صيدا سيتي

بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل وتدعو المواطنين لإتخاذ أقصى تدابير الوقاية إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع سعاد عماد الدين خشون (أم علي - أرملة مصطفى الغرمتي) في ذمة الله الحاج مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله السعودي لـ"نداء الوطن": مرفأ صيدا جاهز لاستقبال السفن صندوق الزكاة - صيدا: مشروع أضاحي العيد شمل 600 عائلة متعففة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

المفتي سوسان أدان القرار الأميركي بشأن القدس: اعتداء واحتلال جديد يجب التصدي له بكل الوسائل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدان مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان قرار الادارة الأميركية اعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وقال المفتي سوسان في تصريح له : ان القرار الأميركي هو اعتداء جديد على فلسطين واحتلال جديد للقدس العربية ندينه ونرفضه ونستنكره ، انه انتهاك سافر لكل قرارات الشرعية الدولية من قبل الادارة الأميركية . هذا القرار معناه ان يدخل الشرق العربي في تصاعد صراع مع العدو الإسرائيلي ، هذا ما ينبغي أن يفهم وان يدرك ويجب ان نذهب جميعا كشعوب عربية واسلامية للتصدي لهذا العدوان بكل الوسائل وان نحول هذه الانتفاضة ضد هذا القرار السافر الى مستقبل منتصر لأمتنا العربية ولشعوبها الحرة .

واضاف المفتي سوسان : نحن في صيدا ومن قلب القضية الفلسطينية مع اهلنا في القدس ومع شبابنا في أكناف الأقصى وكل فلسطين نقول اننا مع انتفاضتكم وتفعيل مقاومتكم وتضحياتكم ونقف معكم ومع القدس العربية العاصمة لفلسطين وللشعب الفلسطيني .

واعلن المفتي سوسان انه وبناء لتوجيهات سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان ، جرى التعميم على خطباء المساجد يوم الجمعة ان يتناولوا موضوع القدس وخطور القرار الأميركي على حرماتنا وعلى مقدساتنا وعلى المسجد الأقصى .

وخلص المفتي سوسان للقول :نشارك أخوتنا الفلسطينيين في مخيماتهم وكل الشعب الفلسطيني في مواقفهم المستنكرة والرافضة والشاجبة لهذا الاعتداء على مدينة  المدائن القدس مسرى ومعراج الرسول محمد (ص) ومهد السيد المسيح  عيسى ابن مريم (ع) .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936434735
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة