صيدا سيتي

المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل"

الشيخ شبيب: على الأمريكان التراجع عن قراراتهم الظالمة أو الاستعداد للمواجهة الشاملة‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتبر رئيس "الهيئة الإسلامية للإعلام  في لبنان " الشيخ جمال الدين شبيب أن قرار رئيس الولايات المتحدة الأميركية بشأن القدس يمثل عدواناً على كل عربيّ ومسلم وحرّ في هذا العالم، ويشكل عدواناً مباشراً وسافراً على أقدس مقدسات الأمة، ومساساً بكرامتها، وعقيدتها، وحقوقها، فأمريكا بهذا القرار الغاشم  تعتدي
علينا جميعنا.  والمهم أن نعرف كيف سنرد على هذا القرار.
ودعا الشيخ شبيب الأمة لتقديم كل ما أمكن من الدعم لقوى المقاومة ولأهل القدس وفلسطين خاصة في كافة المجالات ليتمكنوا من التصدي للهجمة التهويدية التي تواجههم ومن أجل تثبيتهم في أرضهم، في مقابل حملات التهجير والتدمير والطرد والتضييق التي تعمل عليها سلطات الاحتلال الصهيوني.
ودعا الشيخ شبيب وسائل الإعلام الى فضح ما يقوم به الاحتلال من إجراءات لتهويد القدس وابتلاعها فلتكن وسائل الإعلام العربية والإسلامية منبرًا لكل مقدسي فقد ولده، ولكل منزل هدم في المدينة، لتكن أخبار القدس أولوية لنا في متابعاتنا وفي نشراتنا ووسائل إعلامنا.
وشدد الشيخ شبيب على أهمية إظهار الغضب في المظاهرات والوقفات والاحتجاجات،  لنقول لإخواننا في القدس وفلسطين بأننا معهم نشاركهم آلامهم ومعاركهم، ولنقول للاحتلال ولمن يريد التطبيع من العرب المتصهينين أنتم  أصبحتم في مواجهة مع الأمة وتاريخها وشعوبها ومصيركم الى زوال  في مزابل التاريخ ستتحرر القدس وفلسطين على أيدي المقاومين الشرفاء وسنصلي قريبا في الأقصى فقد ابتدأت معركة التحرير بإذن الله.
وختم الشيخ شبيب بتوجيه رسالة للولايات المتحدة الأميركية التي أعلنت الحرب على العرب والمسلمين  عليكم أن تتراجعوا عن قراراتكم الظالمة أو عليكم أن تستعدوا للمواجهة الشاملة مع الأمة كلها التي ستنتفض في مواجهة هذا القرار الأرعن وستستعيد القدس وتطهرها من رجس احتلالاتكم.

@ المصدر/ الهيئة الإسلامية للإعلام في لبنان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931861663
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة