وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الطقس غداً قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة عائلة السعدي في عين الحلوة: لن ندفن ابننا هيثم قبل تسليم قاتله اعتصام في مخيم عين الحلوة احتجاجا على اغتيال هيثم السعدي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يُهني الفلسطينيات بآداء مناسك الحج - 11 صورة فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء - 10 صور الأونروا احتفلت في طرابلس باختتام ماراتون العودة إلى المدارس قداس في بكاسين لمناسبة عيد القديسة تقلا ترأسه المطران العمار أبو العردات: عملية الويمبي أضاءت شعلة انطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية 4 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين قرب استهلاكية الجنوب في جل البحر - صور دبور: سننتصر على كل هذه المحاولات لتصفية القضية الفلسطينية تصادم بين مركبتين عند جسر الرميلة بالصور.. حاكم مقاطعة تراونشتاين الألمانية يجول في "القريّة" الحريري استقبلت وفدا فرنسياً ونوهت بدعم فرنسا الدائم للبنان - 14 صورة توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو العثور على رجل وزوجته مقتولين في ديركيفا كيف يكشف لون وشكل عينيك أسرار حالتك الصحية والنفسية؟ أجسام غريبة تدور حول القمر! + فيديو ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟ في يومه العالمي .. تلامذة البهاء شكلوا كلمة السلام بقاماتهم! - 22 صورة
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonna
4B Academy Ballet

فلاي دبي تعتمد آليات مبتكرة في تمويل طائرات ماكس 8

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 11 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعلنت فلاي دبي اليوم انها اغلقت صفقتي تمويل جديدتين ضمن سعي الناقلة الى تنويع مصادر تمويل اسطولها المتنامي من طائرات بوينغ 737 ماكس 8 .

وتمت الصفقتين من خلال آليات مبتكرة اولها  " جولكو" وهي عقود الايجار التشغيلية اليابانية وهي المرة الاولى التي يتم فيها تمويل طائرة ماكس من خلال هذه الآلية . اما  الثانية فتمت من خلال  " افيك "   ائتلاف ضمان تمويل الطائرات وهي آلية تمويل الدين حيث تعد فلاي دبي اول ناقلة تعتمد آلية " افيك" لتمويل الطائرات كما انها المرة الاولى التي يستخدم فيها هذا المنتج في المنطقة.

وستسمح آليتا التمويل الجديدتين  "  جولكو" و " افيك " لفلاي دبي بمزيد من التنوع لمصادر التمويل فضلا عن فاعليتها في تمويل اسطول الناقلة المتسارع النمو. وتتمثل آلية التمويل " جولكو" في مشاركة بالحصص لعدد من المؤسسات اليابانية المحلية  ذات الارصدة على شكل ديون مصرفية. وهذا يشكل مصدرا جديدا للتمويل في الناقلة بتصنيف عال وانموذجي للديون المشتركة والتسهيلات. وقام  بنك كريديت اجريكول بادارة  المعاملة والممول للدين.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي" مع  توقعاتنا بانضمام اكثر من 70 طائرة لاسطولنا  حتى عام 2023  ، تعد هذه المرة الاولى التي تعتمد فيها فلاي دبي على  مصادر التمويل الجديدة هذه، وهذا يعكس رغبتنا في استشراف اكثر الآليات الجديدة المبتكرة  والمتوفرة في سوق التمويل".

 فيما يتعلق بتمويل " افيك " قامت شركة مارش العالمية المتخصصة في وساطة التامين  وحلول ادارة المخاطر  بدور الوسيط وتمت التغطية التأمينية  من قبل ائتلاف من 4 شركات تأمين عالمية وهي آليانز واكسيس كابيتال وفيديليز وسومبو العالمية. ويوفر الائتلاف التامين غير المدفوع  تجاه تمويل " افيك " وهو مخصص للبنوك  ومستثمري اسواق المال الذين يمولون شراء الطائرات الجديدة من بوينغ.

كما قامت مؤسسة سوميتومو ميتسو المصرفية بتوفير تمويل الدين لفلاي دبي مقابل وثيقة التامين الخاصة ب " افيك" . وتعد آلية افيك واحدة من الآليات الاكثر مصداقية باعتبارها آلية مبتكرة  توفر لشركات الطيران مصادر تمويل اضافية.

 وقال اربيند كومار نائب اول للرئيس للمالية" لقد اعتمدنا سابقا على آليات مثل التأجير التشغيلي والتمويل المصرفي التقليدي كما اننا اصدرنا في عام 2014 اول عملية صكوك للناقلة". "هذه هي الخطوة المقبلة لعملية التحول في فلاي دبي فيما يتعلق باشكال التمويل وسوق نستمر  في استشراف اي نماذج جديدة لدعم احتياجاتنا التمويلية. " نوجه الشكر والتقدير لشركائنا لثقتهم بمسيرة النجاح والنمو لفلاي دبي ".

    في عام 2017 اعتمدت آلية جولكو لتمويل طائرة واحدة لفلاي دبي فيما سيتم استخدام آلية افيك لتمويل 3 طائرات  .

وتسلمت فلاي دبي 5 طائرات من طراز بوينغ 737 ماكس 8 ويتوقع ان تتسلم طائرة اخرى حتى نهاية العام .

كما ان الشركة ستتسلم  70 طائرة من طراز بوينغ 737 ماكس حتى عام 2023 . وكانت الشركة قد وقعت خلال معرض دبي للطيران2017  على صفقة لشراء 225 طائرة من طراز 737 ماكس بقيمة 27 مليار دولار . 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861830707
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي