صيدا سيتي

سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط)

الإنترنت الآمن 2 يبدأ أولى محطاته من ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية المختلطة - 28 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت الرعاية عبر جهازها التطوعي بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة "الإنترنت الآمن" بمرحتلها الثانية التي تستهدف خلالها طلاب المرحلة المتوسطة في مدارس صيدا وجوارها.

وأولى المحطات كانت في ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية المختلطة بحضور الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس إدارة الرعاية، مديرة الثانوية السيدة زهرة عزام، السيدة فاطمة خليل من وزارة الشؤون الإجتماعية، غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام، وفيقة عنتر منسقة الجهاز التطوعي للرعاية والهيئة التعليمية والإدارية للثانوية  وأكثر من 150 طالب وطالبة شاركوا في حملة التوعية.

بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من مديرة المدرسة السيدة عزام بالحضور شاكرة الرعاية ومثنيةً على برامجها، ثم قامت منسقة الجهاز الرعاية التطوعي السيدة عنتر بالتعريف عن الرعاية وبرامجها والجهاز التطوعي ومشاريعه وحملة "الإنترنت الآمن". بعدها قدّم الملازم أول إلياس داغر محاضرة عن "الإنترنت الآمن".

واختتمت الحملة بنقاش دار بين المحاضر والطلاب.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931714862
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة