صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة

تشييع الحاجة مريم دهشة في مخيم عين الحلوة - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 08 كانون أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 1972 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شيع ال دهشة وأبناء بلدة طيطبا ومعهما مخيم عين الحلوة، الحاجة مريم محمد طه دهشة (أم أحمد) أرملة المرحوم خالد دهشة والدة القيادي في "عصبة الانصار الاسلامية" محمد دهشة (أبو صهيب) وعمة الصحافي محمد دهشة، حيث إنطلق موكب التشييع من مسجد "الشهداء" في حي "الصفصاف" في مخيم عين الحلوة، بعدما أدى الناطق الرسمي بإسم "العصبة" وخطيب المسجد الشيخ أبو شريف عقل صلاتي الجمعة والجنازة عن روحها الطاهرة، بمشاركة ممثلين عن القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية وحشد من أبناء البلدة والمخيم.

وقد وريت الثرى في مقبرة عين الحلوة الجديدة في درب السيم، حيث ألقى عضو "رابطة علماء فلسطين" في لبنان الشيخ حسين قاسم موعظة دينية عن الحياة والموت، قبل أن يتقبل ولدها محمد "أبو صهيب، يحيط بهم شقيقا المرحومة الحاج محمود (أبو علي) واحمد دهشة (أبو نبيل) والاهل والاقارب والاصدقاء التعازي من المشاركين في التشييع.

هذا وتقبل التعازي للرجال في قاعة "طيطبا الاجتماعية" في "حي طيطبا" داخل مخيم عين الحلوة وللنساء في منزل ولدها محمد "أبو صهيب"، قرب "النبعة" في "حيي الصفصاف وعرب زبيد".

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946521858
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة