعبة. 
 وقبل بداية اللقاء القى رئيس مجمع الهبة الرياضي الحاج أبو العبد شناعة كلمة من وحي المناسبة، ثم رفع لاعبو الفريقين الأعلام الفلسطينية واللبنانية ويافطة تضامنية مع انتفاضة القدس وتأكيدا" على أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية.
ثم بدء اللقاء بين نادي الهبة صيدا ونادي العودة صيدا بصافرة الحكم السوري الدولي مصطفى القاري (أبو سليمان)، افتتح التسجيل نادي العودة بقدم اللاعب صالح رحمة ثم تقدم نادي الهبة بثلاثة أهداف مع تألق لافت من حارس مرمى الهبة حمزة عجزم في عدة كرات خطيرة على مرماه، وبقي اللقاء حاميا" فلم يعرف الفريق الفائز حتى صافرة النهاية التي أعلنت فوز نادي الهبة في اللقاء بنتيجة ٨-٧.
سجل أهداف نادي الهبة: أبراهيم شناعة(3)، سليمان القاري(2)، احمد خاسكية(2) وعمر جمعة.
وللعودة: صالح رحمة(3)، عدي تميم(3) ورامي منصور.
نادي الهبة يشكر نادي العودة على تلبية الدعوة، وبدوره نادي العودة شكر الهبة على الدعوة الكريمة. 

@ المصدر/ تغطية وتصوير أديب عناني 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917308909
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة