صيدا سيتي

أسامة سعد على تويتر: المواجهة تستدعي التعبئة والتنظيم والنفس الطويل...‎ الأموال المحوّلة إلى الخارج... "إختفت" داود تمساح عنوان للمأساة الإنسانية: "هل أنتحر؟" أسرار الصحف: رغم قرار الاقفال ... فاطمة زكريا القدسي في ذمة الله أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

الإنترنت الآمن 2 يبدأ أولى محطاته من ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية المختلطة - 28 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت الرعاية عبر جهازها التطوعي بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة "الإنترنت الآمن" بمرحتلها الثانية التي تستهدف خلالها طلاب المرحلة المتوسطة في مدارس صيدا وجوارها.

وأولى المحطات كانت في ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية المختلطة بحضور الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس إدارة الرعاية، مديرة الثانوية السيدة زهرة عزام، السيدة فاطمة خليل من وزارة الشؤون الإجتماعية، غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام، وفيقة عنتر منسقة الجهاز التطوعي للرعاية والهيئة التعليمية والإدارية للثانوية  وأكثر من 150 طالب وطالبة شاركوا في حملة التوعية.

بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من مديرة المدرسة السيدة عزام بالحضور شاكرة الرعاية ومثنيةً على برامجها، ثم قامت منسقة الجهاز الرعاية التطوعي السيدة عنتر بالتعريف عن الرعاية وبرامجها والجهاز التطوعي ومشاريعه وحملة "الإنترنت الآمن". بعدها قدّم الملازم أول إلياس داغر محاضرة عن "الإنترنت الآمن".

واختتمت الحملة بنقاش دار بين المحاضر والطلاب.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950413707
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة