صيدا سيتي

أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت الأونروا: مستمرون في تقديم خدماتها للاجئي فلسطين في لبنان قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية قرى في شرق صيدا عاودت نشاطها وتمديد اقفال بقسطا وكفرملكي والصالحية صباح خليل البطش في ذمة الله مؤسساتنا الى أين؟ (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) ملعب صيدا في إجازة فوزي حسن محمد علي المصري في ذمة الله أحمد بدوي عبد البديع اليمن في ذمة الله فقدان الادوية في الصيدليات يهدد الأمن الصحي للمرضى بعد الغذائي المالي أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الأول 2020 توقيف شبكة تهريب لبنانيين وفلسطينيين إلى اسبانيا Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا للإيجار شقة طابق أرضي + للإيجار شقة روف في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

الإنترنت الآمن 2 يبدأ أولى محطاته من ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية المختلطة - 28 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت الرعاية عبر جهازها التطوعي بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة "الإنترنت الآمن" بمرحتلها الثانية التي تستهدف خلالها طلاب المرحلة المتوسطة في مدارس صيدا وجوارها.

وأولى المحطات كانت في ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية المختلطة بحضور الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس إدارة الرعاية، مديرة الثانوية السيدة زهرة عزام، السيدة فاطمة خليل من وزارة الشؤون الإجتماعية، غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام، وفيقة عنتر منسقة الجهاز التطوعي للرعاية والهيئة التعليمية والإدارية للثانوية  وأكثر من 150 طالب وطالبة شاركوا في حملة التوعية.

بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من مديرة المدرسة السيدة عزام بالحضور شاكرة الرعاية ومثنيةً على برامجها، ثم قامت منسقة الجهاز الرعاية التطوعي السيدة عنتر بالتعريف عن الرعاية وبرامجها والجهاز التطوعي ومشاريعه وحملة "الإنترنت الآمن". بعدها قدّم الملازم أول إلياس داغر محاضرة عن "الإنترنت الآمن".

واختتمت الحملة بنقاش دار بين المحاضر والطلاب.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942212629
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة