صيدا سيتي

سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

خوري رعى احتفالاً ميلادياً في الليسيه سان نيقولا عين المير - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بلفتة خاصة من الدكتور سليم انطوان خوري المرشح عن المقعد الكاثوليكي في دائرة صيدا - جزين و عقيلته السيدة فابيان بسام الفرن و بحضور راعي ابرشية صيدا وردير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة حداد عرضت مسرحية الجزيرة للممثل و الكاتب نزيه يوسف مع نخبة من الممثلين على مسرح الليسيه سان نيقولا - عين المير و بعدها قدم الدكتور خوري و عقيلته هدايا تثقيفية مميزة لطلاب المدرسة.
في ختام الحفل، شكر راعي الابرشية باسمه و باسم الاب جهاد فرنسيس و الهيئة التعليمية الدكتور خوري مثمناً هذا العمل الكبير بمعناه و الذي ادخل بهجة العيد الى قلوب الاطفال.
خوري من جهته شكر ادارة الليسيه سان نيقولا ممثلةً بالاب جهاد فرنسيس على الجهود المبذولة من اجل الانطلاق بهذا الصرح التربوي المهم و المميز بالنسبة الابناء ساحل جزين و المنطقة عامةً كما شكر راعي الابرشية على حضوره مؤكداً  دعمه الكامل و التزامه بتوجهات الابرشية في المجالات كافة. 

@ المصدر/ محمد مجذوب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931621175
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة