صيدا سيتي

صيدا .. تتنفس حرية ! النشيد الوطني وحد ساحات الاعتصام عند الساعة السادسة مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي الطريق الرئيسي في شارع رياض الصلح في صيدا مقفلة استمرار اقفال دوار ايليا في صيدا وقطع طريق سينيق بالعوائق حزب الله ولجنة دعم المقاومة في فلسطين نظما يوما صحيا مجانيا في مخيمات صيدا بذكرى انطلاقة إنتفاضة الأقصى - 9 صور اليكم حال طريق صيدا - بيروت روكز يفجرها.. هل يشارك بالتظاهرات؟ استقالة الحريري حاضرة.. إليكم ما يجري خلف الأبواب المغلقة سعر صرف الليرة سينخفض.. خبير اقتصادي يدق ناقوس الخطر جمعية المصارف: أبواب المصارف ستبقى مقفلة يوم الإثنين في 21 تشرين الأول

لعبة في الميني فوتبول بين - شباب البلد وشباب يافا - تضامناً مع فلسطين - 25 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 13 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تضامناً مع فلسطين وعاصمتها القدس وبدعوة من نادي شباب البلد الرياضي أقيمت مباراة في الميني فوتبول في الملعب المعني في صيدا القديمة.

وقد شهدت المباراة حماسة كبيرة، حيث صدحت في الملعب الأغاني الوطنية الفلسطينية، ورفعت الأعلام الفلسطينية تضامناً، ويافطة كتب عليها:" ما أخذ بالقوة .. لا يسترد بغير القوة .. ستبقى القدس عاصمة فلسطين ".

وتبارى في المباراة نادي شباب البلد الرياضي ونادي شباب يافا، وانتهت بفوز نادي شباب البلد بنتيجة 5 مقابل 4.

حضر المباراة كل من: مدير مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى في منظمة التحرير الفلسطينية أحمد موسى - أبو خالد، أمين عام الاتحاد الفلسطيني - فرع الشتات لبنان وسوريا  ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في صيدا أحمد حداد، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، أمين سر نادي شباب يافا أديب عناني، عضو اللجنة المركزية للتنظيم حسين القاضي، مدرب شباب يافا سليمان القاري، مساعد المدرب خليل حوران، مسؤول التجهيزات سعيد محمود، مسؤول العلاقات العامة فادي عناني، الهيئة الإدارية لنادي نجوم الحرية – صيدا برئاسة الأخ علي رفاعي، المدرب مصطفى الحلاق، الإداري في نادي الأنصار – عين الحلوة أياد فرهود، المدير الميداني الرياضي لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر، رئيس مجمع نادي الهبة الرياضي حسن شناعة - أبو العبد، أمين سر نادي الهبة عبد شناعة - أبو ساجد، أمين سر نادي المجدل أبو أنس الشامة، وحشد من الرياضيين والشباب.

رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب كانت له كلمة، رحب خلالها بالحضور وقال:"  القدس عاصمة فلسطين شاء من شاء وأبى من أبى .. مساء فلسطين الانتفاضة والثورة .. قالها عبد الناصر ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.. لن نراهن على الأنظمة الفاشلة المستسلمة، نحن نراهن على انتفاضتنا وشبابنا ومقاومتنا. ألف تحية من صيدا معروف سعد إلى أهلنا الصامدين المقاومين في كل فلسطين. العدو الصهيوني لن ينجح في جعل القدس عاصمة لفلسطين، نحن لا نعترف بهذا العدو، ولا بوجود دولة إسرائيل".

وفي ختام المباراة سلم الكأس لكابتن فريق نادي شباب البلد الرياضي.

كما كرم أمين سر نادي شباب يافا أديب عناني كل من : رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، ومدير مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى في منظمة التحرير الفلسطينية أحمد موسى، بدرع عربون تقدير. 

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915410198
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة