صيدا سيتي

معروف سعد مسيرة متعددة الأبعاد - بقلم د. عصمت القواص السعودي: حلم صيدا بتشغيل المستشفى التركي تحقق بإفتتاح قسم التلقيح ضد كورونا وليد جرادي وجه رسالة بمناسبة عيد المعلم: لا تعليم حضورياً او مدمجاً قبل تحصين الطلاب والمعلمين باللقاح! إيمان إبراهيم زنتوت في ذمة الله منى خليل الخليل في ذمة الله نقيب السوبرماركت: بدأنا بتسلّم لوائح الأسعار الجديدة من الموردين والاسعار سترتفع العميد شبايطة يستقبل وفدًا من "جبهة التحرير العربية" اعتصامٌ في مخيّم عين الحلوة رفضًا لسياسة "الأونروا" وتجاهلها لمطالب شعبنا جمعية الحركة الشبابية للتنمية والسلام خرجت دفعة جديدة من المسعفين تعميم هام صادر من بلدية صيدا لأصحاب المولدات الكهربائية المستقبل جنوبا واصل جولته على فاعليات صيدا الروحية: لتشكيل حكومة بأقرب وقت للخروج من ازمات البلاد صيدا بين مشهد الأزمات: حياة طبيعية نهاراً... وحراك احتجاجي ليلاً صيدا: حين تثور الورود! بسام حمود مغردًًا: بات الشعب يتقاتل على الزيت والحليب.. سلطة فاجره فاشلة سارقة متطوعو جمعية التنمية للانسان والبيئة يساهمون في تنظيم حملة التلقيح في صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية وانجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية و انجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا حراك غاضب للعاطلين عن العمل في صيدا... "يسقُط حكم الدولار" "مبادرة انسانية"من سيدات كويتيات تجاه عائلات صيداوية جمعية متخرجي مدرسة صيدون الوطنية تنعى المحامي المؤسس والمربي المرحوم الأستاذ احمد الصباغ: ستبقى سيرته وذكراه

موسى: لأوسع فعاليات ميدانية لإسقاط مشروع ترامب - صورتان

فلسطينيات - الأحد 10 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعا عضو قيادة ساحة لبنان في حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، إلى أوسع فعاليات ميدانية لإسقاط مشروع ترامب وقراره بشأن القدس.
كلام موسى جاء خلال وقفه تضامنية نصره للقضية الفلسطينية وقدسنا الحبيبة والمقدسات الاسلامية والمسيحية في فلسطين في باحة معهد الآفاق في صور جنوب لبنان، صباح اليوم السبت. شارك فيها ممثلون عن الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية وفعاليات وعلماء دين ومدير المعهد وطلاب المعهد واساتذته وهيئته الادارية. وقد رفرفت الأعلام الفلسطينية واللبنانية على وقع الاناشيد الثورية خلال الوقفة.
وركز موسى خلال كلمته على ضرورة الوحدة الفلسطينية سواء في الموقف السياسي الرافض للقرار ووحدة الميدان من خلال مشاركة كافة الأطياف السياسية والشعبية في مواجهة التحديات الخطيرة المترتبة على قرار ترامب واسقاطه.
وأشاد موسى بموقف الدولة اللبنانية الرسمي ووقوفها الى جانب القضية الفلسطينية، كذلك ثمن موقف شيخ الازهر وطالب الشعوب العربية بتحدي أنظمتها وزيادة الفعاليات ومساندة الانتفاضة لأن القدس سيدة المدائن ودرة تاج فلسطين.
وألقيت كلمات لمدير معهد الآفاق في صور حسين خليفة، ومسؤول العلاقات في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين، ومسؤول الاعلام في حركة فتح في منطقة الساحل محمد البقاعي، ورئيس الهيئة الاسلامية الفلسطينية الشيخ سعيد قاسم، أكدت على التضامن مع فلسطين ومدينة القدس ورفض كل قرار ظالم بحق ابناء القضية الفلسطينية، ومشيدة بانتفاضة الشعوب في العالم من اجل فلسطين ومؤكدة على خيار المقاومة كخيار وحيد لتحرير فلسطين. 

@ المصدر/ وكالات صور


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953864583
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة