صيدا سيتي

المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي الوزير فنيش إفتتاح بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي: اللبس حول عمل الفلسطينيين تم تصحيحه فلا داعي لحالة الإعتراض - 20 صورة الفلسطينيون: هكذا نخرج من الشارع... "القوات": لا تراجُع إسرائيل تتجسّس على أكبر المواقع «الاجتماعية» موازنة 2019 تكشف المحميّات... المتقاعدون أبرز الخاسرين وحزب الله يوافق على الموازنة لاول مرة في تاريخه! البنزين معفى... وضريبة على أصحاب المولدات معجوق؟ مطووش؟ مش ملحق؟ ولا عبالك!! لا فصل بين فلسطين والفلسطينيين «جمعة الغضب» دعماً للفلسطينيين: بوادر حلّ حكوميّ لأزمة العمال مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور

لعبة في الميني فوتبول بين - شباب البلد وشباب يافا - تضامناً مع فلسطين - 25 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 13 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تضامناً مع فلسطين وعاصمتها القدس وبدعوة من نادي شباب البلد الرياضي أقيمت مباراة في الميني فوتبول في الملعب المعني في صيدا القديمة.

وقد شهدت المباراة حماسة كبيرة، حيث صدحت في الملعب الأغاني الوطنية الفلسطينية، ورفعت الأعلام الفلسطينية تضامناً، ويافطة كتب عليها:" ما أخذ بالقوة .. لا يسترد بغير القوة .. ستبقى القدس عاصمة فلسطين ".

وتبارى في المباراة نادي شباب البلد الرياضي ونادي شباب يافا، وانتهت بفوز نادي شباب البلد بنتيجة 5 مقابل 4.

حضر المباراة كل من: مدير مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى في منظمة التحرير الفلسطينية أحمد موسى - أبو خالد، أمين عام الاتحاد الفلسطيني - فرع الشتات لبنان وسوريا  ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في صيدا أحمد حداد، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، أمين سر نادي شباب يافا أديب عناني، عضو اللجنة المركزية للتنظيم حسين القاضي، مدرب شباب يافا سليمان القاري، مساعد المدرب خليل حوران، مسؤول التجهيزات سعيد محمود، مسؤول العلاقات العامة فادي عناني، الهيئة الإدارية لنادي نجوم الحرية – صيدا برئاسة الأخ علي رفاعي، المدرب مصطفى الحلاق، الإداري في نادي الأنصار – عين الحلوة أياد فرهود، المدير الميداني الرياضي لجمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر، رئيس مجمع نادي الهبة الرياضي حسن شناعة - أبو العبد، أمين سر نادي الهبة عبد شناعة - أبو ساجد، أمين سر نادي المجدل أبو أنس الشامة، وحشد من الرياضيين والشباب.

رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب كانت له كلمة، رحب خلالها بالحضور وقال:"  القدس عاصمة فلسطين شاء من شاء وأبى من أبى .. مساء فلسطين الانتفاضة والثورة .. قالها عبد الناصر ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.. لن نراهن على الأنظمة الفاشلة المستسلمة، نحن نراهن على انتفاضتنا وشبابنا ومقاومتنا. ألف تحية من صيدا معروف سعد إلى أهلنا الصامدين المقاومين في كل فلسطين. العدو الصهيوني لن ينجح في جعل القدس عاصمة لفلسطين، نحن لا نعترف بهذا العدو، ولا بوجود دولة إسرائيل".

وفي ختام المباراة سلم الكأس لكابتن فريق نادي شباب البلد الرياضي.

كما كرم أمين سر نادي شباب يافا أديب عناني كل من : رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، ومدير مكتب شؤون أسر الشهداء والجرحى في منظمة التحرير الفلسطينية أحمد موسى، بدرع عربون تقدير. 

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905052610
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة