صيدا سيتي

7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! طريق الجية بإتجاه بيروت مقطوعة كلياً ومن بيروت بإتجاه الجنوب جزئياً مسيرة في صيدا رفضا للحكومة نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا دياب: اقالة حاكم مصرف لبنان غير واردة حالياً وزني: عودة سعر صرف الدولار بالسوق الموازي الى 1500 ليرة مستحيل بالمرحلة المقبلة إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا البزري: حكومة ماريونيت اللون السياسي الواحد لن يُكتب لها النجاح هذا ما يتطلع إليه وزير التربية الجديد القاضي المجذوب بعد تشكيل الحكومة.. هذا سعر الدولار لدى الصرافين معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية فتح أوتوستراد الناعمة والدامور

خوري رعى احتفالاً ميلادياً في الليسيه سان نيقولا عين المير - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بلفتة خاصة من الدكتور سليم انطوان خوري المرشح عن المقعد الكاثوليكي في دائرة صيدا - جزين و عقيلته السيدة فابيان بسام الفرن و بحضور راعي ابرشية صيدا وردير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة حداد عرضت مسرحية الجزيرة للممثل و الكاتب نزيه يوسف مع نخبة من الممثلين على مسرح الليسيه سان نيقولا - عين المير و بعدها قدم الدكتور خوري و عقيلته هدايا تثقيفية مميزة لطلاب المدرسة.
في ختام الحفل، شكر راعي الابرشية باسمه و باسم الاب جهاد فرنسيس و الهيئة التعليمية الدكتور خوري مثمناً هذا العمل الكبير بمعناه و الذي ادخل بهجة العيد الى قلوب الاطفال.
خوري من جهته شكر ادارة الليسيه سان نيقولا ممثلةً بالاب جهاد فرنسيس على الجهود المبذولة من اجل الانطلاق بهذا الصرح التربوي المهم و المميز بالنسبة الابناء ساحل جزين و المنطقة عامةً كما شكر راعي الابرشية على حضوره مؤكداً  دعمه الكامل و التزامه بتوجهات الابرشية في المجالات كافة. 

@ المصدر/ محمد مجذوب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922738707
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة