صيدا سيتي

شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين

أطفال لبنان أحرزوا المراكز الأولى بمسابقة الحساب الذهني الفوري بكوالالمبور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 11 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أطفال لبنان أحرزوا المراكز الأولى بمسابقة الحساب الذهني الفوري بكوالالمبور

مثّل ​لبنان​ في المباراة العالمية في ​الحساب الذهني​ الفوري لعام 2017 الّتي تنظّمها شركة "يو سي ماس" بمشاركة وفود من 72 دولة في العاصمة الماليزية كوالالمبور، الطلاب الـ12 الفائزين في المسابقة الوطنية الّتي جرت سابقاً في ​بيروت​.

وتألّفت البعثة من مديرة الشؤون الثقافية في ​وزارة التربية والتعليم العالي​ ​صونيا الخوري​، الرئيس التنفيذي لمعهد "PLC" والممثل الحصري لـ"UCMAS" في لبنان سعد سعد ووفد تألّف من 30 شخصاً.

وأعلنت "يو سي ماس" في بيان، أنّ "بعد منافسة محتدمة مع أكثر من 2500 تلميذ عبقري يمثّلون النخبة الفائزة في الدول الـ72 المشاركة، نال التلميذ جاد سماحة بطولة الفئة "INTERMEDIATE A" بإحرازه لقب الـ"CHAMPION"، وحلّ التلميذ أنطونيوس مرعب في مرتبة الـ"CHAMPION" عن مستوى "ELEMENTARY A". كما حلّ التلميذ غبريال أبي سعد في مرتبة الـ"1st Runner Up" عن مستوى "HIGHER A"، وحلّ التلميذ مروان معاوية في مرتبة الـ"1st Runner Up" عن مستوى "ELEMENTARY A".

بالإضافة إلى ذلك، حلّ التلميذ فريد أبي ضومط، في مرتبة الـ"1st Runner Up" عن مستوى "BASIC"، وحلّت التلميذة سندي خليفة في مرتبة الـ"2nd Runner Up" عن مستوى "INTERMEDIATE B". كما حلّ التلميذ جان بول أسعد معوض في مرتبة الـ"2nd Runner Up" عن مستوى "ELEMENTARY B"، وحلّت التلميذة ديا-ماريا الدوماني في مرتبة الـ"2nd Runner Up" عن مستوى "ELEMENTARY B". فضلاً عن حلول التلميذ إيلي جدع في مرتبة الـ"2nd Runner Up" عن مستوى "BASIC"، والتلامذة دانيال يونس ومصطفى سويدان ومارك حلبي في مراتب مميّزة كلّ واحد حسب مستواه.

@ المصدر/ موقع النشرة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931659543
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة