صيدا سيتي

من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

وقفة تضامنية مع القدس للأطباء والممرضين في مركز لبيب الطبي في صيدا - 16 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ما زالت التحركات الاحتجاجية الفلسطينية واللبنانية الرافضة لإعلان الرئيس الاميركي رونالد ترامب بإعتبارها القدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني ونقل السفارة الاميركية من "تل أبيب" اليها، تتدحرج ككرة الثلج وتكبر، حتى تطال مختلف القطاعات المهنية، ووصلت الى الطبية منها، حيث نظم الاطباء والممرضون والعاملون في مركز "لبيب" الطبي في صيدا، وقفة احتجاجية، شارك فيها مدير المركز معين أبو ظهر وعدد من اعضاء اللجان "الشعبية الفلسطينية" في مخيم عين الحلوة يتقدمهم عدنان الرفاعي.

ورفع المشاركون الاعلام اللبنانية والفلسطينية وصور للقدس ولافتات كتب عليها "لا لقرار ترامب الجائر"، "القدس حرة"، "لا والف لا لتهويد القدس"، القدس عربية" و"القدس عربية وعاصمة لدولة فلسطين"، فيما هتف المشاركون تنديدا بقرار الرئيس ترامب.

وعبر المشاركون عن احتجاجهم لقرار الرئيس الاميركي ترامب، مؤكدين "ان وقفتنا اليوم هي تعبير عن أن الشعب الفلسطيني واللبناني يرفض هذا القرار الجائر الذي يؤكد الانحياز الاميركي الى العدوالصهيوني، مشددين ان "القدس عربية وستبقى الى الابد"، بينما قال الرفاعي "ان إحتجاج اليوم استمرار للتحركات الغاصبة وهي لن تهدأ، نريدان نقول للمجتمع الدولي ان قضية فلسطين حية وستبقى القدس عاصمتها الابدية. 

@ المصدر/ محمد دهشة 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (762,751,) ]