صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

دبور لإذاعة لبنان: ترامب أخرج نفسه من رعاية أي سلام في المنطقة

فلسطينيات - الأحد 10 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دبور لإذاعة لبنان: ترامب أخرج نفسه من رعاية أي سلام في المنطقة

رأى السفير الفلسطيني أشرف دبور أن "ما سمعناه من الرئيس ترامب يؤكد أن لا نية لديه لأن يتراجع عن موقفه بالقول بان القدس الشرقية هي عاصمة لدولة فلسطين".
وقال في اتصال عبر "إذاعة لبنان" ضمن برنامج "لبنان في اسبوع" مع نتالي عيسى: "ما نراه من احتجاجات شعبية عارمة في كل أرجاء المعمورة ومواقف دولية خاصة في جلسة مجلس الأمن عندما عارضته 14 دولة، وما نراه من عدم رضى وموافقة حتى من أصدقائه، هو سيفكر مليا بهذا القرار ولماذا أقدم عليه إذ لم يسبقه أحد من الإدارات السابقة، وهنا أذكر بأن ورقة الضمانات الأميركية التي أرسلت لمنظمة التحرير الفلسطينية عام 1993 تضمنت بندا يؤكد أن الإدارة الأميركية لن تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل وهو خالف ذلك، وبهذا العمل أخرج نفسه من رعاية أي مفاوضات أو أي عملية سلام في المنطقة".
وعما إذا كانت الولايات المتحدة فقدت صدقيتها كوسيط لاستمرار المفاوضات، أجاب: "هي شريك الإسرائيلي بكل شيء وليست وسيطا، وهي طرف أساسا ولكن الآن كشفت عن هذا الموضوع، ومساعدوه قالوا إن 60 بالمئة من المؤيدين له وعدهم بنقل السفارة الأميركية الى القدس والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل".
وردا على سؤال عن ضغط سعودي على الفلسطينيين لتأييد خطة ترامب للسلام وحديث عن اتفاق بين ولي العهد محمد بن سلمان مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس لقبول الفلسطينيين بقرار ترامب، أجاب: "سمعنا مثل هذا الكلام، ولكن أؤكد الموقف الفلسطيني الذي أعلنه الرئيس ابو مازن أمام الملأ. لا أريد أن أؤكد أو أنفي ان هناك حديثا من أي دولة عن أي مسارات تطرح هنا أو هناك، إذ ان الموقف الفلسطيني موقف واضح وجلي وهو ان لا سلام في المنطقة من دون الحق الفلسطيني الكامل غير المنزوع منه أي شيء لا القدس ولا أي شيء على الإطلاق وحدود ال67 هذا أقل ما وافقنا عليه في عملية السلام".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,957,) ]