صيدا سيتي

الشهاب في إفتتاح أسبوع الصحافة اللبنانية! رئيس تيار الفجر التقى وفدا من الشباب القومي العربي: دعوات مشبوهة للتدخل الأجنبي في شؤوننا الداخلية وفد تجمع رجال الاعمال في صيدا عرض مع صليبا اجراءات ضبط الاسواق عند فتحها أسامة سعد: الهوة هائلة بين شعب تطحنه الازمات وحكام تسكنهم الامتيازات باقات من الورود إلى مستشفى حمود الجامعي بهية الحريري توفد ناصر حمود وعلي الشريف لتفقد مركزي التلقيح وفحوص الـPCR" في مستشفى صيدا الحكومي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء المشاعل في صيدا تحية لروح الشهيد معروف سعد‎ وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل محمد عوني خضر درويش الحداد في ذمة الله فؤاد محمد الكرجية في ذمة الله فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد يتسلم أجهزة تنفس هبة من شركة أماكو بحضور أسامة سعد بيان صادر عن "جمعية تجار صيدا وضواحيها" أسامة سعد على تويتر: وداعاً أنيس نقاش.. البزري: لا يوجد في الخطة الوطنية اولوية للعمل السياسي في موضوع اللقاح عاملو المستشفيات الحكومية ناشدوا وزير الصحة إنصافهم: نعاني ضائقة مالية ونواجه أشرس الأوبئة د. خالد الكردي: ماذا تعرف عن أخطر المؤتمرات الاستعمارية؟ إصابة واحدة نتيجة حادث صدم على تقاطع سبينيس "جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا" وزعت 1000 صندوق مونة غذائية بتبرع من فاعل خير الحاج أحمد محمود غنوم العينا (أبو الحكم) في ذمة الله صيدا: خطأ في نظام سحب الأموال يدفّع مصرفاً ملياراً و600 مليون ليرة

دبور لإذاعة لبنان: ترامب أخرج نفسه من رعاية أي سلام في المنطقة

فلسطينيات - الأحد 10 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دبور لإذاعة لبنان: ترامب أخرج نفسه من رعاية أي سلام في المنطقة

رأى السفير الفلسطيني أشرف دبور أن "ما سمعناه من الرئيس ترامب يؤكد أن لا نية لديه لأن يتراجع عن موقفه بالقول بان القدس الشرقية هي عاصمة لدولة فلسطين".
وقال في اتصال عبر "إذاعة لبنان" ضمن برنامج "لبنان في اسبوع" مع نتالي عيسى: "ما نراه من احتجاجات شعبية عارمة في كل أرجاء المعمورة ومواقف دولية خاصة في جلسة مجلس الأمن عندما عارضته 14 دولة، وما نراه من عدم رضى وموافقة حتى من أصدقائه، هو سيفكر مليا بهذا القرار ولماذا أقدم عليه إذ لم يسبقه أحد من الإدارات السابقة، وهنا أذكر بأن ورقة الضمانات الأميركية التي أرسلت لمنظمة التحرير الفلسطينية عام 1993 تضمنت بندا يؤكد أن الإدارة الأميركية لن تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل وهو خالف ذلك، وبهذا العمل أخرج نفسه من رعاية أي مفاوضات أو أي عملية سلام في المنطقة".
وعما إذا كانت الولايات المتحدة فقدت صدقيتها كوسيط لاستمرار المفاوضات، أجاب: "هي شريك الإسرائيلي بكل شيء وليست وسيطا، وهي طرف أساسا ولكن الآن كشفت عن هذا الموضوع، ومساعدوه قالوا إن 60 بالمئة من المؤيدين له وعدهم بنقل السفارة الأميركية الى القدس والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل".
وردا على سؤال عن ضغط سعودي على الفلسطينيين لتأييد خطة ترامب للسلام وحديث عن اتفاق بين ولي العهد محمد بن سلمان مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس لقبول الفلسطينيين بقرار ترامب، أجاب: "سمعنا مثل هذا الكلام، ولكن أؤكد الموقف الفلسطيني الذي أعلنه الرئيس ابو مازن أمام الملأ. لا أريد أن أؤكد أو أنفي ان هناك حديثا من أي دولة عن أي مسارات تطرح هنا أو هناك، إذ ان الموقف الفلسطيني موقف واضح وجلي وهو ان لا سلام في المنطقة من دون الحق الفلسطيني الكامل غير المنزوع منه أي شيء لا القدس ولا أي شيء على الإطلاق وحدود ال67 هذا أقل ما وافقنا عليه في عملية السلام".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,957,) ]