صيدا سيتي

للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" عثمان اختاره.. هذا الرائد سيكون "كبير حراس دياب" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات الوزير الجديد.. ينتظر دوره في المصرف بعض المحطات اقفلت ابوابها اليوم وسيتم تأجيل الجمعية العمومية المقررة اليوم حركة المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار الشباب الغازية يكرّم عبد الله انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا

المفتي سوسان أدان القرار الأميركي بشأن القدس: اعتداء واحتلال جديد يجب التصدي له بكل الوسائل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 08 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المفتي سوسان أدان القرار الأميركي بشأن القدس: اعتداء واحتلال جديد يجب التصدي له بكل الوسائل

أدان مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان قرار الادارة الأميركية اعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وقال المفتي سوسان في تصريح له : ان القرار الأميركي هو اعتداء جديد على فلسطين واحتلال جديد للقدس العربية ندينه ونرفضه ونستنكره ، انه انتهاك سافر لكل قرارات الشرعية الدولية من قبل الادارة الأميركية . هذا القرار معناه ان يدخل الشرق العربي في تصاعد صراع مع العدو الإسرائيلي ، هذا ما ينبغي أن يفهم وان يدرك ويجب ان نذهب جميعا كشعوب عربية واسلامية للتصدي لهذا العدوان بكل الوسائل وان نحول هذه الانتفاضة ضد هذا القرار السافر الى مستقبل منتصر لأمتنا العربية ولشعوبها الحرة .

واضاف المفتي سوسان : نحن في صيدا ومن قلب القضية الفلسطينية مع اهلنا في القدس ومع شبابنا في أكناف الأقصى وكل فلسطين نقول اننا مع انتفاضتكم وتفعيل مقاومتكم وتضحياتكم ونقف معكم ومع القدس العربية العاصمة لفلسطين وللشعب الفلسطيني .

واعلن المفتي سوسان انه وبناء لتوجيهات سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان ، جرى التعميم على خطباء المساجد يوم الجمعة ان يتناولوا موضوع القدس وخطور القرار الأميركي على حرماتنا وعلى مقدساتنا وعلى المسجد الأقصى .

وخلص المفتي سوسان للقول :نشارك أخوتنا الفلسطينيين في مخيماتهم وكل الشعب الفلسطيني في مواقفهم المستنكرة والرافضة والشاجبة لهذا الاعتداء على مدينة  المدائن القدس مسرى ومعراج الرسول محمد (ص) ومهد السيد المسيح  عيسى ابن مريم (ع) .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922828548
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة