صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141

موسى: لأوسع فعاليات ميدانية لإسقاط مشروع ترامب - صورتان

فلسطينيات - الأحد 10 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعا عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، إلى أوسع فعاليات ميدانية لإسقاط مشروع ترامب وقراره بشأن القدس.
كلام موسى جاء خلال وقفه تضامنية نصره للقضية الفلسطينية وقدسنا الحبيبة والمقدسات الاسلامية والمسيحية في فلسطين في باحة معهد الآفاق في صور جنوب لبنان، صباح اليوم السبت. شارك فيها ممثلون عن الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية وفعاليات وعلماء دين ومدير المعهد وطلاب المعهد واساتذته وهيئته الادارية. وقد رفرفت الأعلام الفلسطينية واللبنانية على وقع الاناشيد الثورية خلال الوقفة.
وركز موسى خلال كلمته على ضرورة الوحدة الفلسطينية سواء في الموقف السياسي الرافض للقرار ووحدة الميدان من خلال مشاركة كافة الأطياف السياسية والشعبية في مواجهة التحديات الخطيرة المترتبة على قرار ترامب واسقاطه.
وأشاد موسى بموقف الدولة اللبنانية الرسمي ووقوفها الى جانب القضية الفلسطينية، كذلك ثمن موقف شيخ الازهر وطالب الشعوب العربية بتحدي أنظمتها وزيادة الفعاليات ومساندة الانتفاضة لأن القدس سيدة المدائن ودرة تاج فلسطين.
وألقيت كلمات لمدير معهد الآفاق في صور حسين خليفة، ومسؤول العلاقات في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين، ومسؤول الاعلام في حركة فتح في منطقة الساحل محمد البقاعي، ورئيس الهيئة الاسلامية الفلسطينية الشيخ سعيد قاسم، أكدت على التضامن مع فلسطين ومدينة القدس ورفض كل قرار ظالم بحق ابناء القضية الفلسطينية، ومشيدة بانتفاضة الشعوب في العالم من اجل فلسطين ومؤكدة على خيار المقاومة كخيار وحيد لتحرير فلسطين. 

@ المصدر/ وكالات صور


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946003921
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة