جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
غرام صيني بثلاثة توائم من النمور البيضاء + فيديو فيلم "يا عمري" للمخرج هادي زكاك الجمعة 19 ت1 2018 - 7:30م في مركز إشبيلية الثقافي دعوة لحفل تكريم الشاعر الأستاذ لامع الحر في مركز معروف سعد الثقافي الدعوة عامة إسرائيل تضع لبنان في دائرة الرصد والتجسس: جهاز الحلوسية الزرارية خرق للخط الأزرق قوى الأمن تعلن وضع خط ساخن جديد لمعالجة شكاوى العنف الأسري مراكز اتحاد المرأة في مخيمات لبنان إستثمار للعطلـة الصيفية لتنشئة وطنية وتربية سـوية للأطفال - 22 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد الركن في الجيش السوري عدنة خير بك إفتتاح دورة حسام الدين الحريري العربية الـ 28 بكرة السلة - 13 صورة طلاب جامعة ِAust أدخلوا الفرحة إلى قلوب الأطفال في دار رعاية اليتيم - صيدا - 3 صور للإيجار شقة طابق مع إطلالة على البحر في حي رجال الأربعين في صيدا هدوء حذر في مخيم المية ومية بعد تجدد الاشتباكات العنيفة ليلاً ​للبيع شقة مساحة 230 متر مربع في بناية الزعتري وسط صيدا - 9 صور المية ومية: أنصار الله ترسم حدودها بالنار اعتراض في مستشفى صيدا سقوط وقف النار في "المية ومية"! بسبب الوضع الأمني تتوقف الدروس اليوم الثلاثاء في المدارس والمعاهد التالية إليكم نص إتفاق وقف اطلاق النار في مخيم المية ومية أسماء الجرحى الخمسة عشر في اشتباكات المية ومية 15 جريحا حصيلة الاشتباكات في مخيم المية ومية بسام حمود: ما يجري في المية ومية خدمة للمتربصين بالقضية الفلسطينية
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200DonnaWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

لعبة في الميني فوتبول بين - شباب البلد وشباب يافا - تضامناً مع فلسطين - 25 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الأربعاء 13 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تضامناً مع فلسطين وعاصمتها القدس وبدعوة من نادي شباب البلد الرياضي أقيمت مباراة في الميني فوتبول في الملعب المعني في صيدا القديمة.

وقد شهدت المباراة حماسة كبيرة، حيث صدحت في الملعب الأغاني الوطنية الفلسطينية، ورفعت الأعلام الفلسطينية تضامناً، ويافطة كتب عليها:" ما أخذ بالقوة .. لا يسترد بغير القوة .. ستبقى القدس عاصمة فلسطين ".

وتبارى في المباراة نادي شباب البلد الرياضي ونادي شباب يافا، وانتهت بفوز نادي شباب البلد بنتيجة 5 مقابل 4.

حضر المباراة كل من: مدير مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى في منظمة التحرير الفلسطينية أحمد موسى - أبو خالد، أمين عام الاتحاد الفلسطيني - فرع الشتات لبنان وسوريا  ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في صيدا أحمد حداد، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، أمين سر نادي شباب يافا أديب عناني، عضو اللجنة المركزية للتنظيم حسين القاضي، مدرب شباب يافا سليمان القاري، مساعد المدرب خليل حوران، مسؤول التجهيزات سعيد محمود، مسؤول العلاقات العامة فادي عناني، الهيئة الإدارية لنادي نجوم الحرية – صيدا برئاسة الأخ علي رفاعي، المدرب مصطفى الحلاق، الإداري في نادي الأنصار – عين الحلوة أياد فرهود، المدير الميداني الرياضي لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر، رئيس مجمع نادي الهبة الرياضي حسن شناعة - أبو العبد، أمين سر نادي الهبة عبد شناعة - أبو ساجد، أمين سر نادي المجدل أبو أنس الشامة، وحشد من الرياضيين والشباب.

رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب كانت له كلمة، رحب خلالها بالحضور وقال:"  القدس عاصمة فلسطين شاء من شاء وأبى من أبى .. مساء فلسطين الانتفاضة والثورة .. قالها عبد الناصر ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.. لن نراهن على الأنظمة الفاشلة المستسلمة، نحن نراهن على انتفاضتنا وشبابنا ومقاومتنا. ألف تحية من صيدا معروف سعد إلى أهلنا الصامدين المقاومين في كل فلسطين. العدو الصهيوني لن ينجح في جعل القدس عاصمة لفلسطين، نحن لا نعترف بهذا العدو، ولا بوجود دولة إسرائيل".

وفي ختام المباراة سلم الكأس لكابتن فريق نادي شباب البلد الرياضي.

كما كرم أمين سر نادي شباب يافا أديب عناني كل من : رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، ومدير مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى في منظمة التحرير الفلسطينية أحمد موسى، بدرع عربون تقدير. 

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 877067070
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة