صيدا سيتي

BREAKFAST OFFERS تشكيلة خريف 2019 - 2020 عند لانجري اليمن - 38 صورة BACK TO SCHOOL: ولادكن بأمان معنا 71120001 / 07733117 - VIP BOB "انترأكت - صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا" - 26 صورة إصلاح تراويح في مدينة صيدا بالقرب من مدرسة أجيال أوجيرو: توفر هبة لأول منشأة للحوسبة عالية الأداء اصابة مواطنة بجروح بعدما هاجمها كلب شرس كلودين عون روكز تشارك في حفل إطلاق مشروع "تشجيع السلوكيات الحياتية الصحية" في صيدا - 3 صور موقوف قام بعمليات نشل هواتف خلوية توضيح من مجلس الانماء والاعمار: لا تلزيم لقطع الاشجار في بسري شاهد تدريبات قوات الاقتحام العسكرية الروسية أسامة سعد يستقبل وفد الحراك الشعبي الفلسطيني - 4 صور يروجون المخدرات بين طلاب الجامعات فكان لهم مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالمرصاد استدعاء إعلامية سعودية لترويجها جهازا خطيرا البزري يُبدي إرتياحه لحل مشكلة تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية السعودي إستقبل وفدا من نادي الحرية الرياضي في صيدا برئاسة المؤسس السيد محمد الرفاعي اللقيس من صيدا: لتنفيذِ قرار الحكومة بمكافحةِ التهريب.. وحصة الجنوب من "سيدر"وازنة! - 8 صور بعد إجازة العمل أصبح الفلسطيني بحاجة لإجازة لتعليم أولاده اللقيس عقد لقاءا موسعا في غرفة صيدا: القطاع الزراعي يعاني من تحديات ومشاكل نعمل على معالجتها عبر وضع الخطط الاستراتيجية - 8 صور الحريري أعلنت عن حل لتسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية في صيدا: القدامى في مدارسهم والجدد الى 3 مدارس محددة تسمح قدرتها الإستيعابية

أطفال لبنان أحرزوا المراكز الأولى بمسابقة الحساب الذهني الفوري بكوالالمبور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 11 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أطفال لبنان أحرزوا المراكز الأولى بمسابقة الحساب الذهني الفوري بكوالالمبور

مثّل ​لبنان​ في المباراة العالمية في ​الحساب الذهني​ الفوري لعام 2017 الّتي تنظّمها شركة "يو سي ماس" بمشاركة وفود من 72 دولة في العاصمة الماليزية كوالالمبور، الطلاب الـ12 الفائزين في المسابقة الوطنية الّتي جرت سابقاً في ​بيروت​.

وتألّفت البعثة من مديرة الشؤون الثقافية في ​وزارة التربية والتعليم العالي​ ​صونيا الخوري​، الرئيس التنفيذي لمعهد "PLC" والممثل الحصري لـ"UCMAS" في لبنان سعد سعد ووفد تألّف من 30 شخصاً.

وأعلنت "يو سي ماس" في بيان، أنّ "بعد منافسة محتدمة مع أكثر من 2500 تلميذ عبقري يمثّلون النخبة الفائزة في الدول الـ72 المشاركة، نال التلميذ جاد سماحة بطولة الفئة "INTERMEDIATE A" بإحرازه لقب الـ"CHAMPION"، وحلّ التلميذ أنطونيوس مرعب في مرتبة الـ"CHAMPION" عن مستوى "ELEMENTARY A". كما حلّ التلميذ غبريال أبي سعد في مرتبة الـ"1st Runner Up" عن مستوى "HIGHER A"، وحلّ التلميذ مروان معاوية في مرتبة الـ"1st Runner Up" عن مستوى "ELEMENTARY A".

بالإضافة إلى ذلك، حلّ التلميذ فريد أبي ضومط، في مرتبة الـ"1st Runner Up" عن مستوى "BASIC"، وحلّت التلميذة سندي خليفة في مرتبة الـ"2nd Runner Up" عن مستوى "INTERMEDIATE B". كما حلّ التلميذ جان بول أسعد معوض في مرتبة الـ"2nd Runner Up" عن مستوى "ELEMENTARY B"، وحلّت التلميذة ديا-ماريا الدوماني في مرتبة الـ"2nd Runner Up" عن مستوى "ELEMENTARY B". فضلاً عن حلول التلميذ إيلي جدع في مرتبة الـ"2nd Runner Up" عن مستوى "BASIC"، والتلامذة دانيال يونس ومصطفى سويدان ومارك حلبي في مراتب مميّزة كلّ واحد حسب مستواه.

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911654422
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة